الرحلة الثالثة لشهر أغسطس .. Insp .. وتحليق متوقع الى الأعلى ..

سهيل الدراج

عضو محترف
شركة أنفو سبيس Insp تستعد لإطلاق نتيجتها بعد اغلاق الأربعاء الموافق 2 أغسطس 2006 .. ويتوقع المحللين ان تحقق خسارة مقدارها 6 سنت .. ونتوقع نحن ان تحقق قفزة كبيرة تصل الى 10% على الأقل الى الأعلى ..

الرجاء من الإخوة المسافرين معنا على هذه الرحلة تجهيز امتعتهم والانطلاق الى كاونترات الركوب ...

السعر الحالي للشركة 21.75$ ، والأوبشن المطلوب هو كول أغسطس 25$ ... وقيمته الحالية تتراوح بين 0.45 و 0.50 ... الشراء المبكر مهم جدا لأن الأوبشن متوقع له الارتفاع اليوم وغدا وخصوصا ان وضع السوق غدا قد يكون ارتفاع ..

التحليل سيكون بإذن الله بعد الفجر .. والتعليق مفتوح لجميع الإخوان بلا استثناء حتى الى قرر انه مايركب معانا في الرحلات الجوية .. ويقول خلونى على الرحلات البرية أضمن ..

الشركة تعمل في مجال الانترنت .. وهي تتداول بالقرب من قيمتها الدفترية ، والشركة مجنونة جداً يعنى توقعوا منها كل شيء ..

معاكم على المتابعة ... اخوكم / سهيل الدراج ..

SS2

عضو نشط
هذا رمزة صح = IOUHE.X

وياكم والله معانااا

wasl

عضو نشط
اخوي سهيل مو لو كان على استرايك 22.5 افضل وبنفس المبلغ

لان الاسترايك هذا حساس اكثر لقربه من سعر السهم

مثلا بدال 22 عقد على سترايك 25 يكون 10 عقود على 22.5

وشكرا لجهودك

nawaf.g.alahmad

عضو نشط
وانا بعد وياك عروضك الصيفيه ماتطوف الصراحه وخاصة عالفيرست

trades

عضو نشط
اخوي سهيل يمكن انا داش عرض

بس يهمني رايك بسهم nvda

سهيل الدراج

عضو محترف
trades قال:
اخوي سهيل يمكن انا داش عرض

بس يهمني رايك بسهم nvda

مرحبا أخوى .. هذا الطلب تكرر اكثر من مرة من الاخوة الأعضاء .. وأعلم ان نتيجته يوم 8 اغسطس .. وأعد الجميع انه سيكون موضوع خاص بنفيديا لأنها من شركاتى المفضلة .. وبعد الدراسة قد نصدر توصية عليها أو اعطيكم رأى دون توصية ... لكن بعد اذنك واذن الشباب يكون في وقت اوسع .. يعنى ربما بعد فجر اليوم أو قبل افتتاح السوق غدا ان شاء الله ..

تعرف اخوي عندنا حركة الطائرات زحمة شوى هاليومين ، ...

تحياتى لك ..

سهيل الدراج

عضو محترف
wasl قال:
اخوي سهيل مو لو كان على استرايك 22.5 افضل وبنفس المبلغ

لان الاسترايك هذا حساس اكثر لقربه من سعر السهم

مثلا بدال 22 عقد على سترايك 25 يكون 10 عقود على 22.5

وشكرا لجهودك

نسبة الربح تكون أكبر عندما يكون الأوبشن أوت اوف موني .. وتكون متوقع حركة كبيرة للسهم ..

trades

عضو نشط
ماتقصر اخوي سهيل

زحمه الطائرات بشرى خير لنا ولك

وانشاءالله ماننحرم من هالتوصيات

ودعواتنا لك دايمه بالتوفيق

بس ياريت اخوي تطمنا عن وضع السهم ولو بكلمه

هل تتوقع استمرار نزوله ؟

wasl

عضو نشط
سهيل الدراج قال:
نسبة الربح تكون أكبر عندما يكون الأوبشن أوت اوف موني .. وتكون متوقع حركة كبيرة للسهم ..

