السوق الامريكي بين السائل والمجيب

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة أبوفيصل, بتاريخ ‏15 أغسطس 2006.

  1. أبوفيصل

    أبوفيصل عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 فبراير 2006
    المشاركات:
    4
    عدد الإعجابات:
    0
    أخواني تحية طيبة وبعد،،،

    جائتني توصية من أشخاص أمريكان في غرفة شات وكانو جدا ممتازين وثقات وجاء الحديث حول شركة CHDT ودخلنا فيها أول الصباح بعد توصيتهم وقفزت من 0.086 إلى 0.111 ولازال مشوار الصعود له بقية علما أنهم أوصو عليها بأنها ستصل ل 1$ و 2$ آخر السنة وللمعلومية هناك قرض ستعلنه الشركة اليوم في فترة الظهيرة لمن يريد الدخول قبل الاعلان.

    النقطة الاخرى يبدو أن شركة مايكروسوفت تلقت لشراء 808,080,808 سهم بين سعر 22.50$ و 24.75 لكن لم أعرف تفاصيل هذه الصفقة وكانت قد وصلتني من خلال شركة Ameritrade أتمنى لو كان أحد عنده معلومة واضحة يفسرها لنا ياجماعة والموعد الاخير قبل 17-8-2006 .

    النقطة الاخرى هل يوجد شركات تسمح لي بالتداول في السوق الامريكي مطلق الحرية من تقييد بثلاثة ايام عمل بعد عملية الشراء الاولى بشرط عدم اشتراط مبالغ مجنونة

    النقطة الاخرى وهي الاهم هل يوجد هناك شركات في السوق الامريكي تطرح للاكتتاب أم لا وماهو أقرب اكتتاب وهل هو مسموح لنا؟ وهل هناك شركات سترفع رأس مالها وتعطي منح او أكتتاب؟ لقد فسرت مايجري في السوق السعودي فهل هو ايضا مثل السوق الامريكي؟


    * كلامي الموجود في النقطة الاولى ليست دعوة للشراء وانما وجهة نظر سمعتها واقتنعت بها ولكم مطلق الحرية في القبول والرفض وارجعو لشارات الشركة حتى تختارو القرار الصحيح
     
  2. أبوفيصل

    أبوفيصل عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 فبراير 2006
    المشاركات:
    4
    عدد الإعجابات:
    0
    لقد وجدت هذا الموقع ولا اعلم ماحكمته لكم عاجلا الاطلاع عليه واعطائنا تعليقاتكم

    http://www.ipohome.com/default.asp