وزير التجارة اليمني يشيد بالمنتجات الصناعية الكويتية

boali

عضو نشط
التسجيل
22 سبتمبر 2005
المشاركات
3,890
الإقامة
المؤشر نت
وزير التجارة اليمني يشيد بالمنتجات الصناعية الكويتية

صنعاء - 14 - 8 (كونا) -- اعرب وزير التجارة والصناعة اليمني خالد شيخ اليوم عن اعجابه الشديد ب "المستوى الراقي" الذي وصلت اليه المنتجات الصناعية الكويتية مؤكدا اهتمام بلاده بالاستفادة من الخبرات الكويتية في هذا المجال.

وامتدح شيخ في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) لدى زيارته الجناح الكويتي في معرض صنعاء الدولي الذي يعد الثاني من نوعه حجم المشاركة الكويتية المتمثلة ب 20 شركة ووصفها بانها اكبر فعالية تجارية مشتركة مع بلاده خلال ال15 عاما الماضية.

وقال ان المعرض الذي تشارك 12 دولة يهدف الى الترويج الاستثماري لليمن معربا عن ارتياحه لمستوى العلاقات اليمنية الكويتية في مختلف المجالات.

من جانبه اشاد القائم بالاعمال الكويتي المستشار لافي العجمي بعمق العلاقات الكويتية اليمنية مشيرا في هذا السياق الى توجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح للعمل بما من شانه تعزيز العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين في مختلف الاصعدة.

وقال العجمي ان هذه العلاقات تشهد تطورا من حين الى اخر لاسيما في المجال الاقتصادي مشددا على ان مشاركة دولة الكويت بجناح كبير ممثلا بوزارة التجارة والصناعة يجسد عمق تلك "العلاقة الحميمة".

واشار الى تزايد عدد العمالة اليمنية في دولة الكويت خاصة في بعض الشركات الكويتية التي تعمل على التعاقد مع يمنيين من اجل جذب هذه العمالة مؤكدا في الوقت نفسه ان اليمنيين الذي يعملون في الكويت يلقون كل اهتمام ورعاية من اخوانهم الكويتيين.

ويمثل الكويت في المعرض (20 شركة) والاردن (18 شركة) ومصر (20 شركة) وسوريا (12 شركة) والسعودية (ثماني شركات) وايران (خمس شركات) وايطاليا (12 شركة) اضافة الى مشاركة محدودة لكل من ماليزيا وتايلند والمانيا.

(النهاية)
 

Q8Line

عضو نشط
التسجيل
14 ديسمبر 2005
المشاركات
345
اخوي شنو انتجانا غير الكتكو والبرد !!!
صج والله انا مادري شنو انتاجنا غير الألبان والحلويات
 

ثقب الاوزون

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
458
الإقامة
بين السرايات
Q8Line قال:
اخوي شنو انتجانا غير الكتكو والبرد !!!
صج والله انا مادري شنو انتاجنا غير الألبان والحلويات
لا اخوي في صناعات
وصناعات ذات جوده عاليه..
مثال على ذلك
منتجات شركه المطاحن الكويتيه
كى دي دي
بايبات العدساني البلاستيكيه
منتجات ومعلبات دانه
كويك للمنظفات

كل هذوا المنتجات شفتها ببعض الدول العربيه ويوجد غيرها ايضا بس ذول الي اتذكرهم..وهي منتجات ذات جوده عاليه وبالاخص الكي دي دي وبايبات العدساني.

صحيح انه مافي صناعات ذات مفهوم كبير ..لكن يوجد صناعات تفتخر بها .. ما انقطع الحال بالمره .
 
أعلى