ربح و خساره

no smoking

عضو نشط
صارلي اسابيع وانا اري المشاركات وساكت . لم استطيع السكوت اكثر من ذلك . العموم يتذمر من خلال المشاركات اللي يقول هذا سوق جمبزه واللي يقول حراميه واللي يقول يهود الخخخخخخ .شباب اذا هذا وصفكم للسوق . لماذا لا تزالون بالسوق ؟ البعض يمكن يقول انا خسران واريد ان استرجع راس مالي . شباب التجاره ربح وخساره والذكي يعرف متي يوقف خسارته ويخرج باقل الخسائر . اما موضوع برد علي سهمك او امسك عليه فاسمحولي بالكلمه ( خبال ) الشاطر الذي يلحق علي راس ماله وبعدها يراقب السوق وينتهز الفرصه للدخول مره اخري . بعدين يااخوان يجب ان تتعايشوا مع ان سنه 2005 سنه استثنائيه واحتمال رجوعها ضعيف . لذا يجب علي الجميع ان يكونون مسؤلين عن قراراتهم وان يتحملوا عواقبها وان لا يتذمروا وخلونا نكون واقعيين في حد ضربكم علي اياديكم وقالكم ادخلوا السوق بل كان قرار عن قناعه . قبل سنتان الكل كان مندفع ومغامر وجرئ . اما الان الكل قام يحسب الف حساب قبل الدخول . والشاطر الذي يتعلم من هذه الدنيا ولا يعيد اخطائه . والله يوفق الجميع بالرزق الحلال انشاء الله​

saad148

عضو نشط
تياررررر بالجمبز :d يبه ندري انه التجاره ربح وخسارة بس مو جذي تكسير عظااام يبه اللي ماسكين السوق مافيااا عسا الله يزيلهم حساد ما يبون احد يترزق الله

سلملي على المسااااواااة

سوق الاوراق

عضو نشط
no smoking قال:
صارلي اسابيع وانا اري المشاركات وساكت . لم استطيع السكوت اكثر من ذلك . العموم يتذمر من خلال المشاركات اللي يقول هذا سوق جمبزه واللي يقول حراميه واللي يقول يهود الخخخخخخ .شباب اذا هذا وصفكم للسوق . لماذا لا تزالون بالسوق ؟ البعض يمكن يقول انا خسران واريد ان استرجع راس مالي . شباب التجاره ربح وخساره والذكي يعرف متي يوقف خسارته ويخرج باقل الخسائر . اما موضوع برد علي سهمك او امسك عليه فاسمحولي بالكلمه ( خبال ) الشاطر الذي يلحق علي راس ماله وبعدها يراقب السوق وينتهز الفرصه للدخول مره اخري . بعدين يااخوان يجب ان تتعايشوا مع ان سنه 2005 سنه استثنائيه واحتمال رجوعها ضعيف . لذا يجب علي الجميع ان يكونون مسؤلين عن قراراتهم وان يتحملوا عواقبها وان لا يتذمروا وخلونا نكون واقعيين في حد ضربكم علي اياديكم وقالكم ادخلوا السوق بل كان قرار عن قناعه . قبل سنتان الكل كان مندفع ومغامر وجرئ . اما الان الكل قام يحسب الف حساب قبل الدخول . والشاطر الذي يتعلم من هذه الدنيا ولا يعيد اخطائه . والله يوفق الجميع بالرزق الحلال انشاء الله​

السلام عليكم

ياسلام بكل بساطة وبجرة قلم استطعت ان توجز وضع السوق ووضع المستثمرين . ووضعت الحلول الناجعة للمشاكل .

اصحى اخوي شوي وتوعى على نفسك . قالوها اللي قبلك وكل مرة يطيحون مثل المردم .

عزيزي . المفهوم الاقتصادي للسوق مرتبط بالوضع الاقتصادي للدولة . والانحرافات تنتج بسبب الاوضاع السياسية . او بسبب كوارث .

