من يبحث عن crack for cpfinder يكتب مشاركته !

المتجرد

عضو نشط
مساعد الجارد قال:

السلام عليكم

رغبة في المساعدة رفعت البرنامج و الكراك داخل ملف واحد مضغوط .

تفضل :

البرنامج + الكراك :
www.mprog.org/m/CPfinder.zip

دمت بخير .

السلام عليكم
مشكورين علي هذا المجهود الرائع ، وماعليه تحملوني أشوي !!
الملف موجود حاليا علي ال Desk Top
ممكن الخطوات بالصور التوضيحية لكيفية أستخدامه في ميتاستوك
أو نقله للميتاستوك ومن ثم كيفية أستخدامه ؟؟
وأدري راح ياخذ منكم وقت بس أنشاءالله في ميزان حسناتكم ، وسامحوني اذا في زحمة عليكم

ورحمه الله والديكم:)

ebjad

عضو محترف
أخوى المتجرد بارك الله فيك شرح التثبيت موجود في البدايه راجعه واقرأه بتمعن وتابع الشرح
اما طريقة الاستخدام فهي سهله جدا ، بعد ما تثبت البرنامج وتضيف له الشارتات من الميتاستوك ، كل ما عليك هو تشغيل البرنامج ثم تضغط فتح ثم تختار النموذج الذى تريده

المتجرد

عضو نشط
ebjad قال:
أخوى المتجرد بارك الله فيك شرح التثبيت موجود في البدايه راجعه واقرأه بتمعن وتابع الشرح
اما طريقة الاستخدام فهي سهله جدا ، بعد ما تثبت البرنامج وتضيف له الشارتات من الميتاستوك ، كل ما عليك هو تشغيل البرنامج ثم تضغط فتح ثم تختار النموذج الذى تريده

أخوي ebjad أشكرك علي الرد وعلي مجهودك ، وأدري شرحك كان كافي ووافي بس المشكلة عندي في الخطوة رقم خمسة وبعدين مافهمت الكراك بعد أي خطوة تأتي أو بعد أي مرحلة .!!! خصوصا أنني نزلت الملف الي كان حاطة أخونا مساعد الجارد فكيف أنزل هذا الملف وأستخدمه مع الميتاستوك
أدري عورت راسك بس صدقني لو ترتب لي الخطوات من طأطأ ل سلام عليكم، يمكن أسهلي وأسهلك لأنك جذي راح أدوخ معاي طول الأسبوع بدون فايدة :eek:
( لا تنسي أني منزل الملف من الأخ مساعد الجارد ، يمكن طريقة ملفه غير عن طريقة تنزيل ملفك ؟؟ مادري )
وأشكرك علي سعة صدرك وتحملي

ebjad

عضو محترف
أخوي ebjad أشكرك علي الرد وعلي مجهودك ، وأدري شرحك كان كافي ووافي بس المشكلة عندي في الخطوة رقم خمسة وبعدين مافهمت الكراك بعد أي خطوة تأتي أو بعد أي مرحلة .!!! خصوصا أنني نزلت الملف الي كان حاطة أخونا مساعد الجارد فكيف أنزل هذا الملف وأستخدمه مع الميتاستوك

أنت حفظت البرنامج على سطح المكتب كما تقول ! صح أوكي الان تضغط على أيقونة البرنامج وهي أول صوره في الشرح ثم بسرعه رهيبه تكاد تكون مع أول ضغطه على الايقونه أضغط انتر ثم تابع بالصور بعدما يجهز البرنامج أذهب الى فتح cpfinder وأنسى الخطوات من واحد الى خمسه طالما أنك عارف أين مثبت البرنامج ، تفضل الشرح مره ثانيه بالصور لاحظ أخر صوره في الشرح هي صورة الكراك تضع فيه الرقم الطويل الذى استخرجته من البرنامج

طريقة التنصيب كما يلي :
نشغل البرنامج عن طريق الضغط على الايقونه الخاصة به

وبعدها بسرعة نضغط enter

ليظهر المربع الخاص بالتسجيل وبعدها نذهب الى الفولدر الخاص بالبرنامج والكراك موجود داخل Decoding

وبعدها نتابع الصور

المتجرد

عضو نشط
أخوي هذا الموجود عندي كما هو واضح بالصورة
أما بالنسبة للشرح الذي وضعته المشكلة عندي أني مو فاهم كلامك بالضقط علي الأيقونة الخاصة بالبرنامج ومن ثم الضقط بسرعة علي Enter
وبما أنها الخطوه الأولي لذلك من الصعب جدا فهم بقية الخطوات

وأعتقد شكلك راح تهون تشرح أو تحط برنامج مرة ثانية :p :D

الملفات المرفقه:

الحجم: 22.7 KB   المشاهدات: 112

ebjad

عضو محترف
هههههههههه شوف أخوى المتجرد الايقونه المقصود فيها الملف الذى استخرجته من برنامج الضغط ، خلك معاي ، تضغط عليه كلك يسار ثم تظهر هذه الصوره
وبسرعة البرق تضغط enter قبل ما تظهر الصوره الثانيه لا تتأخر والا ما راح تحصل على رقم البرنامج الذى ستستخرجه من الصوره الثانيه Display site code
تضعه بالخانه الخاصة به بالصوره الرابعه واذا تأخرت وظهرت الصوره الثانيه لا تستمر بفتح البرنامج بل انهي المتابعه وأعد المحاوله مرة ثانيه يعني خل يد على الماوس كلك يسار والايد الاخرى على انتر حتى تسبق ظهور الصوره الثانيه .
اتبع التعليمات وسوف تضبط معك .
لا تشغل البرنامج بالطريقه التي عرضتها في سؤالك فوق سكر البرنامج وأفتحه بالطريقه التي شرحتها لك بهذه المشاركه .

