وسمحولى اخوانى على الاطاله والله ابيكم تنتبهون الى السهم وانا جاهز لتحاسبونى

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة اف16, بتاريخ ‏6 أغسطس 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. اف16

    اف16 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    115
    عدد الإعجابات:
    0
    وسمحولى اخوانى على الاطاله والله ابيكم تنتبهون الى السهم وانا جاهز لتحاسبونى



    ابى منكم شى واحد ابى تحاسبونى حتى ترايخ 12 /2006 تشوفون الشهم نعم متجه الى هذا السعر لكن الى شهر 4/2007 الجايى 1.500 سعر عربى قابضه تدرون ليش انا حطيت احتياط شهر 4 /2007 لكن احتمال اقل بكثير من التاريخ المذكور والله اعلم



    عربى قابضه هذا هو السهم 2006 وعليها توصيه انا ماتوقف حتى 1.500

    سبب بيع الحاسبات هذا العقد
    قيمه العقد 125 مليون دينار وراح يعلن عنه من الان وحتى سهر 11/2006 لعربى للطاقه



    هذا العقد مع السعوديه راح يعلن عنه فى شهر 10 او 11//// 2006
    بأن عربي قابضه قد وقعت مع الجانب السعودي عقد بقيمة 10 مليون دينار .......بالارض المقسومه بين السعوديه والكويت



    إدراج عربي للطاقة

    قال المعوشرجي انه سيتم ادراج شركة عربي للطاقة في البورصة خلال النصف الثاني من هذه السنة وانه يجري اعداد التقارير الخاصة لذلك. اما في ما يخص ادراج الشركة الام في اسواق اخرى فقد أكد المعوشرجي انه ليس هناك نية لدى الشركة حاليا بذلك.










    بيع الحاسبات اخوانى تمت بالفعل والاعلان عن قريب وهذا وحد من سبب الارتفاع بقوه0000 تم بيع الحاسبات بس الاعلان عنه تاخر تدرون ليش الاوضاع السوق اهم يبون السهم يتفاعل من الاخبار


    عربي تتلقى عروضا لشراء حصتها البالغة 52,4% في الحاسبات القابضة
    يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن شركة مجموعة عربي القابضة قد أفادت
    بأنها تلقت عروضا من عدة أطراف لشراء حصتها البالغة 52,4% أي ما يعادل
    عدد 31,479,048 في شركة الحاسبات القابضة.‏
    كما أفادت الشركة بأنها تدرس حاليا هذه العروض وأنها ستقوم بموافاة ادارة ‏
    السوق بأية مستجدات بهذا الخصوص في حينها.‏







    أكد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مجموعة عربي القابضة طارق المعوشرجي ان الشركة لم تتخذ قرارها النهائي بعد في شأن العرض المغري الذي تلقته الشركة لبيع حصتها في الحاسبات والبالغة 4.52%.
    جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية للشركة التي عقدت امس بنسبة حضور بلغت 47.76%، حيث قال المعوشرجي ان الشركة كانت قد تلقت في السابق عروضا لبيع حصتها في الحاسبات ولكنها رفضتها اما الآن فالعروض المقدمة مغرية وجدية، وسيتم اختيار المناسب منها في مدة اقصاها نهاية الشهر، مشيرا الى انه لم يتم لتحديد ما إذا كاننت ستباع الحصة بأكملها او جزء منها.
    مشاريع الشركة

    عربى قابضه 29 شركة تابعة بنسبة60% ل(عربي) حازت أقل الأسعار بمناقصة بقيمة 9 مليون د.ك
    يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن شركة عربي للطاقة والتكنولوجيا (شركة
    تابعة بنسبة 60% لشركة مجموعة عربي القابضة) قد حازت أقل الأسعار
    في مناقصة تابعة لوزارة الطاقة - الكهرباء والماء، قيمتها 9,302,615 د.ك
    ِ(تسعة ملايين وثلاثمائة واثنان ألفا وستمائة وخمسة عشر دينارا كويتيا)،
    موضوعها صيانة دورية للمعدات الميكانيكية في محطة الطاقة والمياه.‏
    علما بأن الشركة سوف تقوم بموافاة ادارة السوق في حالة تبليغها بشكل رسمي
    بترسية هذه المناقصة عليها
     
