شركة الصناعات الهندسية الثقيلة تفوز بعقد لبناء خطي أنابيب لنقل زيت الوقود السائل

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
21/08/2006 اقرت لجنة المناقصات المركزية العرض الذي تقدمت به شركة الصناعات الهندسية الثقيلة وبناء السفن وهي شركة محلية - بمبلغ 37 مليون دينار كويتي لتنفيذ عقد يتعلق ببناء خطي انابيب جديدين لزيت الوقود السائل من مصفاة ميناء الاحمدي الى محطة توليد الطاقة الكهربائية وتحلية المياه في غرب الدوحة، ومن المرتقب ان توقع وزارة الطاقة - الكهرباء والماء - هذا العقد في وقت وشيك.
وذكرت مجلة ميد المتخصصة في الشؤون الاقتصادية لمنطقة الشرق الاوسط ان عقد المشروع، الذي يستمر انجازه عامين على اساس الهندسة والتوريد والبناء، ينص على توريد وتركيب خطي انابيب من الفولاذ بطول 130 كيلومترا لكل منهما، ليتم خلالهما نقل مدخلات التشغيل لمجمع توليد الطاقة الكهربائية المشترك، ولتغذية اي طاقة انتاجية اخرى تم وضع الخطط بشأنها في الموقع.
وتجدر الاشارة الى ان الشركة الكويتية التي فازت بهذا العقد تفوقت على عشر شركات محلية وعالمية، وقد تم تنفيذ الاسس الهندسية للمشروعين من قبل شركة بنسبين انترناشنال البريطانية.
ميد
 

د.متداول

عضو نشط
التسجيل
9 سبتمبر 2004
المشاركات
197
من الأسهم اللي أرباحه تشغيلية و متزايدة و شركة كسبت ثقة في مجالها و لها مستقبل أخضر و جميل إلا إذا صار شي على غير العادة....

والله الموفق
 
أعلى