الأردن المنحه النفطية الكويتية قريبا

ثقب الاوزون

عضو نشط
nabeels8 قال:
مساء الخير

أموت وأعرف المبادره إللي أطلقها الملك الراحل شنو أهيا ممكن لا تنسى

أن كل العالم وحتى الكويت وفي فلم وثائقي لسمو الشيخ سعد الله يطول

بعمره يقول ما توقع هذا موقف الإردن رغم ما عمل الكويت لهم

والله يوفقك ويوفقنا يارب

أخوي من غير زعل أنت أخو إنشاء الله بس أنا ما أجامل على حساب الكويت

مساك الله بالخير الاخ نبيل
الرجاء اعاده قراءة ما كتبته سلفا ..باعتقادي انك لم تفهم كلامي جيدا .. ( لاتنسى )
في نقطتين بس اوضحهم لك ..وباختصار شديد لاني اكره طباعه عبارات مكرره ,
* قلت ان الاردن كانت حياديه .. ولم اقل (((مبادره )))) وكما انت ترجع لمصادر عندك وربما تكون عير نزيهه وغير موضوعيه او شفافه ..انا لدي مصادري ولم اتطرق اليها ولن اتطرق اليها لانه هذه اخر فقره اكتبها بخصوص هذا الموضوع .
*الاردن لم يخون فيكم ..ضيفني ع الماسنجر مسجل عندك ...باينتها معك صباحي اقرلك الخونه منهم .
* كتبت سلفا للاخ ابو علي

هذا بعد من جهه ...من جهه ثالثه ... الي غزا الكويت العراق ...العلاقات الكويته العراقيه رجعت اسرع من الكويتيه الاردنيه الفلسطينيه ...ليش؟؟

هل الملحق بالذنب لو افترضنا عقابه اكبر من المذنب الاكبر ؟؟؟

انشالله اكون وصلتلك وجهه نظري .
وخد قول لقمان الحكيم

اذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك
واذكر اثنين .. الله والموت
وانسى اثنين ..احسانك للناس واساءه الناس لك ..
وكم كالارض في التواضع
وكالبحر في الكرم
وكالليل في الستر
وكالشمس في المنفعه .

حتى لو وفقوا ضد الكويت ...16 سنه تبي تضل شايل بقلبك عليهم .

انشالله تكون فهمت كلامي الان ..نحن هنا بالمنتدى ليش للطواش انا قلت وجهه نظري وانت اسلفت عليها وانا هنا رديتلك ووضحتلك الامور الي انت ما انتبهتلها .

nabeels8

موقوف
ثقب الاوزون قال:
مساك الله بالخير الاخ نبيل
الرجاء اعاده قراءة ما كتبته سلفا ..باعتقادي انك لم تفهم كلامي جيدا .. ( لاتنسى )
في نقطتين بس اوضحهم لك ..وباختصار شديد لاني اكره طباعه عبارات مكرره ,
* قلت ان الاردن كانت حياديه .. ولم اقل (((مبادره )))) وكما انت ترجع لمصادر عندك وربما تكون عير نزيهه وغير موضوعيه او شفافه ..انا لدي مصادري ولم اتطرق اليها ولن اتطرق اليها لانه هذه اخر فقره اكتبها بخصوص هذا الموضوع .
*الاردن لم يخون فيكم ..ضيفني ع الماسنجر مسجل عندك ...باينتها معك صباحي اقرلك الخونه منهم .
* كتبت سلفا للاخ ابو علي

هذا بعد من جهه ...من جهه ثالثه ... الي غزا الكويت العراق ...العلاقات الكويته العراقيه رجعت اسرع من الكويتيه الاردنيه الفلسطينيه ...ليش؟؟

هل الملحق بالذنب لو افترضنا عقابه اكبر من المذنب الاكبر ؟؟؟

انشالله اكون وصلتلك وجهه نظري .
وخد قول لقمان الحكيم

اذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك
واذكر اثنين .. الله والموت
وانسى اثنين ..احسانك للناس واساءه الناس لك ..
وكم كالارض في التواضع
وكالبحر في الكرم
وكالليل في الستر
وكالشمس في المنفعه .

