رونالدينيو.......حسافه تشجيع العرب لك!!!!

q8ia_edaria

عضو نشط

منقووووووووووول

NBK

عضو نشط
مو بس رونالدووووووووو
في بعد ممثلين امريكين

ويانا و ضدنا
اللي يبي يشوفهم
يكتب لي ايميله
وانا حاظر ادزله

q8ia_edaria

عضو نشط
اي صح شفت هالموضوع :)

عادي حطهم عشان الكل ايشوفه
ماراح تخسر شي :)

white soul

عضو نشط
مع احترامي لناقل الخبر

بس الموضوع ماله اساس من الصحه

انا دورت بالصحف الاسبانيه الاس والموندو الي يقول كاتب المقال ان رونالدينهو صرح لهم ما لقيت شي

الموضوع جذب بجذب

q8ia_edaria

عضو نشط
مادري والله انا حبيت انقل الموضوع... والمصدر الي نقلت منه ماخذة من جريدة الامارات... عاااااد الله اعلم.....

والعهدة على الراوي :)

NBK

عضو نشط
q8ia_edaria قال:
اي صح شفت هالموضوع :)

عادي حطهم عشان الكل ايشوفه
ماراح تخسر شي :)
موجود عندي في
الايميل
شلون انقل الموضوع في الصفحه
ما عندي خبره

q8ia_edaria

عضو نشط
تقدر اتشوف الخاص اخوي الوطني...
ارسلتلك الطريقة.. واي استفسار ... حاظرين... :)

هدفونااا هوو رضائكم :q

white soul

عضو نشط
مادري والله انا حبيت انقل الموضوع... والمصدر الي نقلت منه ماخذة من جريدة الامارات... عاااااد الله اعلم.....

والعهدة على الراوي

ما لقى ينقل الا من صحف عربيه

الصحف العربيه اكثر صحف فيها اشاعات

بعدين رونالدينهو مو مسلم ولا هو عربي يعني ما علي شرهه

بس كاتب الموضوع وينه عن بعض الحكام والصحفيين العرب الي تمنو هزيمة لبنان..!

بن صقر

عضو نشط
خير ياطير ........... شنو يعني رونالدينو على راسه ريشه !! ..... على راسه عنقوص وشباصه

بس مستغرب من شغله ؟؟

رونالدينو مسيحي شكو يساند ويدعم اليهود

مخلوق رياضي شكو بالسياسه

الظاهر ماكو شغل توه مابلش الدوري الاسباني ,,,,,,,,,

حسبي الله عليه ابو ضروس

الملفات المرفقه:

الحجم: 60.2 KB   المشاهدات: 184

Moshaks_777

موقوف
بن صقر قال:
خير ياطير ........... شنو يعني رونالدينو على راسه ريشه !! ..... على راسه عنقوص وشباصه

بس مستغرب من شغله ؟؟

رونالدينو مسيحي شكو يساند ويدعم اليهود

مخلوق رياضي شكو بالسياسه

الظاهر ماكو شغل توه مابلش الدوري الاسباني ,,,,,,,,,

حسبي الله عليه ابو ضروس

وأزيد بعد من عندي ( بوبراطم )

خلك شقردي

عضو نشط
white soul قال:

ما لقى ينقل الا من صحف عربيه

الصحف العربيه اكثر صحف فيها اشاعات

الخبر قديييم وموجود بكذا مصدر
مثلا في صحف الكيان العبري الصهيوني
ومنها مجلة Y-Net الالكترونية

Soccer star to aid terror victims

Brazilian soccer prodigy Ronaldinho to donate footballs, shirts signed with his personal autograph to Israeli children who fell victim to terror

Uri Kuper Published: 03.27.06, 10:01

The world's best soccer player, Brazilian Ronaldinho, has joined the efforts to help Israeli children who fell victim to terror attacks. Brazil's newspapers reported Sunday that the famous athlete will soon grant the kids footballs signed with his personal autograph.

The Israeli "One Family" fund, whose members initiated the contact with Ronaldinho, lauded the contribution and said that "this will warm the hearts of the children who have suffered so much."

The fund's romance with the world of soccer started last year, when a contact person working for "One Family" approached Ronaldinho and asked that he donate signed footballs for the children. The soccer legend immediately agreed to cooperate, and the footballs were soon after sent to Israel and distributed among the thrilled kids.

Following the initiative's great success and the joy it brought the children, the fund decided to ask Ronaldinho for another donation of footballs, as well as other merchandise signed by him, such as socks and shirts. Barcelona's star again consented willingly.

Notably, Ronaldinho was quoted in the past as saying he would like to assist in improving the situation in the Middle East, and have expressed his desire to visit Israel.

