عاجل : من سلمون للجمييييع

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة سلمون, بتاريخ ‏17 أغسطس 2006.

  1. سلمون

    سلمون عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 أغسطس 2006
    المشاركات:
    36
    عدد الإعجابات:
    0
    Dear S A Al,

    Thank you for choosing TD AMERITRADE.

    To make sure you can start enjoying all the benefits of your new
    account, we'll need you to send the following missing information to help us
    finish your account opening:

    I have been reviewing your application and need you to verify your name
    on the application through
    a letter of instruction. On the application your name appears as S
    A Al Sr
    . Your name appearing on the W8 Ben form appears as
    S A Al and on your passport it appears to be Al,S A's. If the application is not correct you may send the letter
    explaining that you had keyed in Sr accidently. If it is correct I will
    need a new W8 ben form.

    Please reply to this email or send this information to my attention by
    fax to 816-243-3769 or to PO Box 2760, Omaha, NE 68103. If you have
    questions, call me at 800-858-0387, ext. 5749. I am available Monday
    through Friday, 9 a.m. to 5:30 p.m., CT. If I am unavailable and you need to
    speak with someone immediately, please call our New Accounts department
    at 800-276-8746.

    We appreciate your help with this and look forward to serving your
    account.

    Sincerely,

    Melissa Natrass
    New Accounts
    TD AMERITRADE

    TD AMERITRADE, Division of TD AMERITRADE, Inc., member NASD/SIPC. TD
    AMERITRADE and TD AMERITRADE logos are trademarks or registered
    trademarks of TD AMERITRADE IP Company, Inc. ) 2003 TD AMERITRADE IP Company,
    Inc. All rights reserved. Used with permission.


    ATI 3015 E-M 11/03
    ==========

    الرسالة جاءتني من أميريتريد

    عرفت المحتوى ورديت عليهم بأن الجواز مكتوب فيه اسم العائلة وبعدين يتي اسمي واسم الوالد

    والوثائق صحيحة
    طبعاً عن طريق البريد الإلكتروني

    هل ما قمت به صحيح أم يلزم إجراء آخر يعني لازم أرسل لهم وثيقة الضريبة

    أرجو المساعدة
    اسمي بالجواز هو :
    العائلة ثم اسمي ثم اسم الوالد
    في الوثيقة اسمي ثم الوالد ثم العائلة

    لا تبخلوا علينا​
     
  2. ترايدر

    ترايدر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 مارس 2004
    المشاركات:
    321
    عدد الإعجابات:
    0
    ===============
    اهلين سلمون اللي فهمته ان تعبئه W8 اختلف عن معلومات الجواز لذلك هم يبلغونك بامكانيه استخدامك الامكانيات الخاصه بهم بس عليك تعبئه W8 من جديد لتوضيح الخطأ او اللبس من خلال مراسلتهم بـ الايميل او الفاكس او الهاتف اتمنى اني مااكون مخطئ .
    ================
     
  3. سلمون

    سلمون عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 أغسطس 2006
    المشاركات:
    36
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور يا ترايدر على الرد
    السؤال هو :

    لقد قمت بالرد عليهم عن طريق البريد الإلكتروني بدون إرسال الوثيقة وبينت أن البيانات صحيحة في الوثيقة

    هل هذا التصرف صحيح ؟؟؟؟؟
     
  4. ترايدر

    ترايدر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 مارس 2004
    المشاركات:
    321
    عدد الإعجابات:
    0
    اهلين اخي الكريم سلمون

    =======
    اول شئ تكتب لهم رسالة اعتذار عن الخطأ "تعترف انك غلطان" :D :D

    طبعا قولهم انك اخطأ كتابياً اواملائيا لان المشكلة كانت في sr

    هذا الاعتذار راح يحطونه مع الابلاكيشن وهم يدلونه بموجب اعترافك بالخطأ:D .

    الشئ الثاني تبئ w8 جديد وترسله لهم .
    =====================
    ترايدر
     
  5. سلمون

    سلمون عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 أغسطس 2006
    المشاركات:
    36
    عدد الإعجابات:
    0
    أخ ترايدر


    عبيت w8 جديد وأرسلته بالفاكس بدون رسالة اعتذار

    ما أعرف أكتب رسالة اعتذار وافهم يا فهيم
     
  6. ترايدر

    ترايدر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 مارس 2004
    المشاركات:
    321
    عدد الإعجابات:
    0
    =====================

    اهلين اخي الكريم سليمون

    =============
    سوي نسخ وارسلها لهم بس تأكد من اسمك لاني حطيتها بموجب طرحك السابق تراها بعد ***

    ولاتنساني من دعائك .