حتى لو وفقوا ضد الكويت ...16 سنه تبي تضل شايل بقلبك عليهم .

انشالله تكون فهمت كلامي الان ..نحن هنا بالمنتدى ليش للطواش انا قلت وجهه نظري وانت اسلفت عليها وانا هنا رديتلك ووضحتلك الامور الي انت ما انتبهتلها .

صباح الخير

مشكور اخوي وصدقني اخوي انا موضد التبرعات بس بالتبرعات إللي مالها

والي تمصخ خصوصا إذا عندك البلد فيها نواقص كثيره منها المرافق الصحيه

المدارس الجامعات والشوراع الماء والكهرباء وإللي يشوف تبرعاتنا يقول

شوارعنا من سيراميك

وإسمحلي اخوي ترى أنا قصدت الحكومات بالذات ولا تزعل ترى أنا عندي

ربع عراقيين وفلسطنين وإردنينن و صومالين

والله يوفقكم ويوفقنا يارب

الهادى

عضو نشط
السلام عليكم اخوى ثقب الاوزون لك منى احلى تحيه واحترام بس احب ان اذكرك بان ملك الاردن الذى بين يدى ربه الان قال بعظمة لسانه بانه يلتقى رؤسآء الكيان الصهيونى السابقين على ظهر يخته فى البحر اثناء الحروب العربيه الاسرائيله ويقولها بفخر وابنه كذلك تربى وترعرع عند اخواله الصليبين ورضع الكره منهم للمسلمين والعرب والشعب الاردنى اغلبه شركس من دول الاتحاد السوفيتى وهم حرس البلاط الملكى ولاثقه له بمن هم يسمون انفسهم عرب وفلسطينين وتراهم الان بانهم شرفاء وبستحقون المساعده لاوالله انذال ولايستحقون قطرة بنزين بلد عاش على الطرآره والتآمر *

ثقب الاوزون

عضو نشط
nabeels8 قال:
صباح الخير

مشكور اخوي وصدقني اخوي انا موضد التبرعات بس بالتبرعات إللي مالها

والي تمصخ خصوصا إذا عندك البلد فيها نواقص كثيره منها المرافق الصحيه

المدارس الجامعات والشوراع الماء والكهرباء وإللي يشوف تبرعاتنا يقول

شوارعنا من سيراميك

وإسمحلي اخوي ترى أنا قصدت الحكومات بالذات ولا تزعل ترى أنا عندي

ربع عراقيين وفلسطنين وإردنينن و صومالين

والله يوفقكم ويوفقنا يارب
رحم الله والديك ..وجزاك الله خير

nabeels8

موقوف
والله شى يحزن اخوى نبيل

تبرعات بالمليارات واهنى ضرايب ....

الله يكون بالعون ....

stillhamad

موقوف
أن عرف السبب بطل العجب .. وعلي هيك عم يبكي

نظره سريعه علي مشاركات ثقب الأوزون توفر كثير من الجهد والتفكير في معرفة سر هذه الحميه والفزعه للأردن وفلسطين ;) ..

أما عن نغزاتك المبطنه و شتائمك الغير مباشره ... ومفاخرتك بالبنطلونات المكويه التي تركت الجبهات وتفرغت لتعبيد الطرقات وحراسة حدود أسرائيل ..

ومفاخرتك بمباني وطرقات ومستشفيات هي بغالبها ثمار أنتهازية الضباع والتقلب بين الأسره التي لا يجاريكم فيها أحد .. و نظرية اللي تكسبووه ألعبووه ..

وأما مفاخرتك بعمان وكبر حجمها و النغزه اللي يفهمها حتي الحمار وهو في بطن أمه بأنها أكبر من بعض الدول من شمالها لجنوبها وتقصد الكويت بذلك ..

فأقول هكذا أراد أخوالكم البريطانيون .. فكيانكم المصطنع كان أكثر حظا منا فزادوا لكم الجيله وزادوا مساحتكم وكله يهون منشان هالعيون ..

أما المفاخره بالأصول فأقول فغض الطرف فأنت من نمير فلا كعبا بلغت ولا كلابا ..

ولا تدعني أدخل في تفاصيل لن يسرك أن أذكرها ..