واللي حدث لسوقنا واسواق المنطقة . بفعل فاعل وبشكل متعمد قبل ظهور الاحداث السياسية .
وهذا مانتكلم عنه ( الشفافية - الخداع - المحاباة - التفضيل ) مجموعة قليلة فقط من صفوة المجتمع قد تم ابلاغهم وتم ترتيب امورهم من منتصف 2005 .
طبعا لاانا ولاانت ولا اغلب المستثمرين الصغار او حتى الشركات الكبيرة استطاعوا الهروب من هذه المصيدة ( التي ترعاها دول المنطقة )
الكبار وصفوة المجتمع قد رمو بشعوب المنطقة بجحيم شهواتهم لحب المال
لذلك يجب ان لا نردد (كلامهم ونظرياتهم الخبيثة التي تنشر عبر الصحف او شركاتهم الاستشارية والاستثمارية )

قرارك

عضو نشط
نعم

اشاركك الراى 100%

no smoking قال:

no smoking

عضو نشط
سوق الاوراق قال:
السلام عليكم

ياسلام بكل بساطة وبجرة قلم استطعت ان توجز وضع السوق ووضع المستثمرين . ووضعت الحلول الناجعة للمشاكل .

اصحى اخوي شوي وتوعى على نفسك . قالوها اللي قبلك وكل مرة يطيحون مثل المردم .

عزيزي . المفهوم الاقتصادي للسوق مرتبط بالوضع الاقتصادي للدولة . والانحرافات تنتج بسبب الاوضاع السياسية . او بسبب كوارث .

واللي حدث لسوقنا واسواق المنطقة . بفعل فاعل وبشكل متعمد قبل ظهور الاحداث السياسية .
وهذا مانتكلم عنه ( الشفافية - الخداع - المحاباة - التفضيل ) مجموعة قليلة فقط من صفوة المجتمع قد تم ابلاغهم وتم ترتيب امورهم من منتصف 2005 .
طبعا لاانا ولاانت ولا اغلب المستثمرين الصغار او حتى الشركات الكبيرة استطاعوا الهروب من هذه المصيدة ( التي ترعاها دول المنطقة )
الكبار وصفوة المجتمع قد رمو بشعوب المنطقة بجحيم شهواتهم لحب المال
لذلك يجب ان لا نردد (كلامهم ونظرياتهم الخبيثة التي تنشر عبر الصحف او شركاتهم الاستشارية والاستثمارية )
اولا : نعم بكل بساطه حللت السوق و اي واحد غيري متابع للسوق واخباره وصفقاته يقدر يحلل السوق . اما عن نفسك ان كنت تري ان السوق كنظريه انشتاين فهذا راج لك . ثانيا : نعم لقد وضعت احدي احسن الحلول . راجع كتب اسواق المال العالميه وسوف تجد عند انهيار اي بورصه ينصح بالخروج المبكر جداا لوقف الخساره والحفاظ علي راس المال . ثالثا : عندما بدات حرب امريكا والعراق كنت متابع لبرنامج اقتصادي علي CNN كان يتكلم عن اسواق المال بالخليج والكل كان يضع علامه استفهام علي سوق الكويت . السؤال كان من الجميع هل يعقل لهذا السوق هذا الصعود القوي وهي علي خط النار . لذا اخي العزيز الرجاء عدم الكلام عن المفاهيم الاقتصاديه او السياسيه وتاثيرها علي اسواقنا . هذالكلام ينطبق علي الاسواق الاوربيه او الامريكيه فقط . رابعا : تفضلت اخي ان ما حصل بفعل فاعل . هذه النقطه الوحيده التي اتفق معاك فيها . ولكن لا تنسي ان الكبار يعتبرون السوق لهم ويعتبروننا دخلاء عليهم . لذا الذكي فقط الذي يلعب معهم من غير ما يلفت انتباههم . خامسا : تفضلت وقلت انه لم يستطع احد الهروب من هذه المصيده . تكلم عن نفسك لو سمحت لاني من اوائل الهاربين وكثيرا غيري من هذه المصيده . سادسا : واخيرا تكلمت عن حب المال . لا تنسي اخي ان المال عديل الروح ولولا حبك انت للمال لما دخلت هذا السوق .

أعلى