  2. Director

    Director عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 مارس 2006
    المشاركات:
    1,501
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    عربي قابضه ها
    يا اخوان اي واحد لا ينجر ورا هالكلام
    اول شي مطلوب منكم مراجعة مشاركات اخوي أف16
    السابقة اوقف على نكة رايت كلك ايجاد مشاركات
    سابقة وشوف حجية عن عربي والحاسبات
    واللي ماله خلق هذا رابط ع السريع
    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?p=443419#post443419
    اخوي أف 16 لا اقصد الاساءة الى شخصك
    ولكن الظاهر انك بديت تغرم بالسهم وماتدري
    شنو قاعد تقول
    من فتحت موضوعك الشيق ابو الالغاز وانا حاس انك
    تقصد عربي

    تبي الصراحه ودي كلامك صح
    بس ما أظن

    وسامحني اذا زعلتك بشي
     
  3. Q8 Stock

    Q8 Stock مشرف

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2005
    المشاركات:
    24,306
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكــويـت
    السلام عليكم

    طيب اللي يشتري اسهم الحاسبات ليش ؟
    يقولك العرض مغري
    يعني اكيد اعلى من سعر السوق ولا ما كان مغري
    وشنو عندها الحاسبات علشان يتم شراء هذي النسبه ؟؟
     
  4. اقتصاد77

    اقتصاد77 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2005
    المشاركات:
    1,568
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    اكثر واحد بالمنتديات يفتح مواضيع جديده

    بدون منازع بالوقت الحالي اف 16
     
  5. دليل البورصة

    دليل البورصة موقوف

    التسجيل:
    ‏16 يوليو 2006
    المشاركات:
    722
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت دار السلام
    الرجال صار له 4 شهور في كل المنتديات عربي قابضه عربي قابضة عربي قابضة :D

    علباله كل ما يقول عربي قابضة رتفع السهم
     
  6. دليل البورصة

    دليل البورصة موقوف

    التسجيل:
    ‏16 يوليو 2006
    المشاركات:
    722
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت دار السلام

    حتي عيالي وهم قاعدين معاي نتصفح المنتدي كل ما يشوفون أف 16 يقولون أكيد كاتب عن عربي قابضة :confused:
     
  7. kuw13

    kuw13 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 مارس 2006
    المشاركات:
    269
    عدد الإعجابات:
    0



    الله يخليهم لك انشالله بس علمهم شي احسن من متابع المنتديات و البورصه ولا انت تبي تطبق المثل اللي يقول ابن البط عوام :)
     
  8. روبية

    روبية عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2006
    المشاركات:
    182
    عدد الإعجابات:
    0
    ابى منكم شى واحد ابى تحاسبونى حتى ترايخ 12 /2006 تشوفون الشهم نعم متجه الى هذا السعر لكن الى شهر 4/2007 الجايى 1.500 سعر عربى قابضه تدرون ليش انا حطيت احتياط شهر 4 /2007 لكن احتمال اقل بكثير من التاريخ المذكور والله اعلم

    ************************
    البورصة انشالله فيها الخير الكثير والكل يفتي بصوب والناس ضايعة بين القيل والقال .. سنة 2005 كانت تاريخية لعموم بورصات الخليج والنتيجة الكل يبي يكرر نفس السيناريو اللي ماراح يتكرر .. ربح اللي ربح وخسر اللي خسر بس يبيلة اعادة نظر ..

    القناعة بالربح البسيط اهي افضل من خسارة تعور القلب ..
     
حالة الموضوع:
مغلق