"We thank Ronaldinho for the contribution that will put a smile on the faces of many kids," a spokesman for the fund said Sunday​
رابط المجلة اليهودية
http ://w ww.ynetnews.com/articles/0,7340,L-3232656,00.html

وزبدة الخبر القديم الجديد
أنه يرغب بزيارتهم، وانه راح يهدي قمصان وكرات موقعة باسمه لاطفال اليهود (المتأثرين) بالحرب، وان هالكلام صار له سنة (من تاريخ نشره الخبر)...
عموما........ قال الله تعالى: (ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم).. سبحان الله

q8ia_edaria

عضو نشط
اشوة اكو احد معاي :)

لووووول..... خرعتوني حاطين علي مادري ليش
لووول :)

NBK

عضو نشط
q8ia_edaria قال:
تقدر اتشوف الخاص اخوي الوطني...
ارسلتلك الطريقة.. واي استفسار ... حاظرين... :)

هدفونااا هوو رضائكم :q
تسلمييييييييييييييييين
طااااااااااااال عمرك
ما نستغني
عن الطيبين
واذا في شي ببلغك
[/CEN​

الغلبان

عضو نشط
استغرب من شيء واحد لماذا نستغرب أن يكون واحد نصاري مهما كان هذا أو ذاك يساند اليهود والعكس صحيح (مع أني بحياتي ما سمعت واحد يهودي مدح أو ساند النصاري في شيء .. تحس النصاري فعلا ناس أغبياء جدا حتى الثمالة) على العموم شوف المعادلة سهلة جدا :

النصاري ضد اليهودي ممكن

اليهودي ضد النصاري ممكن

لكن إذا كان الطرف الثالث مسلم

فالمعادلة

النصاري + اليهودي ضد المسلم .. هذا أمر مفرغ منه

بس الي أستغربه فعلا لماذا نهتم إذا هذا النصاري أو ذاك قال رأيه في تأييده لليهود .. أنا بالنسبة لي القضية ببساطة لا هذا ولا الثاني لهم قيمة لا برأيهم ولا بحياتهم في شيء .. ولا أهتم نهائيا برأي هؤلاء الكفرة .. مهما كانت شهرته .. أما أني إذا أنا اشجع رونالدينهو أو لا اشجعه وغيره من الشخصيات .. فلس بغبي حتى أشجع شخص بل ممكن أن أشجعه في لعبه وعندما لعب بشكل حقير جدا في كأس العالم .. هو والي في رجله .. حشاكم واحد .. ما يسوى شيء .. وفي النهاية أنظروا الى لعبه فقط واستمتعوا .. غير ذلك لا يهمك من يلعب نهائيا ..

تحياتي

q8ia_edaria

عضو نشط
عجبني ردك اخ الغلبان ;)

وشكرا على ردودكم الحلوة...

بس احس انكم اتخرعووني:eek: لوووول.... ليش مادري :p

saleh69

موقوف
اشفيكم مستغربين عادي اذا كان بينا اناس يدعون انهم مسلمين ويتمنون النصر لاسرائيل واذكر هنا كتاب جريدة الوطن جميعم تقريبا وعلى رأسهم الحقير فؤاد الهاشم والنذل عبدالرحمن النجار والابله نبيل الفضل والديوث وليد الجاسم والروبيضه احمد الفهد واللي مسويه نفسها فاهمه بالسياسه عزيزه المفرج بالله عاد هذي وين والسياسه وين

فلا تسغربوا اخواني اذا واحد نصراني قال هالكلام اذا كان المسلمين يتمنون النصر لاسرائيل بس لانها حليفة امريكا ماقول الا مالت عليهم والله يحشرهم ان شاء الله مع من يحبون وهم اعماهم الاسرائيليين والامريكان

white soul

عضو نشط
رونالدينهو يصفع بقوه و يرد على افواه المنافقين " من العرب و وغير العرب " برساله لكل متتبعي الكره

الى الاصدقاء و المتابعين و الجماهير كافه

الكل يعرف ماذا يحدث بين اسرائيل و لبنان من مشاكل التي تحولت الى حرب كبيره و العالم كله يتمنى ان ينتهي الامر بسرعه و يعم السلام الذي نتمناه في الحقيقه و ليس فقط في احلامنا

اصبح معروفا بأني مع تماس كبير مع العالم و احاول انا اجيب و و اعمل بأفضل طريقه

فلهذا اكتب هذه الرساله الى الجميع لأبين ان ما كان قد كتب في بعض الصحف هو خالي من الصحه و غير حقيقي

و انا لم اقم بتوقيع عقد مع اي منظمه خاصه او منضمه عامه تدعم دوله او شعب معين !

و سبب ذلك اني لا امت اي صله لأي امر له علاقه بالسياسه

و كون لاعب رياضي فأمنياتي تنحصر بما يتمناه اغلب الرياضيين و هو ان اقدم ما استطيع تقديمه و السبب ان حاليا كرة القدم قادره على تغير بعض الامور

و كل ما اتمناه هو ان يكون بأستطاعتي ان اشارك الناس بلأفراح من خلال كرة القدم

Explanation Note

Dear friends , readers , supporters in gemeral and user

Everyone knows the problems that are going aon at Israel and lebanon . Its a worldwaid desire that everything gets solved as quickly as possible and that peace become a reality ,not only a dream

Its common knowledge that , I'm engaged on social causes and i always try to unswer the best way posiible.

so i come through this to clarify that note printed on some media is not true.

i was not contacted by any organization, entity or social organization of that mentioned countries , andd for that same reason ,I'm not committed to act any kind of things related to the topic.

Aware of the importance of soccer and sport to the man kind i hope to contribute as i have been doing so far.

the soccer becomes a possibiblty to make people conscientious and possibility of changes , And i hope to share my happiness through the game helping to create young citizens .

Ronalinho Gaucho

http://www.ronaldinhogaucho.com

أعلى