    =======================

    I received the letter which you send it to me for the mistake I made when I wrote my name in the application
    I do apologize for that.
    My name is, as in my passport, ***AL, SA's
    So, please accept my apology, and l hope this will fix the mistake​


    الترجمه :

    تلقيت رسالتك التي ارسلتها لي تفيد باني اخطأت في كتابة اسمي في الابلاكيشن اعتذر لهذا الخطأ واسمي كما هو مكتوب في الجواز هو *** ***
    لذا ارجوا قبول اعتذاري وان يتم تعديل الخطأ
     
  7. سلمون

    سلمون عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 أغسطس 2006
    المشاركات:
    36
    عدد الإعجابات:
    0
    الأخ ترايدر


    مشكور على هالمجهود

    سؤال :

    اسمي سالم

    في الجواز كاتبين اسم العائلة وبعدين اسمي

    يعني أكت اسمي حسب ما هو في الجواز ؟

    تحملني يا غالي

    سالم
     
  8. سلمون

    سلمون عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 أغسطس 2006
    المشاركات:
    36
    عدد الإعجابات:
    0
    الأخ ترايدر
    Dear S A Al Sr,

    Thank you for choosing TD AMERITRADE.

    To make sure you can start enjoying all the benefits of your new
    account, we'll need you to send the following missing information to help us
    finish your account opening:

    I have received your latest W8Ben form. I need you to submit the W8Ben
    form with your name exactly as it is on the application or I cannot
    except it. The name on the W8Ben that you submitted does not include SR as
    it does on the application. Please add it to the W8Ben form.

    Please reply to this email or send this information to my attention by
    fax to 816-243-3769 or to PO Box 2760, Omaha, NE 68103. If you have
    questions, call me at 800-858-0387, ext. 5749. I am available Monday
    through Friday, 9 a.m. to 5:30 p.m., CT. If I am unavailable and you need to
    speak with someone immediately, please call our New Accounts department
    at 800-276-8746.

    We appreciate your help with this and look forward to serving your
    account.

    Sincerely,

    Melissa Natrass
    New Accounts
    TD AMERITRADE

    TD AMERITRADE, Division of TD AMERITRADE, Inc., member NASD/SIPC. TD
    AMERITRADE and TD AMERITRADE logos are trademarks or registered
    trademarks of TD AMERITRADE IP Company, Inc. ) 2003 TD AMERITRADE IP Company,
    Inc. All rights reserved. Used with permission.


    ATI 3015 E-M 11/03​


    يعني لازم سيد ما يعرفون الألقاب
    المشكلة هم اللي حاطين اللقب في فتح الحساب
    قال دقة قال
    شكلي راح أكنسل الحساب من أساسه نفس مشاكل البنوك اللي عندنا
    طلعوني من طوري لا هم مقتنعين بالجواز ولا بالوثيقة
    ليش أرسل كل هالأوراق من أساسه
    اللهم جيبك يا طولة الروح
     
  9. ترايدر

    ترايدر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 مارس 2004
    المشاركات:
    321
    عدد الإعجابات:
    0
    ============================
    اخي الكريم سلمون

    اللي فهمته مارح يفتحون لك حساب الا اذا كان الاسم اللي في الابلاكيشن واللي في w8 مطابقه لبعض .

    شوف اخي الكريم عيد كتابة الابلاكيشن من جديد بالاضافة الى w8 بس تأكد من صحتها وارسلها لهم من جديد .
    ============

    اخي الكريم الاستثمار يبغاله شويه صبر اذا كان كذا من اولها ويش بتسوي بعدين ان الله من الصابرين .
    =======
    انت الحين عرفت الخطأ وسهل تعدله وتعيد ارساله من جديد
    ============
    ترايدر
     
  10. سلمون

    سلمون عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 أغسطس 2006
    المشاركات:
    36
    عدد الإعجابات:
    0
    أخي ترايدر

    عند تعبئة الأبلكيشن يطلبون الاسم والوالد والعائلة ( اللي هو اللاست )

    وبعدين هنالك اللقب يعني سيد سيدة وغيره

    عبيت النموذج w8 الآن وأضفت لهم ما يريدونه اسمي واسم الوالد وبعدين

    اللقب نفس الأبلكيشن بالضبط لأن عندي نسخة احتياطية من الأبلكيشن

    وقمت بإرسالها سأرى الرد الأخير إذا ما أفلحت سأقوم بتعبئة النموذج من

    جديد ولن أضع اللقب لأنه مشكلة .

    أشكرك أخي ترايدر من جديد والله يعينك علي

    سلمون
     
  11. ترايدر

    ترايدر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 مارس 2004
    المشاركات:
    321
    عدد الإعجابات:
    0
    ===============
    اهلين سلمون

    لايكون اللقب من المدرجين على اللوائح الامريكية :D
    شكلك بتحضر السفارة الامريكية عند باب بيتكم ;)

    ==============
    الامور سهاله ان شاءالله بس شوية صبر

    ===============
     
  12. سلمون

    سلمون عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 أغسطس 2006
    المشاركات:
    36
    عدد الإعجابات:
    0
    وش رايك يا ترايدر
    Dear S Al,

    Thank you for choosing TD AMERITRADE.

