الأردن المنحه النفطية الكويتية قريبا

ثقب الاوزون

عضو نشط
stillhamad قال:
يا ثقب ليش زعلان .. فالكلام الي قالوه الأخوان وسببلك هالجرح والضيق وأن كنت لا أتمني أن يهبط ألي هذا المستوي ..

فهو غيض من فيض ما يكتبه ابناء جلدتك في منتدياتهم ضدنا .. فلم يوفروا في قاموس الشتائم واحدة ألا ونعتونا بها ولم يتركوا قذارة ألا ورمونا بها .. ..
روح سجل بأي منتدي فلسطيني وعرف بنفسك علي أنك كويتي .. وشوف كمية القذاره التي سيستفرغونها عليك وعلي أهلك وعلي كل من لك به صله ....

فلا تمثل علينا دور المغلوب علي أمره .. والصائن للسانه .. فبالعوده لمشاركتك السابقه والتي تتحدث فيها عن الكروش والمراجل .. نعلم حقيقة ما تحمل في داخلك تجاهنا وتجاه وطننا علي الرغم من محاولتك جاهدا تغليفها بالتطور الأداري والتكنولوجي .. وهو امر غير مستغرب منكم فبالعوده الي سجلاتكم ومنذ تاريخ 2/ 8 / 1990 وألي يومنا هذا تجعل من أحسان الظن بكم ضربا من السذاجه بل من الغباء المنقطع النظير ..

فلا تطولها وهي قصيره ..

..

ذات يوم قال الحطاب العجوز لجذع شجرة:
سأصنع منك بابا لكوخي

رد الجذع لا اريد ان اكون بابا.

فكر الحطاب وقال : أصنع منك مكتبة تتسع لاعداد كبيرة من الكتب.

رد الجذع : أنا لا أحب الكتب ولا الدفاتر.

قال الحطاب ما رأيك أن اصنع منك كرسيا مريحا.

صاح الجذع : لا اطيق جلوس الناس فوقي.

فكر الحطاب ثم قال : أطفالي يحتاجون لطاولة يكتبون عليها واجباتهم .

أجاب الجذع: لا اريد ان اكون طاولة لاطفالك. لانهم سيصبغون وجهي بالحبر والالوان .

فكر الحطاب وفكر وراح يسأل نفسه عن اجوبة الجذع الغريبة وقال بنفسه: الجذع الذي لا يصلح بابا, ولا كرسيا , ولا طاولة , ما فائدته؟
ولاي شي يصلح؟

ظل الحطاب يسأل نفسه ذلك السؤال حتى جاء فصل الشتاء,
وأشتد البرد , فلم يسأل الجذع هذه المره, لكنه حمل فأسه وراح يقطع الجذع قطعا صغيره ويرمي به في قلب موقد النار ,
وهو يقول: ما لا ينفع الخلق جزاؤه الحرق

بومحمد55

عضو نشط
وكل شي على الشعب بحسراااا

لرجال مواق وللموقف رجال الشعب الاردني مع الفلسطن وقف وقفه مع الطاقيه ابان الغزو مع الطاقيه وفوق هذى نعطيه نفط والله صج لا قالو ......خناقه

Abu 3ali

عضو نشط
بومحمد55 قال:
لرجال مواق وللموقف رجال الشعب الاردني مع الفلسطن وقف وقفه مع الطاقيه ابان الغزو مع الطاقيه وفوق هذى نعطيه نفط والله صج لا قالو ......خناقه

أخوي........... بسألك سؤال....
علاء حسن اتوقع فلسطيني ...........
أخي العزيز.............. كان عدد الفلسطينيين بالكويت 450 الف....
لو طلع منهم 50 الف خاين.. فهذا أمر طبيعي.....................
لعلمك الشخصي أخي الحبيب... لولا الفلسطينيين والأردنيين لما كان هناك كهرباء ولا ماء في الكويت طول فترة الإحتلال...... لأن السوري والمصري والهندي انحاشوا من أول شهر..... (يعني لما خير الكويت موجود ..هم موجودين.. ولما راح. راحوا).. والكويتي , لم يكن يستطع دخول هذه المراكز.... فبفضل الله ثم بفضل الفلسطينيين والأردنيين.. اللي كانوا موجودين .. كان في كهرباء وماء وغاز....

ثانيا أخي الحبيب.... يعني حتى عدد لا يستهان به من الكويتيين كانوا خونة...

ثالثا... كان عدد لا يستهان به من الفلسطينيين كانوا مقاومة.. وأنا أذكر على سبيل المثال .. في نفس الشارع اللي كنت فيه ساكن بالأحمدي... كان أخوة.. ساكنين بنفس البيت... واحد مقاومة والثاني عميل.... وهم فلسطينيين... واللي كان ساكن شمال الأحمدي يعرفهم....

رابعا أخي الحبيب........... كان في العراق 200 الف جندي فلسطيني من جنود أبو جهاد الموالي للعراق.... هؤلاء دخلوا على الكويت مع الجيش العراقي......... وسوو وعملو...... فهم جنود تابعين للعراق.. حاهم حال الجندي العراقي.................

أخيرا... مثل ما في خونة فلسطينيين.. في شرفاء وهم الغالبية...
إذا تبي تعرف....
اللي حمى مخازن بدر سلطان فلسطيني..........
اللي منع العراقيين يدخلون شركة الغانم للأدوية فلسطيني....
اللي دافع عن كثير من بيوت الكويتيين اللي ما كانوا موجودين هم أيضا فلسطينيين....................

