ماياكل حلال البخيل ألا العيار ؟ حال تهامه ومعدنيه والأسماك يؤكد هذا القول ؟ وجهة نظر

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة مشارى الجزيره, بتاريخ ‏19 أغسطس 2006.

  1. مشارى الجزيره

    مشارى الجزيره عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    444
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعوديه
    من المؤكد أنه بعد هذه الطفرات الهائله لهذه الأسهم أن ينطرح هذا السؤال ؟

    هل هذه الأسهم تستحق هذه القيمه التى وصلت اليها ؟

    وأذا كان لاْ وهذا ما يروق لى حسب فهمى ,

    أذاً لماذا نقدم عليها بالشراء ونحن متأكدين بأن المضارب فى حال تصريفه لهذا السهم فأنا المستهدف لهذه المصيده ؟؟؟

    سؤال أجابته ليست من أختصاصى بل أنت السئول عن أجابتها أخى المستثمر الصغير .

    -وأذا كان الأجابه هى أن السهم يستحق هذا السعر ؟؟ وهذا محال ؟ فأين كنت طوال الفتره الماضيه والسهم يتراوح بين ال45-60 ريال ؟؟؟؟
    أذا قلت لم انتبه له فأنت تخادع نفسك لأن السهم كان بيننا بهذه الأسعار ولم نتجراء على شرائه بسعر 45-70 ريال ؟ واليوم نتجراء لشراء السهم بالسعر 185
    أذاً هنا أنطبق عليك يأخى المثل القائل ماياكل حىل البخيل الا العيار ؟

    والف مبروك عليك ماشريت ؟ والله يعوض عليك مقدماً ؟ ويخلف عليك فيما خسرته .

    محبكم فى الله

    مشارى الجزيره
     
  2. هامورالدمام

    هامورالدمام موقوف

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2006
    المشاركات:
    491
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الدمام - الفيصليه
    ههههههههههههههههههههههه
    نفس مافي خاطري
    ولا تنسى شمس ومعدنيه وثمار من شماليهم :)
    شاكر ومقدر
     
  3. tma215

    tma215 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,236
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض



    اقف احترام للموضوع بصراحة عين الحكمة
     
  4. ضيف الله

    ضيف الله فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏12 يناير 2006
    المشاركات:
    389
    عدد الإعجابات:
    0
    صراحه كلامك جميل لكن اسواق المال تحوي كل شي وبالمقابل بالغة التعقيد وحساسه (( الثقه)) اذا الثقه غير موجوده بالسوق لو سابك 120 ماشريتها ولو السوق فيه ثقه شريتها 250 ريال المساله الثقه , بارك الله فيك
     
  5. رياضي

    رياضي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 أغسطس 2005
    المشاركات:
    17
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

    عذرا" موضوع يفتقد للمنطق

    أعتقد المهندس سيف عطانا الزبدة

    الشارت هو كل شيء تقريبا"

    لما كانت بالأسعار اللي ذكرتها لم يكن الوضع إيجابي

    لكن عند وجود نموذج جيد وإشارات للدخول + وقف خسارة للمضارب

    يكون الشراء والبيع طبيعي

    وأحيي الأخ ضيف الله على ملاحظته المنطقية ​


    تقبلوا تحياتي​