طلب عمل

الموضوع في 'الوظائف والأعمال التجاريه' بواسطة إنساااااان, بتاريخ ‏13 أغسطس 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. إنساااااان

    إنساااااان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يوليو 2006
    المشاركات:
    11
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شاب غير محدد الجنسيه

    مواليد 1978

    متزوج ولدي ولدين


    اطلب عمل مناسب بالبورصه او خارج البورصه

    خبره في مناطق الكويت واعمال كثيره من ضمنها بورصة الكويت

    والدعايه والاعلان وعمل التاكسي

    معرفه بالكمبيوتر

    ثانويه عامه-قسم علمي


    سريع التعلم

    جاد في أي عمل اعمله

    (( شغيل ))
    الرجاء الرد على الخاص


    علما باني بحاجه ماسه للعمل

    وجاهز في أي وقت
     
  2. Dublin

    Dublin عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 مايو 2006
    المشاركات:
    313
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    Allah yewafgek inshallah
    o telga wa'6efah basra3 wagt
     
  3. إنساااااان

    إنساااااان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يوليو 2006
    المشاركات:
    11
    عدد الإعجابات:
    0
    شكرا اخوي



    لازال الطلب جاري وساري المفعول
     
  4. إنساااااان

    إنساااااان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يوليو 2006
    المشاركات:
    11
    عدد الإعجابات:
    0
    لازال الطلب ساري


    قد لايكون لاحدكم شركته الخاصه ليحتاج موظفين ولكن قد يعرف شركه تطلب موظفين فيدلني على عنوانها او ارقام هواتفها


    وشكرا
     
  5. ابومانع

    ابومانع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    662
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعينكم ياخي
     
  6. C'O'B'R'A

    C'O'B'R'A عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 مارس 2006
    المشاركات:
    1,084
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K U W A I T
    السلام عليكم

    عزيزي روح شركة الخليج للتأمين فرع تأمينات الصحي والحياة هناك يبون موظفين.
     
  7. إنساااااان

    إنساااااان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يوليو 2006
    المشاركات:
    11
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور اخوي

    بس وين مكانهم او رقم تلفونهم

    اقصد قسم التأمين الصحي وين؟؟
     
  8. C'O'B'R'A

    C'O'B'R'A عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 مارس 2006
    المشاركات:
    1,084
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K U W A I T
    والله يا عزيزي الي اعرف ان ورى برج الشهيد روح هناك واسئل بالنسبة للتلفون ما اعرفه
     
  9. إنساااااان

    إنساااااان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يوليو 2006
    المشاركات:
    11
    عدد الإعجابات:
    0
    شكرا للإهتمام
     
  10. C'O'B'R'A

    C'O'B'R'A عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 مارس 2006
    المشاركات:
    1,084
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K U W A I T
    ها بشر رحت هناك؟؟؟

    شقالولك؟؟؟

    بشرنا الله يوفقك
     
  11. إنساااااان

    إنساااااان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يوليو 2006
    المشاركات:
    11
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور لأهتمامك اخوي وجزاك الله خير بس للأسف يقولون مانوظف بدون

    كالعاده
     
  12. نوط بو ربع

    نوط بو ربع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 يناير 2006
    المشاركات:
    488
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت ما قبل 1978
    لا تيأس يا ابن الحلال ,,, من ترجى الله أبد ما خاب والأرزاق يقسمها رب العباد ,,, اسعى وان شاء الله بتلقى ,,, ومن ناحيتي راح اسألك يمين وشمال عل وعسى نلقالك وظيفة ,,, بس هاه إن الله وفق ولقيت لك وظيفه ترا أول معاش حقي مقي ,,, موفق ياخوي
     
  13. C'O'B'R'A

    C'O'B'R'A عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 مارس 2006
    المشاركات:
    1,084
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K U W A I T
    السلام عليكم

    اخوي انسان مستحيل ما يوظفون اهناك الموظفين بدون و غير كويتيين

    عموما الله يوفقك
     
  14. إنساااااان

    إنساااااان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يوليو 2006
    المشاركات:
    11
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور اخوي ومحد ييأس من رحمة الله
     
  15. إنساااااان

    إنساااااان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يوليو 2006
    المشاركات:
    11
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور اخوي ومحد ييأس من رحمة الله

    وتستاهله بس لاصارت ان شاء الله
     
  16. إنساااااان

    إنساااااان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يوليو 2006
    المشاركات:
    11
    عدد الإعجابات:
    0
    هذا اللي قالوه اقولهم انتم جذابين الا توظفوني!!؟؟

    مايصير


    ويوفقك ويوفق الجميع ان شاء الله
     
  17. سهم مرتاح

    سهم مرتاح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,244
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    الله يوفقك ويرزقك بالحلال..
    الح بالدعاء فان الله يحب الملحين..
    انصحك باخراج جنسيه سعوديه اذا تقدر وشوف الشروط من خلال الانترنت يمكن تنطبق عليك لان هناك تجنيس حاليا اذا افلست من الكويتيه..
    واتمنالك كل خير..
     
  18. إنساااااان

    إنساااااان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يوليو 2006
    المشاركات:
    11
    عدد الإعجابات:
    0
    كلامك ينطبق عليه المثل القائل شر البلية مايضحك

    لو اقدر آخذ السعوديه ماتاخرت

    واذا تقدر تخدمني فيها فلك من الله الجزاء الحسن ولك في الدنيا جزاء حسن ان شاء الله

    اما عن الدعاء فهذا امر مفروغ منه
     
  19. سهم مرتاح

    سهم مرتاح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,244
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    انشالله اسالك اذا رحت لاني من اللي يترددون على السعوديه وباذن الله اذا لقيت شي راح يكون بيننا رسائل خاصه..
    بالتوفيق انشالله
     
  20. إنساااااان

    إنساااااان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يوليو 2006
    المشاركات:
    11
    عدد الإعجابات:
    0
    والله يكون خير وربك يجعلك في خير الثواب

    آمين
     
حالة الموضوع:
مغلق