خلك شقردي

عضو نشط
ebjad قال:
الان تضغط على أيقونة البرنامج وهي أول صوره في الشرح ثم بسرعه رهيبه تكاد تكون مع أول ضغطه على الايقونه أضغط انتر
:D

جزيت خيرا و زوجت بكرا ;)

الموحد

عضو نشط
السلام عليكم

مشكور على هالبرنامج الرائع

بس بغيت اسال اشلون ممكن احدث البيانات اليومية ؟؟
وشكرااا

المتجرد

عضو نشط
ebjad قال:
هههههههههه شوف أخوى المتجرد الايقونه المقصود فيها الملف الذى استخرجته من برنامج الضغط ، خلك معاي ، تضغط عليه كلك يسار ثم تظهر هذه الصوره
وبسرعة البرق تضغط enter قبل ما تظهر الصوره الثانيه لا تتأخر والا ما راح تحصل على رقم البرنامج الذى ستستخرجه من الصوره الثانيه Display site code
تضعه بالخانه الخاصة به بالصوره الرابعه واذا تأخرت وظهرت الصوره الثانيه لا تستمر بفتح البرنامج بل انهي المتابعه وأعد المحاوله مرة ثانيه يعني خل يد على الماوس كلك يسار والايد الاخرى على انتر حتى تسبق ظهور الصوره الثانيه .
اتبع التعليمات وسوف تضبط معك .
لا تشغل البرنامج بالطريقه التي عرضتها في سؤالك فوق سكر البرنامج وأفتحه بالطريقه التي شرحتها لك بهذه المشاركه .

أخوي والله دخت وأحترت .....
المشكلة في الأيقونة مثل ماذكرت لك من وين يبتها
أرجوك شوف مشاركتي السابقة موضح لك الي موجود عندي بالصور ، وضقطت عليهم كلهم وحدة وحدة وحبة حبة وبسرعة بسرعة بس عشان أطلع الأيقونة العجيبة مالتك وهم ماكوفايدة ، أخوي أتظاهر مافهمتني بالمشاركة السابقة عندما ذكرت لك المشكلة بالأيقونة هذة فهي الخطوة الأولي ويمكن أنت موشاطر بالشرح والدليل أنك قاعد تكرر نفس الصور والخطوات ومتجاهل سؤالي عن الخطوة الأولي وهي من وين جبت الأيقونة الي أرفقتها لك بالصورة تحت ، أرجو توضيح هذه الخطوة من الصور الي أرفقتها بالمشاركة السابقة
ورحمه الله والديك علي تحملك جهلي بالأيقونات ...:p :D
وهذه المحاولة الأخيرة لي معك ومع هذه الأيقونة الكريهة ( حطمت أعصابي )

الملفات المرفقه:

الحجم: 9.2 KB   المشاهدات: 94

المتجرد

عضو نشط
المتجرد قال:
أخوي والله دخت وأحترت .....
المشكلة في الأيقونة مثل ماذكرت لك من وين يبتها
أرجوك شوف مشاركتي السابقة موضح لك الي موجود عندي بالصور ، وضقطت عليهم كلهم وحدة وحدة وحبة حبة وبسرعة بسرعة بس عشان أطلع الأيقونة العجيبة مالتك وهم ماكوفايدة ، أخوي أتظاهر مافهمتني بالمشاركة السابقة عندما ذكرت لك المشكلة بالأيقونة هذة فهي الخطوة الأولي ويمكن أنت موشاطر بالشرح والدليل أنك قاعد تكرر نفس الصور والخطوات ومتجاهل سؤالي عن الخطوة الأولي وهي من وين جبت الأيقونة الي أرفقتها لك بالصورة تحت ، أرجو توضيح هذه الخطوة من الصور الي أرفقتها بالمشاركة السابقة
ورحمه الله والديك علي تحملك جهلي بالأيقونات ...:p :D
وهذه المحاولة الأخيرة لي معك ومع هذه الأيقونة الكريهة ( حطمت أعصابي )

من وين جت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الملفات المرفقه:

