لعبة لعبها الكبار و»تدبسوا« بها قبل الصغار.. الأسعار مجانية

Moshaks_777

موقوف
التسجيل
26 أكتوبر 2005
المشاركات
3,518
الإقامة
الكويت
قال المحلل المالي بدر الشيخ ان السوق حاليا اصبح »سوقا سياسيا« اكثر من كونه سوقا اقتصاديا فكل المبررات الاقتصادية لانخفاض السوق معدومة بل على العكس اصبحت هناك مبررات لارتفاع مؤكد بعد ان اخذ السوق »حاصله« من الهبوط بنسبة %.95 مشيرا الى ان احداث الملف الايراني ستلقي بظلالها على اداء السوق.
واوضح في تصريح لـ »الوطن« ان التخوف من تكرار السيناريو العراقي مع ايران لن يحدث وفي اسوأ الاحوال لن تكون هناك تأثيرات وبالتالي ربط السوق بالمخاوف من تفاقم الوضع في الملف الايراني غير مبرر.
وذكر انه على الاتجاه الآخر هناك مؤشرات ايجابية جدا فيما يتعلق بتوجيهات الحكومة الاقتصادية تمثلت في طرح عدة مشاريع بالاضافة الى مناقشة مشاريع كبرى مثل مشروع مدينة الحرير. مبينا ان هذا الامر سينعكس ايجابا على اداء السوق خلال الفترة المقبلة.
وارجع ما يحدث في السوق من انخفاض الى لعبة لعبها الكبار و»تدبس« بها الكبار قبل الصغار، بعد ان خسر الصغار اموالهم وخسر الكبار ارباح العام الماضي بعد ان ارادوا ان يحققوا ارباحاً خيالية مشابهة لارباح العام الماضي عبر الضغط على السوق واعطاء انطباع بتضخم الاسعار فكانت النتيجة »تنزيل« السوق بفعل فاعل لجني الارباح الاستثنائية الا ان ما حدث العام الماضي لن يتكرر لظروفه الاستثنائية.
واكد الشيخ على ان الاوضاع الاقتصادية في صالح السوق. والاسعار الحالية تكاد تكون مجانية.. فأسعار اليوم حلم الغد خاصة وان كل المؤشرات تدفع باتجاه انطلاقة جديدة للسوق قد يشهدها النصف الثاني من العام الجاري.
 

جاد جدا

عضو نشط
التسجيل
29 مايو 2006
المشاركات
340
قالوا السوق راح يعدل في الربع الثاني وبعدين قالوا الربع الثالث الحين منو يصدق اذا راح يعدل
 

بوزايد

عضو نشط
التسجيل
9 أكتوبر 2005
المشاركات
170
تصريف بعددددددددد ؟
دام الاسعار مجانيه اشتر يا بدر الشيخ عليك بالعافيه :))
 

NBK

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
5,323
الإقامة
الكويت الحبيبه
شكله بيدخلكم القفص الذهبي
 

Abu 3ali

عضو نشط
التسجيل
14 فبراير 2006
المشاركات
472
أنا رأيي المتواضع إنه كلام الشيخ صحيح.. ولكن ليس على إطلاقه
فكثير من الشركات أسعارها مجانية . صكوك ,بوبيان , بيت التمويل. دار الاستثمار, مدرا.. وثيرها الكثير ولكن اقتصرت على الاسلامي منها.
 
أعلى