فسؤاتكم أكبر من أن تسترها أوراق الموز ...

وأما القول لماذا العفو عن العراق والسخط علي الفلسطينيين والأردنيين ..

أقول .. بأن العراق عدو كان ولم يزل وليس عندي أدني شك في ذلك حتي وأن تقمص دور الأخ والصديق .. هكذا علمنا أباؤنا الأولون .. وبالتالي لم تكن تلك المفاجأه الصاعقه حين غزا الكويت للكثيرين منا ..

لكن المفاجأه والصدمه كانت في حجم الخسه والغدر والنذاله التي أخفيتموها طوال تلك السنين وبانت واضحه و جليه بعد الثاني من أغسطس فرأينا ثياب الحملان ملقاة .. مكدسة علي جنبات الطرقات في النقره والسالميه والفروانيه ..

فلا أكاد أسأل كويتيا لم يغادر الكويت .. هل قابلت فلسطينيا عند نقاط السيطره والتفتيش ألا وأجابني بنعم ..

وأما مراجلكم التي تدعون فلم نري منها سوي مراجل الضباع حين تختار فريستها .. فتبحث عن الضعيفه المنفرده .. .. وتراوحت مراجلكم أما بضرب طلبتنا الدارسين أو أهلنا المسافرين ..

وأن كنت تظن بأن مناكفتكم للأسرائيلين لأستعادة ما تبقي من أرضكم قد تشفع لكم غدركم وخيانتكم فأعلم علم اليقين بأن نصرتنا وحبنا هي للاقصي قبلة المسلمين وليس لكم منها نصيب ..

وأعلم بأنني لا أستثني منكم أحدا لا أسلاميا ولا علمانيا ولا قوميا .. وأن كان هناك من فرق فهو في حجم الخسه والنذاله لا مقدار الفضل والوفاء ..

وأرفق هذا الملف مره أخري بعد أن أرفقته من قبل .. لكل خروف يظن أن البحر يروب .

وأرجو من المشرفين عدم حذف مشاركتي .. فعلي قدر القذاره يكون الصابون ..

الملفات المرفقه:

• برز الثعلب يوما في ثياب الواعظينا.zip
    الحجم: 358.9 KB   المشاهدات: 178

boali

عضو نشط
أذكريوم من الايام حضر عندنا بالدوانيه نائب حكومي

وقال بعظمة لسانه الله يعينكم على الضرائب الجايه

والخبر اللي بالجريده فعلا ذكرني

عالعموم الله يعينا

ثقب الاوزون

عضو نشط
stillhamad قال:
أن عرف السبب بطل العجب .. وعلي هيك عم يبكي

نظره سريعه علي مشاركات ثقب الأوزون توفر كثير من الجهد والتفكير في معرفة سر هذه الحميه والفزعه للأردن وفلسطين ;) ..

أما عن نغزاتك المبطنه و شتائمك الغير مباشره ... ومفاخرتك بالبنطلونات المكويه التي تركت الجبهات وتفرغت لتعبيد الطرقات وحراسة حدود أسرائيل ..

ومفاخرتك بمباني وطرقات ومستشفيات هي بغالبها ثمار أنتهازية الضباع والتقلب بين الأسره التي لا يجاريكم فيها أحد .. و نظرية اللي تكسبووه ألعبووه ..

وأما مفاخرتك بعمان وكبر حجمها و النغزه اللي يفهمها حتي الحمار وهو في بطن أمه بأنها أكبر من بعض الدول من شمالها لجنوبها وتقصد الكويت بذلك ..

فأقول هكذا أراد أخوالكم البريطانيون .. فكيانكم المصطنع كان أكثر حظا منا فزادوا لكم الجيله وزادوا مساحتكم وكله يهون منشان هالعيون ..

أما المفاخره بالأصول فأقول فغض الطرف فأنت من نمير فلا كعبا بلغت ولا كلابا ..

ولا تدعني أدخل في تفاصيل لن يسرك أن أذكرها ..

فسؤاتكم أكبر من أن تسترها أوراق الموز ...

وأما القول لماذا العفو عن العراق والسخط علي الفلسطينيين والأردنيين ..