الحجم: 11.4 KB   المشاهدات: 97

ebjad

عضو محترف
بعد هذا التعب والجهد الجهيد معك تقول أني لست شاطرا بالشرح وتتهمني بتجاهل سؤالك ، أنت الذى ما تعرف توصل سؤالك لي وما عندك خبره في الكمبيوتر على ما يبدو ولا تعرف ما هي الايقونه ولا تعريفها وسؤالك كان متشعب وغير محدد حول نقطة معينة حتى يكون الشرح مركز عليها مره تقول الخطوه رقم 5 ومرة أخرى تقول أمر أخر وقد أمتدحتني وامتدحت شرحي الذى فهمه الكل والان تقول أن شرحي غير وافي سبحان الله وهذا نص كلامك :
أدري عورت راسك بس صدقني لو ترتب لي الخطوات من طأطأ ل سلام عليكم، يمكن أسهلي وأسهلك لأنك جذي راح أدوخ معاي طول الأسبوع بدون فايدة
( لا تنسي أني منزل الملف من الأخ مساعد الجارد ، يمكن طريقة ملفه غير عن طريقة تنزيل ملفك ؟؟ مادري )
وأشكرك علي سعة صدرك وتحملي ===================اقتباس

عموما نتحمل جهلك وكلامك القاسي نوعا ما والاجر على الله .
اترك شئ اسمه الايقونه اضغط دبل كلك يسار على البرنامج لفتحه وأضغط انتر بسرعه وتظهر الصوره الاولى موضوع النقاش وقلنا لك ألف مره ملف البرنامج الذى فكيت ضغطه أن كان مضغوطا وظهر عندك على المسار الذى حفظته فيه
وأعيد وأكرر دبل كلك يسار على البرنامج لفتحه وأضغط بعدها بسرعه على انتر بيدك وتظهر الصوره التي دوختني معك
أن تأخرت في الضغط على أنتر خلاص راحت عليك يستلزم الامر حذف البرنامج واعادة تحميله مرة ثانيه وهذا الذى حاصل عندك على ما أعتقد

المتجرد

عضو نشط
ebjad قال:
بعد هذا التعب والجهد الجهيد معك تقول أني لست شاطرا بالشرح وتتهمني بتجاهل سؤالك ، أنت الذى ما تعرف توصل سؤالك لي وما عندك خبره في الكمبيوتر على ما يبدو ولا تعرف ما هي الايقونه ولا تعريفها وسؤالك كان متشعب وغير محدد حول نقطة معينة حتى يكون الشرح مركز عليها مره تقول الخطوه رقم 5 ومرة أخرى تقول أمر أخر وقد أمتدحتني وامتدحت شرحي الذى فهمه الكل والان تقول أن شرحي غير وافي سبحان الله وهذا نص كلامك :
أدري عورت راسك بس صدقني لو ترتب لي الخطوات من طأطأ ل سلام عليكم، يمكن أسهلي وأسهلك لأنك جذي راح أدوخ معاي طول الأسبوع بدون فايدة
وأشكرك علي سعة صدرك وتحملي ===================اقتباس

عموما نتحمل جهلك وكلامك القاسي نوعا ما والاجر على الله .
اترك شئ اسمه الايقونه اضغط دبل كلك يسار على البرنامج لفتحه وأضغط انتر بسرعه وتظهر الصوره الاولى موضوع النقاش وقلنا لك ألف مره ملف البرنامج الذى فكيت ضغطه أن كان مضغوطا وظهر عندك على المسار الذى حفظته فيه
وأعيد وأكرر دبل كلك يسار على البرنامج لفتحه وأضغط بعدها بسرعه على انتر بيدك وتظهر الصوره التي دوختني معك
أن تأخرت في الضغط على أنتر خلاص راحت عليك يستلزم الامر حذف البرنامج واعادة تحميله مرة ثانيه وهذا الذى حاصل عندك على ما أعتقد
أخي العزيز ebjad أولا شكرا جزيلا لك لتحملك جهلي وشكرا جزيلا لتضيعة وقتك بالرد علي وشكرا جزيلا لتحمل عدم خبرتي بالكمبيوتر وأعتذر منك علي هذا المجهود والجهد الجهيد الذي بذلته معي ، ولكن في نقطة أخوي لازم تعرفها أنني لست ناكر جميل أو أحسان وأعتقد فهمتني غلط بخصوص طريقة شرحك فساعات الكتابة وطريقة توصيل المعلومة من خلال الكتابة تكاد تكون فن ربما أفتقر اليه فتأكد تماما وثق وآمن بالله أخي العزيز لم أقصد التجريح بل ما ذكرته كان المقصد منه كنوع من الدعابة ( يعني كأنك قاعد بالديوانية بين ربعك وأخوانك ، و تحاول ترفع ضقط لواحد ) ولكن أكرر أسفي لك وأرجو قبول أعتذاري وأنسي الموضوع خلاص طلقت الأيقونات والميقونات الملعونات :D الي خلتك تزعل وأعتبر الموضوع أنتهي أنشاءالله

ebjad

عضو محترف
أهلا بك حبيبي المتجرد أنا لست زعلان صدقني وأقسم لك بالله العظيم ما زعلت ولا حدث شئ يزعل وبالتالي ما أريدك تزعل علينا وتترك البرنامج ترى الزعل ماله مكان بين الاخوان وسأكون معاك حتى تعرف تركيب البرنامج وأن احتجت توضيح كثر هذا تلفوني أبعثه لك على الخاص كلمني هذا المساء متى ما كنت جاهز وأنا حاضر .

أعلى