وسلامتكم

nabeels8

موقوف
وعبالك اهنى يبون يسوون شى

باجر يبوسون راس ملك الاردن ويترجونه طلعوو البنيه

والله لو انها سعوديه جان من امس عند اهلها....

nabeels8

موقوف
عمان (رويترز) - قال مسؤولون يوم الخميس إن العراق وافق على توريد عشرة الاف برميل يوميا من النفط الخام للاردن بمقتضى شروط تفضيلية تحددت في اتفاق وقع هذا الاسبوع.

وقال شريف الزعبي وزير الصناعة والتجارة الاردني للصحفيين إن الاتفاق وقع اثناء زيارة قام بها رئيس الوزراء الاردني معروف البخيت لبغداد يوم الثلاثاء الماضي لتعزيز العلاقات الثنائية.

والتزم المسؤولون الصمت عن تفاصيل الاتفاق الذي سيغطي لدى تنفيذه نحو عشرة بالمئة من احتياجات البلاد من الطاقة البالغة نحو مئة الف برميل يوميا.

لكن مسؤولين تنفيذيين بقطاع النفط يتوقعون ان يشمل الاتفاق صفقة مبادلة تشمل منتجات أردنية الى جانب صيغة خصم تعرض الخام بأقل من أسعار السوق.

وصفقة توريد النفط هذه ستكون أول اتفاق رسمي منذ توقف امدادات النفط العراقي الرخيصة التي كان الاردن يعتمد عليها قبل الغزو الامريكي للعراق عام 2003.

وتشتري المملكة الان احتياجاتها من النفط من السوق الدولية بعد أن أوقفت السعودية العام الماضي منحة تبلغ 50 الف برميل يوميا لتعويض الاردن عن فقد الخام العراقي.

وكان المسؤولون الاردنيون يتفاوضون في الفترة الاخيرة مع الكويت والسعودية على الحصول على أسعار مخفضة لواردات الطاقة بعد أن ادى الارتفاع القياسي في أسعار النفط في الاونة الاخيرة الى تفاقم العجز المزمن في ميزانية المملكة.

الهادى

عضو نشط
ابو طبع مايخلى طبعه

صبغة الاردن نفسها بصبغة الانسانيه وارسلت الى لبنان مستشفى طبى عسكرى لعلاج المصابين ولكن ابوطبع مايخلى طبعه قاموا بدورهم التجسسى يسالون المرضى هل شفتم افراد حزب الله واين يسكنون ومن هم وكم عددهم ********** طبعا كل هذة الاساله يقومون بارسالها فورا الى حكومتهم الاصليه دولة اليهود لانهم نفس الجلده والله ايها الحقرآء مهما تلونتم وعيرتم جلودكم تبقون انذال اولاد انذال الى يوم مايبعثون

المعوشرجي79

عضو نشط
الف الف مبروك للوبي الصهيوني نعم لقد حققتم حلمكم وجعلتم المسلمين يتعادون فيما بينهم وينسونكم جعلتموهم كلن يقذف الاخر ويكن للاخر الكراهية والبغضاء وجعلتموهم ينسون قول اعز البشر صلى الله عليه وسلم (( لا يؤمن احدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه )) نعم لقد حقق اليهود مرادهم وجلعوا المسلمين والعرب فرقا متعادية ضعافا غثاء كغثاء السيل وهاهي لبنان هل من رد غير الشجب والاستنكار نعم هذا مااراده اليهود والنصارى تشتت المسلمين و بث روح الفرقه فيما بينهم وجعل الكراهية وسام على الصدور نعم صدقت يا رسول الله نحن في اخر الزمان غثاء كغثاء السيل ... والله صدقت وانا لمحاسبون على هذا والله على ما اقول شهيد

ثقب الاوزون

عضو نشط
المعوشرجي79 قال:
الف الف مبروك للوبي الصهيوني نعم لقد حققتم حلمكم وجعلتم المسلمين يتعادون فيما بينهم وينسونكم جعلتموهم كلن يقذف الاخر ويكن للاخر الكراهية والبغضاء وجعلتموهم ينسون قول اعز البشر صلى الله عليه وسلم (( لا يؤمن احدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه )) نعم لقد حقق اليهود مرادهم وجلعوا المسلمين والعرب فرقا متعادية ضعافا غثاء كغثاء السيل وهاهي لبنان هل من رد غير الشجب والاستنكار نعم هذا مااراده اليهود والنصارى تشتت المسلمين و بث روح الفرقه فيما بينهم وجعل الكراهية وسام على الصدور نعم صدقت يا رسول الله نحن في اخر الزمان غثاء كغثاء السيل ... والله صدقت وانا لمحاسبون على هذا والله على ما اقول شهيد

الله يجزاك الخير

المومني

عضو جديد
ههههههههههههه, تتكلمون على اساس انه الحكومة الكويتية بكيفها تعطي لو ماتعطي, من الواضح انه رئيس الوزراء الاردني هو الاعلن مو الكويتي, ياخوان خلنا نكون واقعيين امريكا تريد تعطي الحكومة الاردنية وامريكا هي التقرر, والشعب الاردني راح يدفع للحكومة الاردنية وخلي الشعب الطفران يموت من البرد, ويوم ماادخل منتدى عراقي اسمع نفس الشي ياخوان من يوم مانولدت وسعر البترول بالاردن اغلى دولة عربية, عمره ماوصلني شي ببلاش, واليقول لولا البترول العراقي او الكويتي الحكومة الاردنية ماعاشت اقول غلطان وسأل عمو سام , وشكرا

نيويورك

مستشار قانوني
أعلى