    To make sure you can start enjoying all the benefits of your new
    account, we'll need you to send the following missing information to help us
    finish your account opening:

    We need a the original W8ben form mailed in. It cannot be a fax.
    يعني حبكت إلا بالبريد ما يرضون بالفاكس مع أنهم استقبلوا 3 فاكسات وما وضحو شيء لما جت صحيحة عقدوها

    Please send this information to my attention to PO Box 2760, Omaha, NE
    68103. If you have questions, call me at 800-858-0387, ext. 5749. I am
    available Monday through Friday, 9 a.m. to 5:30 p.m., CT. If I am
    unavailable and you need to speak with someone immediately, please call our
    New Accounts department at 800-276-8746.

    We appreciate your help with this and look forward to serving your
    account.

    Sincerely,

    Melissa Natrass
    New Accounts
    TD AMERITRADE

    TD AMERITRADE, Division of TD AMERITRADE, Inc., member NASD/SIPC. TD
    AMERITRADE and TD AMERITRADE logos are trademarks or registered
    trademarks of TD AMERITRADE IP Company, Inc. ) 2003 TD AMERITRADE IP Company,
    Inc. All rights reserved. Used with permission.


    ATI 3015 E-M 11/03

    شكلهم معقدين بشكل لازم أنتظر بعد 4 أيام علشان تاصل بفدكس وبعدين يشوفون التوقيع وبعدين يقررون

    والله شكلهم ما يبون يفتحون حساب لي
    شكلي راح أنتقل لـ E trade

    وش رايك يا ترايدر ؟ :)
     
  13. smart_hasan

    smart_hasan عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يوليو 2006
    المشاركات:
    83
    عدد الإعجابات:
    0
    أخوي سلمون ..
    أول شي هدي اعصابك هههههه

    اللقب مو مهم ..أهم شي الثلاثة الأسماء الأولى ..اسمك واسم الوالد واسم الجد ..حسب الجواز بالضبط ..لا تضيف ولا تنقص ..اللقب ما يحتاجونه ..

    ثاني شي ..ايتريد فيها موظفين عرب ..بيساعدوك أكثر إذا حبيت ..

    عموماً ..كل شي بيتسّر ان شاء الله ..

    اخوك ..حسن
     
  14. سلمون

    سلمون عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 أغسطس 2006
    المشاركات:
    36
    عدد الإعجابات:
    0
    راح أقفل الموضوع بكلمتين

    أولاً شكراً لــ ترايدر وحسن
    ثانياً سأقوم بفتح حساب في إي تريد إن شاء الله خلال هذا الأسبوع

    موفقين جميعاً
    سالم
     
  15. smart_hasan

    smart_hasan عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يوليو 2006
    المشاركات:
    83
    عدد الإعجابات:
    0
    ربي يوفقك يا سلمون ..
    بس قول لي ..انت ناوي تشتغل أسهم أو اوبشن ؟؟
    وإذا كان رصيدك أقل من 25 ألف دولار ..في شغلات ضروري تعرفها قبل ما تسوي أي شي ..

    وبالنسبة لإيتريد ..أنا ممكن أعطي رقمك لأحد الأشخاص يعملون في ايتريد وبيتصل عليك وبيعطيك كل شي واي سؤال عندك أو مشكلة ..ترسل له ايميل ويتصل عليك في نفس الدقيقة ..

    اهم شي تحسب أمورك وتحدد استراتيجتك ..ترى السوق الأمريكي يختلف عن سوق البعارين اللي عندنا ههههههههههه

    ربي يحفظك ..

    اخوك ..حسن
     
  16. سلمون

    سلمون عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 أغسطس 2006
    المشاركات:
    36
    عدد الإعجابات:
    0
    أخ حسن
    ناوي أسهم وأبشن وراح أفتح حساب مارجن ( أعلم بأنه حرام لكن علشان التدوير والعمليات اليومية )

    ما تقصر يا غالي وبيني وبين Free trader اتصال حول هذا الموضوع

    جزاك الله خير يا غالي
     
  17. khalefa

    khalefa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2006
    المشاركات:
    1,719
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    صباح الخير

    اريد ان اعلق على كلامك


    (أعلم بأنه حرام لكن علشان التدوير والعمليات اليومية )

    ياخوي انت تقول حرام ومتاكد انه حرام

    ليش تبني راس مالك على شي حرام

    انا اخوك وانصحك بالله ماريد منك شي


    المثل يقول

    لو جريت جري الوحوش غير رزقك ماتحوش


    اخوك خليفه
     
  18. سلمون

    سلمون عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 أغسطس 2006
    المشاركات:
    36
    عدد الإعجابات:
    0
    صباح الخيرات يا غالي

    مشكور أخي على النصيحة الغالية ولكن لي تعليق بسيط بدون زعل :)

    قصدي من المارجن علشان ما يجمدون الحساب 3 أيام وبعدها 90 يوم عند البيع والشراء بشكل متكرر في اليوم الواحد حسب البروكرات
    فتح حساب مصحوب معه المارجن علشان العمليات اليومية دون استعمال أي بيني من المارجن ولن أتجرأ عليه أبداً

    أتمنى بأن تكون المعلومة وصلت :)

    مغليك سالم