كل شيء عن دمج أسهم الشركة الأولى للوقود

FLOOD

عضو مميز
نصيحة للجميع من باب معرفة و متابعة

كل سهم ينزل بالبورصة يتفاعل بالصعود او النزول يوصل القمة فيندثر ثم ينتعش مره اخرى هذى حال الاسهم

اولا : لاتكون تائه حدد هدفك من اليوم هل انت مستثمر او مضارب

مستثمر :انسى موضوع البيع ولا تلتفت الية و استغل الارباح و المنح بفترة استثمارك ممكن العائد يكون جيد بما ان ارباح الشركة يطغى عليها الطابع التشغيل

مضارب : فهذه تعتبر ايام المضارب للبيع و الخروج و استخدام الارباح بفرص جديده من غير تردد وكل ما تتأخر انت الخاسر

ثانيا : لاتعش بالوهم و الارقام الخيالية خلك واقعى وقنوع

ثالثا: حدد سعرك من اليوم ولا تتردد بتاتا اذا وصل السهم اليه فالقناعة كنز لايفنى

رابعا : خلك سريع بردة الفعل و الحركة فالبيع و الشراء التداول سوف يكون سريع و عالى ولا مجال للتفكير فية سوى بضع ثوانى

خامسا: نصيحة لا تدع التداول يذهلك و ونتسى ما انت اتيت من اجله وهو هدف البيع بسعر محدد مسبقا منك

سادسا : تعلم حين ان السهم يقول لك كفا ولا تكون انت من يقول للسهم كفا

موفقين جميعا

hassan_abu3eed

عضو نشط
استفسار شباب انا عندي الاسهم ومادمجتهم بأسم الزوجه والابناء شنو الاوراق المطلوبه لازم اخذ عقد الزواج والبطاقات الاصليه والميلاديه

Master-Leo

عضو مميز
انا عندي أسهم بأسم الوالده واخواني هل يجوز الدمج حاليا ولا لازم افتح حساب تداول لهم كلهم ؟

واذا بعت أنا أسهمي اليوم يصير أسوي دمج تالي بأسمي ؟

Master-Leo

عضو مميز
منقول من جريدة الرأي العام ....

بدء دمج أسهم «الأولى للوقود»

أعلن سوق الكويت للاوراق المالية عن فتح باب الدمج لأسهم الشركة الأولى للتسويق المحلي للوقود خلال الفترة المســــائية من الساعة 5:00 مساءً الى الساعة 8:00 مســـاءً، اعتبـــــاراً مــــن يـــوم امــــس الأحــــد وحتى يوم الاربعاء الموافق 27-12-2006

B99

موقوف
تحليل اقتصادي لأسباب الانحدار السريع لسهم الأولى للوقود

ارجوا من الاخوة المهتمين بسهم الاولى للوقود بيان اسباب الانحدار السريع والغير متوقع للسهم وهو شيء لم نعتاد عليه بالسوق الكويتي للأسهم حديثة الادراج

فما الاسباب يا ترى ؟
وما نقاط الدعم والمقاومة للسهم خلال الاسبوع الثاني للإدراج ؟
وما الفرق لما حصل للوقود مع ما حصل لسهم بنك بوبيان لقياس تقريبي ؟

hassankoc

عضو نشط
هل من رد

Q8Q8

عضو نشط
الأخ B99
الأمير يسرى كاتب فى الوطن عن الأولى للوقود كلام يضيق الخلق ويكدر وكلش مو مقنع والظاهر قاصدها لمصلحة آخرين
ما ودى اكتبه واذا بتشوفه (الوطن صفحة 62 - بأول الصفحه يمين)

المعرس

عضو نشط
شوف مشاركتي بتاريخ 30-9-2006
http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=489100&postcount=648

التجميع على الاولى راح ياخذ فتره طويله جدًا واعضاء مجلس الاداره اهم المستفيدين الاوائل
في العاب ولف ودوران انا سامعها باذني وبالتفصيل من نفس المصدر اللي قالي قبل 3 اسابيع انه طلب الادراج راح يتقدم للبورصه ب27/9 (عضو بمجلس الاداره).. العاب بالتقارير الماليه اللي طافت واللي بتيي.. الارباح الحقيقيه للشركه ما راح تشوفونها حتى بعد الادراج.. راح يطولون الموضوع..
لحد يبيع قبل لا يشوف تغيرات كبيره وايجابيه بارباح الشركه
وهذا اللي اقدر اقولكم عليه والتفاصيل ماني داش .. موصيني ماتكلم