أقول .. بأن العراق عدو كان ولم يزل وليس عندي أدني شك في ذلك حتي وأن تقمص دور الأخ والصديق .. هكذا علمنا أباؤنا الأولون .. وبالتالي لم تكن تلك المفاجأه الصاعقه حين غزا الكويت للكثيرين منا ..

لكن المفاجأه والصدمه كانت في حجم الخسه والغدر والنذاله التي أخفيتموها طوال تلك السنين وبانت واضحه و جليه بعد الثاني من أغسطس فرأينا ثياب الحملان ملقاة .. مكدسة علي جنبات الطرقات في النقره والسالميه والفروانيه ..

فلا أكاد أسأل كويتيا لم يغادر الكويت .. هل قابلت فلسطينيا عند نقاط السيطره والتفتيش ألا وأجابني بنعم ..

وأما مراجلكم التي تدعون فلم نري منها سوي مراجل الضباع حين تختار فريستها .. فتبحث عن الضعيفه المنفرده .. .. وتراوحت مراجلكم أما بضرب طلبتنا الدارسين أو أهلنا المسافرين ..

وأن كنت تظن بأن مناكفتكم للأسرائيلين لأستعادة ما تبقي من أرضكم قد تشفع لكم غدركم وخيانتكم فأعلم علم اليقين بأن نصرتنا وحبنا هي للاقصي قبلة المسلمين وليس لكم منها نصيب ..

وأعلم بأنني لا أستثني منكم أحدا لا أسلاميا ولا علمانيا ولا قوميا .. وأن كان هناك من فرق فهو في حجم الخسه والنذاله لا مقدار الفضل والوفاء ..

وأرفق هذا الملف مره أخري بعد أن أرفقته من قبل .. لكل خروف يظن أن البحر يروب .

وأرجو من المشرفين عدم حذف مشاركتي .. فعلي قدر القذاره يكون الصابون ..

افضلت بجميع كلماتك وعبراتك الراقيه.التي هي مرآة لك .

إذا نطق السفيه فلا تجبه : فخير من إجابته السكوتُ
سكتُّ عن السفيه فظن أني : عييتُ عن الجواب وما عييتُ
شرار الناس لو كانوا جميعا : قذى في جوف عيني ما قذيتُ
فلستُ مجاوبا أبدا سفيها : خزيتُ لمن يجافيه خزيتُ

صقرالبحر

عضو نشط
ياجماعه انتو ليش تلومون الاردن علي موقفه معانا اثناء الغزو ؟
ترا احنا سوينا مثله بالضبط لما العراق غزا ايران ولا وقفنا مع الحق
مصلحة الاردن فوق كل اعتبار للاردنيين وملكهم ولو عارض الغزو ووقف مع الكويت كان توهق مع صدام المجنون ويمكن دخل عليهم واذاهم وانتوا تذكرون شلون كان جبروت العراق والاردن دوله ضعيفه عايشه عالمساعدات ومافيها شده تدش حروب وخصوصا مع صدام فانا شايف انه موقف الاردن احتمال موقف مجبرين عليه ولاهو بيدهم عشان ماياذيهم صدام

فخلونا واقعيين

تحياتي

ثقب الاوزون

عضو نشط
صقرالبحر قال:
ياجماعه انتو ليش تلومون الاردن علي موقفه معانا اثناء الغزو ؟
ترا احنا سوينا مثله بالضبط لما العراق غزا ايران ولا وقفنا مع الحق
مصلحة الاردن فوق كل اعتبار للاردنيين وملكهم ولو عارض الغزو ووقف مع الكويت كان توهق مع صدام المجنون ويمكن دخل عليهم واذاهم وانتوا تذكرون شلون كان جبروت العراق والاردن دوله ضعيفه عايشه عالمساعدات ومافيها شده تدش حروب وخصوصا مع صدام فانا شايف انه موقف الاردن احتمال موقف مجبرين عليه ولاهو بيدهم عشان ماياذيهم صدام

فخلونا واقعيين

تحياتي

احسنت
بارك الله فيك
والله ياخوك عندي كلام واصل بلعومي ..بس افضل السكوت حتى لا اجرح اي من كان ..ولا اخذ القله في انهار الكثره..وحسب اعتقادي الناس الطيبين اكثر من الشينين .

nabeels8

موقوف
اقتصاد/عراق/ديون/الغاء
الغاء 120 مليار دولار من ديون العراق قبل نهاية العام القادم

بغداد - 12 - 8 (كونا) -- توقع محافظ البنك المركزي العراقي الدكتور سنان الشبيبي ان يتم اسقاط 120 مليار دولار امريكي من مجموع الديون المترتبة على العراق نهاية العام المقبل.

