نسبة التوقع !!!!!!

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة كويتي من ذهب, بتاريخ ‏5 أغسطس 2006.

  1. كويتي من ذهب

    كويتي من ذهب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2006
    المشاركات:
    357
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ,, بصراحه انا مضارب جديد على السوق لكن الحمد الله ماهو غرور بس اشوف نفسي احسن من وايد ناس اللي صارلهم سنين ومطبقين المثل اللي يقول ( مع الخيل يا شقره ) :eek:

    انا اللي استنتجته من السوق انه الموضوع كله اهو توقع للسهم سواء بالصعود علشان تشتري او بالنزل علشان علشان تبيع والعكس وفي وايد وايد اشياء تؤثر على سوقنا راح احاول اذكر اللي اعرفه :

    1- الظروف السياسيه والامنيه سواء كانت داخليه او خارجيه .

    2- الظروف الاقتصاديه للبلد ككل وللشركات المدرجه بالسوق .

    3- الحوادث الطبيعيه من امطار غزيره وغيرها .

    4- الحوادث الصناعيه مثل العام لما طفت الكهرباء بالكويت .

    5- الاخبار المنقوله عن الشركات المدرجه بالسوق سواء كانت حقيقيه ام كاذبه .

    6- التحاليل الفنيه .

    طبعا انا اتوقع انه فيه بعد وايد شغلات يمكن الاخوان اللي اخبر مني يضيفونها او يزيدون عليها ..

    لكن السؤال المهم شكثر النسبه اللي راح تعطينها اياها كل نقطه من هالنقاط للتوقع ؟؟؟؟؟؟؟:confused: :confused:

    طبعا انا سالت هالسؤال علشان ودي اعرف دورات التحليل مقارنة بالنقاط الثانيه تعطيني توقع بنسبه جم ؟؟؟؟؟

    ومشكورين ويعطيكم العافيه واسف على الاطاله :D