لحقوااااا علي..محتاجه مساعدتكم و مشوووووورتكم..

q8 investor قال:
بصراحه يا حبيبتى الكويت انا شاك فيج انج مو حبيبتى الكويت انج حبيبى الكويت:D .................. تقول ان صار لك مده متابع المنتدى والحين ما تعرف الفرق بين الاستثمار والمضاربه صج قويه:confused:

مشكلتك..مو مضطره احلفلك

النهار

عضو نشط
اخوانى خواتى ابعدوا عن المطاوعه انهم يقولن ما لايفعلون احد منهم كلام بس مافيه فعل شوفوا سامى البدر ترى ماخد طريقتهم كل اسبوعين صرح وما شفنا شىء وين العقود بس كلام المطاوعه اخد كلام بس والله انهم شفهم كل واحد فهم عرض الكبت ولا تجبله على الصحن زين ما ياكل ايدك وشكرا اسمحوا لى:((

خالد العتيبي

عضو نشط
q8 investor قال:
بصراحه يا حبيبتى الكويت .................. تقول ان صار لك مده متابع المنتدى والحين ما تعرف الفرق بين الاستثمار والمضاربه صج قويه:confused:

عزيزي ... كلام الأخت معقول والدليل على ذلك انها لم تستثمر في السوق مباشرة وانما سلمت حلالها للصندوق بحكم ان لدى شركة ايفا خبرة تفتقدها الأخت ... وقرارها حكيم ...

مجهول

عضو نشط
انا انصحج .... لانى لو سالتج اذا هالفلوس عندج اكيد راح تصرفينها....انسيها وانشاله راح تتعدل الامور وراح تربحين و خليها على مدى الطويل لان الصناديق تعتبر استثمار طويل الامد ,, واتمنى لج التوفيق

mezkar

عضو نشط
حبيبتي الكويت دخولج لصندوق العسجد الاسلامي يعتبر أختيار موفق كونه تابع لشركه رائده ولديها صندوق أيفا اللي محقق أرباح حلوه وأنتي أنسانه مستثمره والاستثمار يبي أنسان صبور وبعدين عندي أقتراح لج وهو شراء اسهم بنك بوبيان وهو بسعره الحالي .

خالد العتيبي .. مجهول..mezkar

شكرا لكم اخواني و ما قصرتوا على النصيحه..

و ربي يجعله في ميزان حسناتكم :)

أعلى