وقال الشبيبي في محاضرة القاها في مقر وزارة الخارجية العراقية "انه من المؤمل ان يكون 120 مليار دولار من مجموع ديون العراق سيكون قد الغي قبل نهاية عام 2008 ولن يتبقى بذمته سوى 20 مليار دولار".

ولفت الى "دور الدبلوماسية العراقية من خلال ادارتها للعلاقات الثنائية والمتعددة الاطراف في المساعدة في تحقيق هذا الانجاز".

واوضح محافظ البنك المركزي ان أسباب تراكم الديون العراقي والتي بلغت قيمتها نحو 146 مليار دولار أمريكي هو استدانة النظام البائد الهائلة لتمويل الحربين التي خاضها في عهده لاسيما الحرب العراقية-الايرانية التي دامت ثمان سنوات. وبين ان اكثر من نصف الديون المترتبة هي عبارة عن فوائد متراكمة موضحا انه لا يمكن للعراق الجديد ان يباشر في مشاريع التنمية والاعمار دون ان يتم اسقاط هذه الديون عن كاهله.

وتطرق الشبيبي في حديثه الى ما تحقق على صعيد العلاقة مع نادي باريس والاتفاقات التي تمت معه مؤكدا انه تم تسديد مبلغ خمسين مليار دولار من مجموع ديون العراق المستحقة لدول هذا النادي اذ نجح العراق الى حد بعيد في اقناع الدائنين بأن اطفاء الدين العراقي سيعود لهم مستقبلا بالفائدة عبر فرص الاستثمارات الضخمة في العراق.

Q8Line

عضو نشط
لسان حال كل كويتي يقول
إلعب إلعب إلعب أياسيدي ... لعيب حريف أوي ...
بعثر بعثر بعثر أياسيدي ... الفلوس دي مش فلوسك

Moshaks_777

موقوف
nabeels8 قال:
اقتصاد/عراق/ديون/الغاء
الغاء 120 مليار دولار من ديون العراق قبل نهاية العام القادم

بغداد - 12 - 8 (كونا) -- توقع محافظ البنك المركزي العراقي الدكتور سنان الشبيبي ان يتم اسقاط 120 مليار دولار امريكي من مجموع الديون المترتبة على العراق نهاية العام المقبل.

وقال الشبيبي في محاضرة القاها في مقر وزارة الخارجية العراقية "انه من المؤمل ان يكون 120 مليار دولار من مجموع ديون العراق سيكون قد الغي قبل نهاية عام 2008 ولن يتبقى بذمته سوى 20 مليار دولار".

ولفت الى "دور الدبلوماسية العراقية من خلال ادارتها للعلاقات الثنائية والمتعددة الاطراف في المساعدة في تحقيق هذا الانجاز".

واوضح محافظ البنك المركزي ان أسباب تراكم الديون العراقي والتي بلغت قيمتها نحو 146 مليار دولار أمريكي هو استدانة النظام البائد الهائلة لتمويل الحربين التي خاضها في عهده لاسيما الحرب العراقية-الايرانية التي دامت ثمان سنوات. وبين ان اكثر من نصف الديون المترتبة هي عبارة عن فوائد متراكمة موضحا انه لا يمكن للعراق الجديد ان يباشر في مشاريع التنمية والاعمار دون ان يتم اسقاط هذه الديون عن كاهله.