يعني يعتبر مكافاءه على مغامرته بالشراء عاليا

ولكن احيانا ما يتحرك السهم الابحدود مثلا 10% وبالتالي يكون بعيد

معليش تحملني اخوي سهيل وانا عارف الوقت الان مقلق وممكن تجاوب على راحتك لاحقا

لاني ابغي اعرف سبب اختيارك للاسترايك الاعلى

وشكرا ولا حرمت من الاجر

سهيل الدراج

عضو محترف
wasl قال:
يعني يعتبر مكافاءه على مغامرته بالشراء عاليا

ولكن احيانا ما يتحرك السهم الابحدود مثلا 10% وبالتالي يكون بعيد

معليش تحملني اخوي سهيل وانا عارف الوقت الان مقلق وممكن تجاوب على راحتك لاحقا

لاني ابغي اعرف سبب اختيارك للاسترايك الاعلى

وشكرا ولا حرمت من الاجر

من فنون العمل بالأوبشن انك لا تدخل أوبشن سهمه لا يتحرك بسرعة لأن الوقت سيقضى على القيمة .. لذلك استراتيجيتى تركز على اسهم نتائجها قريبة وشهر قريب وأقرب سترايك أوت أوف موني .. وشركة ذات حركة عالية .. النتيجة أرباح فوق 100% بإذن الله ان وفقت في التحليل والاتجاه الصحيح ..

يعنى لو تعطينى شركة ما قد اقولك ما تصلح للأوبشن بسبب الحركة البطيئة وما عليها تذبذب عالي ولا تداول عالي .. وأحيانا الأوبشن يكون فيه فرق كبير بين البد والأسك ، وهذا يكون غير مناسب ...

abou_anas

عضو نشط
souhel i have some questions to u ,so can i add u on ur msn ? (because it several question so i prefer chatting cz email will be so slow:s
anyway if u prefer email its ok ..:)

ice_pilot

عضو نشط
ابو ماريا الله لا يصبحك الا بالرضا والعافيه انت وجميع الأخوان

انا خويك اللي سبب دخولي للسوق الأمريكي زيك شركة(usxp) اذا تتذكرني واليوم (يعني امس) كان اول تداول لي في السوق الأمريكي بعد دراسه ومراقبه دامت 4 الى 5 اشهر ، وفاتح محفظه عند امير تريد وفتحت الموقع ولقيتهم مرسلين لي صورة شماغ منطول على الأرض ويقولون هذا عندك بس ارسل دراهم في حسابك(لا احد يصدق ) ، واستحيت منهم وارسلت لهم 15000$ وابشرك من اول يوم ربحنا حول 700$ مضاربه وللحبيبه usxp نصيب منها وبصراحه استفدت من موضوعك اللي تشرح فيه عن السوق وطريقة الإيداع والبيع والشراء وغيرها فأسأل الله ان يوفقك انت وجميع الأخوان الإعزاء وان كنت لا اعلق على مواضيعكم الا نادراً ولكن يشهد الله ان ادعيلكم من كل قلبي بالرزق الحلال الوفير والبركه في المال والولد وتقبل تحياتي.

آسف على الدخول الغلط.

اخوك/ ابو راشد

بو أفنان

عضو نشط
اليوم بركب الطياره وانا مرتاح .... يتروالي الطياره اليوم راح تكون خفيفه

سهل التحكم فيها ..... بلبس خوذه وباخذ معاي بطل ماي (مويه) :eek:

والله كريم . الثقه في كابتن سهيل كبيره (لو تلاحظ التحليلات كلها سليمه)

وعنصر المفاجئه وارد ... ودائماً الكبتن سهيل يذكره مع التوصيه.

