نصيحه مهمه جدا

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة النهار, بتاريخ ‏1 أغسطس 2006.

  1. النهار

    النهار عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 ابريل 2006
    المشاركات:
    751
    عدد الإعجابات:
    27
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اخوانى عليكم الدهاب الى قطر وافتحوا حساب هناك وعندك الانترنت احسن من سوق الكويت بعد ترى السوق راح ينزل اكثر لانه ازمت ايران شهر 8 بعد ما تخلص ازمت لبنان ازمت سوريا وبعد سوريا ايران يعنى سوقنا راح يصير مثل سوق المحاميد كل شىء 50 فلس عليكم بسواق الخليج علشان تعوضون خسايركم وشكرا
     
  2. الطائي

    الطائي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2005
    المشاركات:
    92
    عدد الإعجابات:
    0
    ليش اخوي يعني قطر بالقاره الهندية ترانا جيران واللي يحوشنا يحوشهم وهم سوقهم مولي خساير مالها والي وشوف الناقلات من 70 ريال الى25
     
  3. البواردي

    البواردي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,686
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المخ التجاري
    الله بعوضنا خير ان شاء الله واحنا بالكويت
     
  4. ابو سالم

    ابو سالم عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2006
    المشاركات:
    1,674
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    في أرض الله
    لا تروح بعيد اذا تبي سوق مظاربة بحت مائلك الا السعودية لاوصبح وعصر بعد يعنى اذا انت مدمن مظاربة ماكو دوام وسلملي علي سوقهم اذا نزل عوضها بدبل مو سوقنا سوق الجعوص حاسدين البشر على فلسين
     
  5. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    الافضل زياده كميه الاسهم في حاله السوق احمر

    الصحيح هو الشراء او زياده كميه الاسهم في حاله السوق احمر والبيع في حاله السوق اخضر .
    هذه نظريتي لا اشتري السهم من فوق بل من تحت واذا نزل اكثر ازيد الكميه اكثر .
     
  6. سلوم5

    سلوم5 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 فبراير 2006
    المشاركات:
    150
    عدد الإعجابات:
    0
    ومنين اجيب فلوس يحضي عشان ازيد الكميه
    شرينا بصعود السهم وكلنا هوووووا وشرينا بنزلت السهم ورحنا وطي
    سمعت المثل الي يقول
    الحق الغصه __________ فهمت المثل الحكيم
     
  7. Moshaks_777

    Moshaks_777 موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    3,518
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    شريت السهم من فوق وخسران وزت الكميه والخساره زادت وكل ماأشتري من تحت ينزل تحت زيادة
     
  8. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    شنو حظكم انتم رايح فيها

    اكيد في خلل صاير معاكم -----------------:eek:
    مادام حظكم رايح فيها احسن لكم تدورن على شيء غير تجارة الاسهم