بنك بوبيان ش.م.ك ( بنك بوبيان ) الجزء الثاني

الحالة
موضوع مغلق

kuwait77

موقوف
السلام عليكم
ممكن اعرف كيف ارباحة للربع الثني وهل تبشر بخير

سهم استثماري

عضو نشط
سهم استثماري قال:
السهم من 15/7 وهو محصور بين 450 و430
توقعاتي الشخصية السهم سيتخطى غدا الـ 440 وسيكون الإختبار الحقيقي 450 إذا طافها بكميات تداول كبيرة وأغلق فوق 450 راح ننتظره عند 480

اليوم أغلق على الـ450 ونبي نشوف باجر يقدر يطوف الـ450 :rolleyes:
إن طافها وعدنا السبت أو الأحد على أبعد تقدير عند 480 فلس بشرط أن يستمر السوق بالصعود .... قولوا إنشاء الله

kuwait77

موقوف
ماعلمتونا باخبارة انشالله انها طيبة لانى ناوى اشترى فيه كمية للزمن وشخبار الربع الثاني هل تبشر بخير

WISE MAN

عضو نشط
السلام عليكم ...
نبي ولا عليكم أمر تحليل لبوبيان بعد تداول اليوم الثلاثاء 15/8 .

اليوم خذوا كميات كبيرة طقة وحدة (300 ألف , 500 ألف , 750 ألف اَخر صفقة ) .

وشكراً

al7bebe

عضو نشط
اسهمي في بنك بوبيان استثماريه لمدة 5 سنوات وفوق

البنك الي الان في نظري لم يأخذ من نصيبه من التوسع بالنشاط التجاري بسبب المدة القصيره في بدايه افتتاحه.
اذا الله عطاني عمر راح نشوف خير وزرق من البنك .

kuwait77

موقوف
اخير قررت شراء بوبيان

والله انا لى نية فى شراء سهم بنك بوبيان مع العلم انى اتوقع انه سوفة ينزل الى 420 ولاكن انشالله يوم السبت سوفة اشترية والبيع فى اخر 12 شرايكم وما ادرى متى راح يعلن نتائج الربع الثالث

NBK

عضو نشط
موفق خير ان شاء الله
والله يرزقك آميييييييين

مستشير

عضو نشط
kuwait77 قال:
والله انا لى نية فى شراء سهم بنك بوبيان مع العلم انى اتوقع انه سوفة ينزل الى 420 ولاكن انشالله يوم السبت سوفة اشترية والبيع فى اخر 12 شرايكم وما ادرى متى راح يعلن نتائج الربع الثالث

الأفضل انك تنطر لما ينزل بس دامك تبيه حق آخر السنة ما يضرك لو شريت الحين اشتر وتوكل على الله وموفق ان شاء الله والله يرزق الجميع:)

امبركو

عضو نشط
مستشير قال:
الأفضل انك تنطر لما ينزل بس دامك تبيه حق آخر السنة ما يضرك لو شريت الحين اشتر وتوكل على الله وموفق ان شاء الله والله يرزق الجميع:)

عدل كلامك اخوى مستشير الانتظار أفضل بهالظروف ممكن ينزل السهم ومن ثم الدخول للشراء ........

والله الموفق

kuwait77

موقوف
لله يجزاكم خير بس نبي اخبار عن البنك لانى بصراحة بالفترة اللى فاتت ماكنت متابع السوق

single

عضو نشط
انا اعتقد لو تنطر وتشوف اتجاه السوق العام وين رايح صعود او نزول وقضية ايران اخر الشهر وعليها تقرر
والله ولي التوفيق

العوضى

عضو نشط
single قال:
انا اعتقد لو تنطر وتشوف اتجاه السوق العام وين رايح صعود او نزول وقضية ايران اخر الشهر وعليها تقرر
والله ولي التوفيق

صراحه ما عرفنه , قالوا اذا مشكلة لبنان إنحلت , راح يرتفع السوق , وماكو شى تغيير , وعندى احساس الوضع راح يستمر لفتره , بحجة قضية إيران والفتره المحدده لأخر الشهر .

اللى بقوله انه احسن شى اذا السوق ما تعدل حاله , الواحد يحول اسهمه على بيت التمويل , وفى هالحاله هو ربحان من الصوبين , من صوب اذا الأسهم نزلت بشكل كبير , التمويل حسب التجربه ما راح تنزل بشكل كبير ويقدر يعوض من الأرباح آخر السنه , واذا الأسهم طلعت خير و بركه وممكن تحويل الأسهم مره ثانيه حسب الطلب .

ملاحظه : انا ما املك بالتمويل , بس هالموضوع شاغل بالى , واتمنه من اهل الخبره و التحليل يفودونى والمصلحه للكل ان شاء الله :confused:

صقرالبحر

عضو نشط
العوضى قال:
صراحه ما عرفنه , قالوا اذا مشكلة لبنان إنحلت , راح يرتفع السوق , وماكو شى تغيير , وعندى احساس الوضع راح يستمر لفتره , بحجة قضية إيران والفتره المحدده لأخر الشهر .

اللى بقوله انه احسن شى اذا السوق ما تعدل حاله , الواحد يحول اسهمه على بيت التمويل , وفى هالحاله هو ربحان من الصوبين , من صوب اذا الأسهم نزلت بشكل كبير , التمويل حسب التجربه ما راح تنزل بشكل كبير ويقدر يعوض من الأرباح آخر السنه , واذا الأسهم طلعت خير و بركه وممكن تحويل الأسهم مره ثانيه حسب الطلب .

ملاحظه : انا ما املك بالتمويل , بس هالموضوع شاغل بالى , واتمنه من اهل الخبره و التحليل يفودونى والمصلحه للكل ان شاء الله :confused:
فكره ممتازه

انا اقول قطاع البنوك اهو القطاع الامن
لكن يقولون حرام
مثلا انا شريت سهم بنك وبعته ثاني يوم بربح
شلون حرام ؟
انا اخذت الفلوس من السوق مو من ارباح البنك
هذي يبيلها فتوي يافدوا

تحياتي

way way

عضو نشط
صقرالبحر قال:
فكره ممتازه

انا اقول قطاع البنوك اهو القطاع الامن
لكن يقولون حرام
مثلا انا شريت سهم بنك وبعته ثاني يوم بربح
شلون حرام ؟
انا اخذت الفلوس من السوق مو من ارباح البنك
هذي يبيلها فتوي يافدوا

تحياتي
ماشاء اللة عليك واللة انت ذكى فاتتنى:d

Q8_

عضو نشط
قبل اي يوم او اي تاريخ المفروض اشتري بوبيان لاكون ممن لهم الحق بالارباح
هل يوجد تواريخ لارباح الشركات و متى المفروض اشتري السهم لكي اكون ممن لهم الحق بتلك الارباح

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
q8_ قال:
قبل اي يوم او اي تاريخ المفروض اشتري بوبيان لاكون ممن لهم الحق بالارباح
هل يوجد تواريخ لارباح الشركات و متى المفروض اشتري السهم لكي اكون ممن لهم الحق بتلك الارباح

قبل الجمعيه العموميه ( قبل لا يتفسخ السهم )

الحالة
موضوع مغلق
أعلى