WEL مره ثانية

SNOW

عضو نشط
اكو اشاعات علي شركة WEL ... وحاطينها تحت المراقبه

اللى مهتمين بالشركه يفيدونا ......
وشكرا

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
الأخ snow

عادة تقل دقة التحليل الفني بالنسبه للأسهم ذات السعر المنخفض وبالذات الأقل من دولار لإن التحليل الفني ما هو إلا تحليل لنفسيات المتعاملين بهذا السهم وكلما قل عدد المتعاملين بهذا السهم كلما قلت فعالية التحليل الفني

عموما سأضع التحليل الفني ولكن يجب أن تكون حذر جدا وملتزم بنتائج التحليل الفني

من خلال شارت 60 دقيقه يوجد ترندلاين علوي نازل يبدأ من تاريخ 14 فبراير ومتوقف الآن عند 0.35 وسيعمل كحاجز نفسي يمنع كل محاولات إختراقه بمعنى آخر يعتبر إشارة بيع بحيث سينزل السعر إلى 0.28 عند مستوى الدعم السفلي

هناك إشارتين محتملتين للشراء

1. إذا تمكن السعر من تجاوز الترندلاين العلوي عند 0.35 يتم الشراء والبيع سيكون عند ما بين 0.40 و 0.45 والستوب لوز عند 0.32

2. يتم الشراء بالقرب من مستوى الدعم السفلي عند 0.28 والبيع عند الإقتراب من الترندلاين العلوي والستب لوز سيكون عند 0.25

الملفات المرفقه:

الحجم: 21.3 KB   المشاهدات: 291

SNOW

عضو نشط
أخوي المؤشر :-

جزاك الله كل الخير ... مشكور على الرد .. أنا راح آخذ بنصيحتك لأن هم واحد من الاخوان شاري كمية كبيره من اسهم شركه WEL وراح انقله الشرح والتفصيل اللى تفضلت فيه .
ولو ان احنا في النهاية راح نطلع خسرانين لأننا شرينا كمية اسهم بأسعار وايد عالية ....بس خلينا نتلاحق علي شىء ولا انا نفقد كل شىء ... ما حد يتعلم ببلاش .... لازم نذوق خساير علشان نتعرف على حلاوة الربح .

لو تكمل معروفك ويانا وتشوف شنو بعد سالفه هالشركتين AKLM-ADSX والله اني متوهك وياهم صايرلي الحين اسبوعين .
وابي افتك من هالاسهم الخسرانه

شكراه مره ثانية

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
وصلت 0.57 اليوم

SNOW

عضو نشط
السلام عليكم

WEL ما وصلت 0,57 الا لما بعت انا كل الكمية اللى املكها بخساره أول امس ... وانا من ارتفع سعرها وانا طايح بالفراش ... اشكثر حبيت هالشركه لانها كانت اول شركه اشتري سهمها بس صج ما خذلتى بس انا اللى استعجلت ..بس الله يجازي اللى كان السبب واحد من ربعى . واللى ما اعطانا حتى نصيحه خالصه لوجهه الله وهو اللى يصايرله سنين يتداول بالسوق ... بس ما اقول الا خيرها بغيرها ان شاء الله ..والله يرزق الجميع .

شكرا اخوي المؤشر

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
الأخ snow

تحليلنا للشركه كان بتاريخ 28 فبراير والتوقع حسب التحليل الإنخفاض حتى 0.28

بتاريخ 3 مارس إنخفض السعر إلى 0.28 تقريبا في بداية إفتتاح السوق وهذه تعتبر إشارة شراء حسب تحليلنا في النقطه رقم 2 ثم إرتفع السعر إلى 0.35 في نهاية تداول 3 مارس بنسبة ربح 25%

تجاوز السعر 0.35 في نهاية تداول 4 مارس وهذه تعتبر إشارة شراء حسب تحليلنا في النقطه رقم 1 ثم وصل السعر إلى 0.45 في 6 مارس بنسبة ربح 28.5%

الأخ snow هناك مئات الفرص تظهر بشكل يومي في السوق الأمريكي فلاتحزن على واحده فقط من هذه الفرص

تحياتي لك

الملفات المرفقه:

الحجم: 19 KB   المشاهدات: 213

SNOW

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي/ المؤشر

تحليلك للسهم اوكي .. بس انا شريت السهم 0.47 وبعته0.38 .. اهنى كانت الخساره والاستعجال .... والطراق كان وايد قوي ..

امس كان اللعب وايد زين ......السهم وصل 0.67 ... وقرأت مشاركه حق واحد من الشباب اليوم يتوقع للسهم انه يوصل 0.70 ...رغم اللعب في هاللحظة 0.55 مع تداول تقريبا 20 مليون .....

ما زلت احب هالسهم ...................

Thnx 4 reply........ n all the best

متفائل

عضو نشط
عزيزي الله يرزقك دنيا وآخرة

ومعذرة لتطفلي عليك بس حأقول رأيي وأتمنى الشباب يعقبوا عليه

أرى أن السهم أكمل مشوار القمة عند 0.70 يوم أمس وهي نقطة منطقية في رأيي

واليوم بدأ مشوار الترند الهبوطي الذي أظن سيحمل نقاط فيبوناتشي عند 0.54 ثم 0.50 ثم 0.38

أي أن السهم الآن ليس في مرحلة شراء وهو قادم للهبوط

اتمنى يكون رأيي غلط إذا كنت انت شريت :)

SNOW

عضو نشط
اخوي / متفائل
السلام عليكم

انا ما شريتWEL للحين
... مبين مثل ما اتفضلت بدأت مرحلة الهبوط وبعدين اشوف بعض الشباب اهل الخبره ... نصحوا بالحذر .... راح اشتريه ان شاء الله مره ثانية بس مو الحين .......

مشكور علي الرد

وجزاك الله كل الخير ..

دايخ

عضو نشط
إلى جميع الاخوة:

عدم شرعية السهم لا تنبع من نوع النشاط الذي تمارسه الشركة ولكن لأن مجموع الديون على موجودات الشركة أكبر من 30% بكثير حيث يساوي 183.5 % !! وهو كالتالي:

Total Debt/Total Assets

7.9/14.5 = 183.5%.

هذا حسب فلتر المؤشرنت الإسلامي والله أعلم.

SNOW

عضو نشط
WEL
اليوم فعلا كانت قمه فى الاثارة ..هذه الاسهم ولا بلاش ....
شوفوا الاقفال السابق واول التداول والفاليوم .......وراح يكمل ان شاء الله ...................

alrabeet

عضو نشط
ارى وألاحظ ان wel تبقى متارجحه بين 1.80 و 1.70 عند نزول الناسداك وdjia ومع ارتفاعهما ترتفع ألا تلاحظون ذلك يااخوان

أعلى