سؤال لمن يعرف بالأجل ضروري جدا

المضاربه فن

عضو نشط
أنتهي عقدي 1/8 وعرضت السهم بالحد الادني ومحد شراه المجموعه د وكلمت الاوسط أني ما أبي أجدد العقد ولا أبي أشتريه بصراحه ما عندي واستحق المنحه الي وزعتها المجموعه.
السؤال:
هل بانتهاء العقد يذهب لصانع السوق الي اهو بالاساس مالك السهم تلقائيا أو اني لازم أبيع السهم مع العلم اني عرضته وما انباع.
ياليت الي عنده معرفه يقولي مو يقولي يمكن واضن .
وارجو من الاخوان المراقبين ما يلغون الموضوع لأنه سؤال مهم ويمكن يفيد ناس واجد الي يتعاملون بالاجل .
واتمنا عدم دمجه بموضوع الاجل الا لما يكون الرد من الاخوان الي يملك اجابه للسؤال
ومشكورين

اول مايحل عليك ينزل بكشفك وتنطلب فلوس اذا مابعته بنفس اليوم لهم الحق باخذ السهم مع الدفعه الاولى, بس يعتمد على المحاسبه يقدرون يمشون الموضوع. انا صار معاي نفس الفلم حل علي الاجل وانا مادري بلغوني بعدها بيوم وانا بعت بعدها بيومين يعني حل السبت وانا بعت الاربعاء بس المقاصه بغو ياخذون الفلوس على اساس اني مابعت من اول يوم بس موظف المحاسبه كلمهم ومشوا الموضوع.
يعني لاتحاتي عادي واذا عندك ظرف مثل انه كان حد ادنى او محد بلغك يمشون الموضوع.

سوق الاوراق

عضو نشط
الجنتل1 قال:
أنتهي عقدي 1/8 وعرضت السهم بالحد الادني ومحد شراه المجموعه د وكلمت الاوسط أني ما أبي أجدد العقد ولا أبي أشتريه بصراحه ما عندي واستحق المنحه الي وزعتها المجموعه.
السؤال:
هل بانتهاء العقد يذهب لصانع السوق الي اهو بالاساس مالك السهم تلقائيا أو اني لازم أبيع السهم مع العلم اني عرضته وما انباع.
ياليت الي عنده معرفه يقولي مو يقولي يمكن واضن .
وارجو من الاخوان المراقبين ما يلغون الموضوع لأنه سؤال مهم ويمكن يفيد ناس واجد الي يتعاملون بالاجل .
واتمنا عدم دمجه بموضوع الاجل الا لما يكون الرد من الاخوان الي يملك اجابه للسؤال
ومشكورين

السلام عليكم

يبيلك معجزة . او ناس تدرك ان السهم معروض بالحد الادنى وانك لاتستطيع البيع . لذلك كلم الوسيط او ادرارة التداول .
لايجاد مخرج قانوني . شرط انك تكون مستعد لدفع القيمة المتبقية وامتلاك الاسهم .

supv

عضو نشط
مافيها مشكله , الاسهم تحولت من اجل الى نقدي ونزلت بكشفك نقدي ومطلوب الدفعه الاخيره . عندك حلين تسدد الدفعه وتمتلك الاسهم او تبيع وتسوي تسويه بالمبلغ المطلوب .

المضاربه فن

عضو نشط
أولا : أنا كنت اعرض اسهمي قبل لا يحل الموعد لانهاء العقد بس المشكله كان بالحد الادني ولغاية الان لم ينباع.
ثانيا: أنا بلغتهم اني ما ابي اجدد العقد ولا ابي اشتري الكميه لانهم راح يشترولياها بسعر 660 الي اهو سعر الاجل وليس بسعر السوق الحالي 450 .
ثالثا: قالولي خلاص لازم تعرضه لغاية ما ينباع ولاكن تفاجأة اليوم بان الاسهم شروها لي وحطوها بحسابي .
السؤال :::::
لما يحل انتهاء مدة العقد ليش ما يخذون سهمهم ويكون العميل ماله شغل ما يتحمل الظروف الي يمر فيها السهم سواء حد ادني او لا ..... لأن في حالت وصول سعر السهم لسعر التفصيخ علي طول ياخذون فلوسك وما يعطونك فتره تفيدك يمكن يعدل سعر السهم وانما علي طول يسحبونه منك ويقولولك خسرة وهذا الي صار مع صديق لي اول ما وصل سعر السهم للفصخ سحبوه ومن ثاني يوم معلق ولمدة ثلاث ايام وخسر ما يقارب 22 الف دينار .
فأبي
أذا كان في من الاخوان يقدر يفيدنا جزاه الله خير .

supv

عضو نشط
الجنتل1 قال:
أولا : أنا كنت اعرض اسهمي قبل لا يحل الموعد لانهاء العقد بس المشكله كان بالحد الادني ولغاية الان لم ينباع.
ثانيا: أنا بلغتهم اني ما ابي اجدد العقد ولا ابي اشتري الكميه لانهم راح يشترولياها بسعر 660 الي اهو سعر الاجل وليس بسعر السوق الحالي 450 .
ثالثا: قالولي خلاص لازم تعرضه لغاية ما ينباع ولاكن تفاجأة اليوم بان الاسهم شروها لي وحطوها بحسابي .
السؤال :::::
لما يحل انتهاء مدة العقد ليش ما يخذون سهمهم ويكون العميل ماله شغل ما يتحمل الظروف الي يمر فيها السهم سواء حد ادني او لا ..... لأن في حالت وصول سعر السهم لسعر التفصيخ علي طول ياخذون فلوسك وما يعطونك فتره تفيدك يمكن يعدل سعر السهم وانما علي طول يسحبونه منك ويقولولك خسرة وهذا الي صار مع صديق لي اول ما وصل سعر السهم للفصخ سحبوه ومن ثاني يوم معلق ولمدة ثلاث ايام وخسر ما يقارب 22 الف دينار .
فأبي
أذا كان في من الاخوان يقدر يفيدنا جزاه الله خير .
لما ينتهي العقد انت تملك التصرف بالاسهم سواء بالبيع او انك تستدخلهم او تدفع 10% وتمدد 3 شهور قبل لا ينتهي العقد . مايحق لصانع سوق الاجل انه يبيعهم القرار لك او الوسيط يتصرف عنك في حاله انتهاء العقد وما سددت الدفعه الاخيره ويسوون لك تسويه وتدفع غرامه.
في حاله وصول السهم لسعر الفسخ بامكانك تدفع 10% وتستمر او تتنازل عن العقد .

أعلى