حمار الجت يحمله ولا يذوقه !

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة ebjad, بتاريخ ‏5 أغسطس 2006.

  1. ebjad

    ebjad عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,545
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكويت
    لمجلس حقوق الإنسان 45 مليون دولار من الكويت إلى السلطة الفلسطينية 04/08/2006 القاهرة - كونا -

    اعلن القائم باعمال سفارة الكويت لدى مصر المستشار فهد الظفيري ان الكويت قامت بتحويل 45 مليون دولار اميركي للأشهرالستة القادمة الى حساب السلطة الفلسطينية وذلك بموجب قرارات القمة العربية في السودان.


    واكد الظفيري ل 'كونا' وقوف الكويت الى جانب الاشقاء في فلسطين ولبنان، مشيرا الى ان تقديم هذا المبلغ جاء بناء على توجيهات سمو امير البلاد.


    واضاف ان ما تقدمه الكويت للشعب الفلسطيني يأتي حرصا منها لكي يتجاوز الاشقاء في فلسطين محنتهم الحالية اضافة الى حرصها على تنفيذ التزاماتها تجاه قرارات القمة العربية.
    واكد ان الكويت تعمل بشكل حثيث على توفير جميع الاحتياجات التي قد يحتاج اليها الاشقاء في فلسطين جراء الاعتداءات الاسرائيلية الخطيرة التي استهدفت الاشقاء الفلسطينيين العزل وطالت لبنان الشقيقة.


    وفي سياق متصل قال الظفيري ان الوفد الكويتي اكد خلال اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الذي عقد امس الأول في مقر الجامعة العربية تضامن الكويت مع الاشقاء في لبنان ودعم صمودهم.


    واشار الى توجيهات سمو امير البلاد بمساعدة الشعب اللبناني الشقيق للمساهمة في رفع المعاناة التي يعيشها في هذه الظروف الصعبة جراء الجرائم الوحشية الاسرائيلية عليه لتترجم ما دأبت عليه دولة الكويت شعبا وحكومة بالتخفيف عما يصيب الشعوب جراء الكوارث الطبيعية أوالحروب.


    واشار الظفيرى الى مبادرة الكويت بايداع 500 مليون دولار اميركي في مصرف لبنان المركزي الى جانب تبرعها بمبلغ 300 مليون دولار لاعادة اعمار ما دمره العدوان الاسرائيلي، مما يؤكد ما يكنه الشعب الكويتي للاشقاء في لبنان في محنتهم. وذكر ان اجتماع المندوبيين امس كلف المجموعة العربية في جنيف بدعوة مجلس حقوق الانسان لعقد دورة طارئة لتناول الجوانب الانسانية لهذا العدوان الغاشم على المدنيين الابرياء محملا اسرائيل مسؤولية التعويض عن الخسائر البشرية والمادية وتدمير البنية الاساسية للبنان.


    وقال الظفيري ان الاجتماع طالب المنظمات الانسانية العربية والاقليمية والدولية بتكثيف جهودها في مجال الاغاثة وتقديم الدعم اللازم للمتضررين والنازحين اللبنانيين جراء هذا العدوان، كما طالب اللجنة الدولية للصليب الاحمر بالعمل على الزام اسرائيل بتمكين الاجهزة الطبية من تقديم الرعاية اللازمة للمصابين.
    حمار الجت ينقله ولا يذوقه
    يستاهلون اخوانا بلبنان وفلسطين
     
  2. abu fahad

    abu fahad عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يوليو 2003
    المشاركات:
    234
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    ksa
    يا رجال الفلوس وصخ دنيا أهم شيء راحة البال
     
  3. نوكيا

    نوكيا عضو مبدع

    التسجيل:
    ‏1 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    3,276
    عدد الإعجابات:
    140
    مكان الإقامة:
    الكويت

    جزاك الله كل خير اخونا ebjad
    واتمنى لو كان عنوان موضوعك (( حمار الجت يحمله ولا يذوقه )) بغير هذا الاسم
     
  4. ebjad

    ebjad عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,545
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكويت
    شكرا على المرور
    وملاحظتك في محلها ولكن لنا على ربعنا حق يعطونهم ثلاثة أرباع ويكفينا فقط ربع فالخير كثير والزكات للفقراء والمساكين والعاملين عليها ومادام كذلك فما المانع وشكرا