وتطرق الشبيبي في حديثه الى ما تحقق على صعيد العلاقة مع نادي باريس والاتفاقات التي تمت معه مؤكدا انه تم تسديد مبلغ خمسين مليار دولار من مجموع ديون العراق المستحقة لدول هذا النادي اذ نجح العراق الى حد بعيد في اقناع الدائنين بأن اطفاء الدين العراقي سيعود لهم مستقبلا بالفائدة عبر فرص الاستثمارات الضخمة في العراق.
الله يا الدنيا العراق يتم اسقاط قروضهم بأرع وقت ممكن واحنا ننطر ال 200 دينار

بو حمد_1

عضو نشط
نصيحه لكل اردني
عيش بالدنيا بكرامتك ولا تتعود تمد ايدك للناس وتشحذ

سواء مواطن او ملك

وعلى طاري المراجل ! ! ! ! ! دربالكم على شعبكم من الخمر والمراقص

وسلملي على المراجل

هههههههههههههههههههههههههههههه:D

Abu 3ali

عضو نشط
بو حمد_1 قال:
نصيحه لكل اردني

سواء مواطن او ملك

وسلملي على المراجل

ما كنت اتوقع أن الحديث في المنتدى يوصل لي هالدرجة......
يا أخي,,,, ما في داعي للكلام.... هذا الله يخليك... ما نبي هواش بين أعضاء المنتدى... وتتكلم عن الخمر كأن الكويت مافيها...... الله يرضى عليك بلا الكلام هذا اللي يثير شحناء بين الناس

boali

عضو نشط
Abu 3ali قال:
يا أخي,,,, ما في داعي للكلام.... هذا الله يخليك... ما نبي هواش بين أعضاء المنتدى... وتتكلم عن الخمر كأن الكويت مافيها...... الله يرضى عليك بلا الكلام هذا اللي يثير شحناء بين الناس

جزاك الله خير

ثقب الاوزون

عضو نشط
Abu 3ali قال:

خليها جوا الألب تجرح ... ولا تطلع بره وتفضح .

صقرالبحر

عضو نشط
بو حمد_1 قال:
نصيحه لكل اردني

سواء مواطن او ملك

وسلملي على المراجل

عيب هالكلام ومايجوز
ماكان فيه افقر منا يالكويتيين قبل ومع ذلك ماعابنا الفقر
شعب الاردن شعب اصيل وكله من قبائل الجزيرة العربية
ويعتبر نسخه ثانيه من السعوديه
ولاتحملون هالشعب مواقف حكومته
ولاتنسون انه مندس فيهم كثير من الفلسطينيين التعبانيين
ومشوهين بلدهم مثل مابعضهم سوا معانا
فاارجوا انكم تغيرون فكرتكم عن شعب الاردن فقط

تحياتي

stillhamad

موقوف
ثقب الاوزون قال:
خليها جوا الألب تجرح ... ولا تطلع بره وتفضح .

يا ثقب ليش زعلان .. فالكلام الي قالوه الأخوان وسببلك هالجرح والضيق وأن كنت لا أتمني أن يهبط ألي هذا المستوي ..

فهو غيض من فيض ما يكتبه ابناء جلدتك في منتدياتهم ضدنا .. فلم يوفروا في قاموس الشتائم واحدة ألا ونعتونا بها ولم يتركوا قذارة ألا ورمونا بها .. ..
روح سجل بأي منتدي فلسطيني وعرف بنفسك علي أنك كويتي .. وشوف كمية القذاره التي سيستفرغونها عليك وعلي أهلك وعلي كل من لك به صله ....

فلا تمثل علينا دور المغلوب علي أمره .. والصائن للسانه .. فبالعوده لمشاركتك السابقه والتي تتحدث فيها عن الكروش والمراجل .. نعلم حقيقة ما تحمل في داخلك تجاهنا وتجاه وطننا علي الرغم من محاولتك جاهدا تغليفها بالتطور الأداري والتكنولوجي .. وهو امر غير مستغرب منكم فبالعوده الي سجلاتكم ومنذ تاريخ 2/ 8 / 1990 وألي يومنا هذا تجعل من أحسان الظن بكم ضربا من السذاجه بل من الغباء المنقطع النظير ..

فلا تطولها وهي قصيره ..

وأم بالنسبه لأبو حمد فأقوله أخوي علي هونك لا تطيح ..

شدعوه الكويت الحين المدينه الفاضله روح سوق شرق ولا مارينا مول يوم الأربعاء والخميس وشوف سواد الوجه وطيحة الحظ فلا تكاد تعلم أهي أسواق أم مواخير ..

أعلى