وهذي مشاركتي الحين بتاريخ 30/9/2006.. وبعد جم شهر (مادري جم شهر الصراحه) اذا الله احيانا بقتبس مشاركتي هذي وبذكركم بكلامي.. وبتشوفون الارباح شلون بتطمر فجأه
وان طلع كلامي غلط حاسبوني بس شوي شوي علي :p

المعرس

عضو نشط
اعضاء مجلس الاداره بيطلعون الشركه خسرانه غصب وبيجمعون بالاسهم وبعد ما ينتهون من التجميع بيعلنون عن ارباح قويه وبيطمر السهم.. اللي عنده شي فيها لا يبيع ويصبر.. لي متى؟؟ لما يرتفع ارتفاع قوي .. متى هالحجي؟ ماعندي خبر بس راح يرتفع 100%

FLOOD

عضو مميز
والله يا مشرفنا العرض 630 الف بال 405 ولا شى بس عينك على الكسور الى معروضة بال 405 اذا راحت هذا وقتها

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

والله يا مشرفنا العرض 630 الف بال 405 ولا شى بس عينك على الكسور الى معروضة بال 405 اذا راحت هذا وقتها

===
واضح الضغط المتعمد وواضح التكتيك الخبيث يمكن من حقهم لان هذا سوق لكن غير ممكن التهاون ببيع السهم الممتاز من قبل المكتتبين باي سعر ؟:cool:
واضح الشراء من الكسور ,
والامر الغير واضح عدم اقبال صغار المستثمرين للشراء مع انها فرصه ,
يمكن تريث وهذا من حقنا ويمكن فرصه ماتتعوض .
ممكن احد يذكر لنا جم مليون تداول بالكسور ؟
1,285,476

FLOOD

عضو مميز
===
واضح الضغط المتعمد وواضح التكتيك الخبيث يمكن من حقهم لان هذا سوق لكن غير ممكن التهاون ببيع السهم الممتاز من قبل المكتتبين باي سعر ؟:cool:
واضح الشراء من الكسور ,
والامر الغير واضح عدم اقبال صغار المستثمرين للشراء مع انها فرصه ,
يمكن تريث وهذا من حقنا ويمكن فرصه ماتتعوض .
ممكن احد يذكر لنا جم مليون تداول بالكسور ؟
1,285,476

تابع الكسور انت شايف فى شرا صراحة انا شايف نفس الكيات و قاعد تزيد بعد بس مابلشو شرا للحين ركز على الكسور اذا انتلت كميات الى 405 ممكن يفتح السهم

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

تابع الكسور انت شايف فى شرا صراحة انا شايف نفس الكيات و قاعد تزيد بعد بس مابلشو شرا للحين ركز على الكسور اذا انتلت كميات الى 405 ممكن يفتح السهم

====
والله انا شايف ان شئ غريب قاعد يحصل اقصد ضغط تكتيكي لعلمهم ان الناس يمكن تبيع حتى لو ب300 فلس .
يعني لو بيع البطاقات موجود لكان سمعنا ان البطاقه من 70 الى 100 دينار .
يعني 200 يدنار على شان تجمع 1000 سهم .
مع ال105 فلوس يطلع السهم عليهم ب305 .
اعتقد ان سعر اقل من 400 فلس سعر ممتاز اذا علمنا ان السهم راح يرتد بقوة وبتكتيك .
والعلم عند الله سبحانه ,

B99

موقوف
الأخ B99
الأمير يسرى كاتب فى الوطن عن الأولى للوقود كلام يضيق الخلق ويكدر وكلش مو مقنع والظاهر قاصدها لمصلحة آخرين

عدد يوم السبت حدد اليوم
طال عمرك

FLOOD

عضو مميز
عدد يوم السبت حدد اليوم
طال عمرك

مجلس البلدى مشكل لجنة بكيفية تخيص ارض لشركة الاولى للوقود !! عين ضيجة ؟؟

B99

موقوف
الأخ B99

مشكور
قرأت الخبر بس شكله مدوج مو عارف شيء
وله هدف من نفخ السهم !!!!!!!!!!!

hassankoc

عضو نشط
شصار على دمج العم ؟

أعلى