cif

متفائل

عضو نشط
للمتابعة cif خصوصا بعد تجاوز 3.25 ..... المتااابعة مو الشراء :)

خصوصا أبو ليان ودايخ وsms وwasl تابعوها لأني مختارها اليوم في محفظتكم :D

SNOW

عضو نشط
اخوي : متفائل
وان شاء الله دايما متفائل

مساك الله بالخير

لاحظت ان اكثر اختياراتك شركات عليها تداول بسيط يعنى مثل هالشركه CIF عليها بس 32 الف .. وانا اللى تعلمته انى ما اطالع الشركات اللى تداولها اليومى اقل من 5 ملايين ....اشلون

ممكن الافاده لو سمحت عن وجهة نظرك

وشكرا

متفائل

عضو نشط
اهلا SNOW

عزيزي إن أردت ترشيحات الأسهم المعتبرة فعليك بمن هم أهل لها في هذا المنتدى ... اما أنا فما زلت أجرب واحاول أن أستنبط

أنا عزيزي أختار الأسهم اللي أجري عليها الدراسة بناء على شروط معينة ... ولا حطيت شرط الفوليوم إنه يكون كبير وأحاول أن أتعلم في ظل وجود أساتذة ناخذ راحتنا بالتحليل لانهم متابعينا وراح يقولوا لنا الغلط ..

لاحظ معي انه حتى الأسهم اللي تداولها قليل فيها أيضا قاب اب وفيها بريك واي وفيها أشياء كثيرة تحدث للأسهم ذوات التداول الكبير

ما يميز الأسهم ذات التداول الكبير ان صدق التحليل الفني عليها ربما يكون أكبر

وشكري لك مرة أخرى

SNOW

عضو نشط
هلا اخوي متفائل :-

مشكور علي الرد ,,,وجزاك الله كل الخير .... ومثل ما قلت احنا كلنا اهني نتعلم من بعض ... , و Point اهو انه كلنا نكتسب الخبره في النهاية ......

أنا احاول اوصل لطريقه سهله اقدر اقيم فيها السهم الربحان من السهم الخسران .... والمشكله انه كل واحد اعرفه له طريقه او توجه او تكتيك معين يمشي عليه سواء متابعه الفوليوم او الشارت او التحليل او تذبذب البيتا او القيمة الاسمية للسهم ...الخ

في النهاية يبقى انا بس اللى اقدر اساعد نفسي من خلال متابعه المشاركات وتعلم من تجارب الاخوان الموجودين في هالمنتدي وفي جميع المنتديات في تحديد انسب طريقه لتداول سهل وآمن ......

شاكر لك مره ثانية ......

أعلى