للأهــــــــــــــمية

سهم جديد

عضو نشط
سهيل الدراج قال:
فكرة رائعة وأنا أوأيدها .. لكن الالتزام سيكون فيه صعوبة كما ذكر اخي الشعثاني .. لكن ممكن يكون فيه اقتراح اسبوعي لعشرة أسهم .. ثم تدرس من قبل الاخوة المختصين ويوصون في النهاية على 3 أو أربع .. وتكون التوصية بنظام التصويت من قبل المحللين .. تماما مثل ما يفعلون في البنوك المركزية .. يتداولون المنافع والسلبيات ثم يصوتون ثم يأخذون القرار .. وكما يفعل المحللين ايضا بخصوص اي سهم يكونون حوالي 20 محلل مرموق وكل يصوت وفي النهاية المواقع تأخذ متوسط التوصية ..

رائع أخي سهيل ..

بس لو تكون أربع أسهم أحسن من ثلاثه ..
عشان يكون نصفها بني والنصف الآخر من الأسهم الكبيره ..
عشان يكون فيه تنوع وإرضاء لجميع رغبات الأعضاء ..

بروود

عضو نشط
سهيل الدراج قال:
فكرة رائعة وأنا أوأيدها .. لكن الالتزام سيكون فيه صعوبة كما ذكر اخي الشعثاني .. لكن ممكن يكون فيه اقتراح اسبوعي لعشرة أسهم .. ثم تدرس من قبل الاخوة المختصين ويوصون في النهاية على 3 أو أربع .. وتكون التوصية بنظام التصويت من قبل المحللين .. تماما مثل ما يفعلون في البنوك المركزية .. يتداولون المنافع والسلبيات ثم يصوتون ثم يأخذون القرار .. وكما يفعل المحللين ايضا بخصوص اي سهم يكونون حوالي 20 محلل مرموق وكل يصوت وفي النهاية المواقع تأخذ متوسط التوصية ..
;)

كلامك عين الصواب

كلامك عين الصواب
كلامك عين الصواب
كلامك عين الصواب
كلامك عين الصواب

بروود

عضو نشط
طبعاً : الموضوع والحمد لله نال إعجاب الجميع وبما أن ((الرزق يحب الخفيّة)) أحب أن نكوّن مجموعات:
مجموعة تختص بإنتقاء الأسهم في موضوع بعنوان (المجموعة الأولـــــــى)
مجموعة تختص بمدى شرعيـة الأسهم المنتقاه
مجموعة تختص بمتابعة الاسهم المنتقاه وأخبارها عبر المنتديات الامريكية القوية وبما اني متابع للمنتديات الامريكية وأعرف الكتاب المشهورين فيها راح أكون واحد من هذه المجموعة
مجموعة تختص بدراسة السهم فنياً وتحليلاً ومدى جاهزيته للإرتفاع
مجموعة تقرر وقت الدخول والخروج من السهم
مجموعة تقف على مدى إنجاز المجموعات لأعمالهم ومصداقيتها
وبأذن الله الكريـــم وإن شاء الله راح نكون أفضل مجموعة علــــــى الإطلاق

بروود

عضو نشط
بروود قال:
طبعاً : الموضوع والحمد لله نال إعجاب الجميع وبما أن ((الرزق يحب الخفيّة)) أحب أن نكوّن مجموعات:
مجموعة تختص بإنتقاء الأسهم في موضوع بعنوان (المجموعة الأولـــــــى)
مجموعة تختص بمدى شرعيـة الأسهم المنتقاه
مجموعة تختص بمتابعة الاسهم المنتقاه وأخبارها عبر المنتديات الامريكية القوية وبما اني متابع للمنتديات الامريكية وأعرف الكتاب المشهورين فيها راح أكون واحد من هذه المجموعة
مجموعة تختص بدراسة السهم فنياً وتحليلاً ومدى جاهزيته للإرتفاع
مجموعة تقرر وقت الدخول والخروج من السهم
مجموعة تقف على مدى إنجاز المجموعات لأعمالهم ومصداقيتها
وبأذن الله الكريـــم وإن شاء الله راح نكون أفضل مجموعة علــــــى الإطلاق

وعني شخصياً سأخصص مبلغ لهذة المغامرة وهـــو عشرة آلاف دولار فقط ... حــتى أكون منصف جداً لأعرف مدى جدوى المشــــــروع..

أعلى