والخساره محدوده وانت فقط اللي يحدد الخساره. اما الربح غير محدوود والصراحه خيالي. 200 300 400 بالميه .... والخساره انت تحددها من ألف دولار الى 10.000 دولار (انت وميزانيتك). (وعلى فكره ايزي كم ايزي قو)

مقوله اتذكرها عند الخساره.

سهيل الدراج

عضو محترف
بو هباش قال:
اليوم بركب الطياره وانا مرتاح .... يتروالي الطياره اليوم راح تكون خفيفه

سهل التحكم فيها ..... بلبس خوذه وباخذ معاي بطل ماي (مويه) :eek:

والله كريم . الثقه في كابتن سهيل كبيره (لو تلاحظ التحليلات كلها سليمه)

وعنصر المفاجئه وارد ... ودائماً الكبتن سهيل يذكره مع التوصيه.

والخساره محدوده وانت فقط اللي يحدد الخساره. اما الربح غير محدوود والصراحه خيالي. 200 300 400 بالميه .... والخساره انت تحددها من ألف دولار الى 10.000 دولار (انت وميزانيتك). (وعلى فكره ايزي كم ايزي قو)

مقوله اتذكرها عند الخساره.

جزاك الله خير اخي بو هباش .. كلامك كله صحيح .. لكن انا زعلان عليك تخلينا أمس وتنام .. طيب صار عطل بالطيارة نحاول نصلحه وبعدين ننام .. عموما انا استدعيت فرقة صيانة وهم جايين بالطريق .. نبى نشوف وش يقولون .. فيه أمل ولا نغير الطيارة .. ( أو نغير الطيار !! ) ..

بالنسبة لـ ERTS تواجه مشاكل خلال ربع أو ربعين على الأكثر وأنا ذكرت في تقريرى أن اتوقع انها تصل الى 35$ ... ومن ثم تنطلق الى 70$ بالراحة .. الحقيقة انا امس كنت مرهق جدا وبعد النتيجة نمت .. نسأل الله انها ما ترتفع كثير بحيث الشباب يستطيعوا يخرجوا حتى ولو بثلث القيمة ..

تحياتى لك بو هباش ... معانا على رحلة اليوم ..

سهيل الدراج

عضو محترف
abou_anas قال:
souhel i have some questions to u ,so can i add u on ur msn ? (because it several question so i prefer chatting cz email will be so slow:s
anyway if u prefer email its ok ..:)

لا بأس أبو أنس ... ولكن ما هو ايميلك ...

سهيل الدراج

عضو محترف
ice_pilot قال:
ابو ماريا الله لا يصبحك الا بالرضا والعافيه انت وجميع الأخوان

انا خويك اللي سبب دخولي للسوق الأمريكي زيك شركة(usxp) اذا تتذكرني واليوم (يعني امس) كان اول تداول لي في السوق الأمريكي بعد دراسه ومراقبه دامت 4 الى 5 اشهر ، وفاتح محفظه عند امير تريد وفتحت الموقع ولقيتهم مرسلين لي صورة شماغ منطول على الأرض ويقولون هذا عندك بس ارسل دراهم في حسابك(لا احد يصدق ) ، واستحيت منهم وارسلت لهم 15000$ وابشرك من اول يوم ربحنا حول 700$ مضاربه وللحبيبه usxp نصيب منها وبصراحه استفدت من موضوعك اللي تشرح فيه عن السوق وطريقة الإيداع والبيع والشراء وغيرها فأسأل الله ان يوفقك انت وجميع الأخوان الإعزاء وان كنت لا اعلق على مواضيعكم الا نادراً ولكن يشهد الله ان ادعيلكم من كل قلبي بالرزق الحلال الوفير والبركه في المال والولد وتقبل تحياتي.

آسف على الدخول الغلط.

اخوك/ ابو راشد

اتمنالك التوفيق أخى بو راشد .. وألف مبروك وفاتحة خير .. وان شاء الله تصير محفضتك 5 أضعاف ...

سهيل الدراج

عضو محترف
أعلى