Phbt لاهل البني وعشاق المخاطرة

tma215

عضو نشط
التسجيل
15 فبراير 2006
المشاركات
1,235
الإقامة
الرياض
Phbt لاهل البني وعشاق المخاطرة


التنفيذ على السهم كبير امس اكثر من مليار



تابع السهم واتخذ قرارك - اتمنى أن لايكون القرار الشراء-


بالنسبة لي خذت كمية بسيطة عن الحسوفة


ملاحظة هامة: ليست دعوة للشراء ولا اعرف عن الشركة اي معلومة سواء التنفيذ العالي
 

slwa_q8

عضو نشط
التسجيل
18 فبراير 2006
المشاركات
44
يا اهل الاختصاص شرايكم:
========================
الصحفي المصدر : صافي لحمايه التكنولوجيات الحيويه المحدوده


صافي لحمايه التكنولوجيات الحيويه ، واوضح ان يعلن جديده غير المءقت المتحده للبراءات والتسجيل علي تيتراسيلفيرتتراوكسيدي المطهر كيلا كريبتوسبوريديوم
الاربعاء 9 اغسطس ، 6:00 صباحا الكاءن الفضاءي


بوكا raton ، امين -- (التجاره الاسلاك) -- اغسطس. 9 ، 2006 -- صافي لحمايه التكنولوجيات الحيويه المحدوده (الورديه المسطح : فبت - الاخبار اعلنت اليوم انها رفعت في 25 تموز 2006 ، غير البراءات المءقت مع الولايات المتحده براءات الاختراع والعلامات التجاريه ومكتب واشنطن العاصمه الي تيتراسيلفر - تيتراوكسيدي (اليهما) مطهره كيلا كريبتوسبوريديوم. هذه البراءه هو متابعه وتقديم براءات الاختراع المءقت في 28 يوليو 2005.
جوزيف الصفحه بقلم رءيس صافي h20 الاحياءيه الحديثه ، المحدوده ، ان "الادعاءات التي فبت تحقيق شامل البحوث والتجارب في الحصول علي براءه الاختراع ، وجعل الشركه قريبه من الوضع الذي سيعطي التطهير نظام مءسسه العلم القوميه الشهاده".

صافي للبيءه الاحياءيه الحديثه ، مءسسه وضع افضل العلميه بروتوكول هذا المنتج وشارك كلانسي البيءيه الاستشاريين مءسسه (لجنه) سانت الالبان وفيرمونت اداء التطهير دراسات الاستعمال التاكيد مناوبا التطهير عمليه الشرب ومياه الشرب.

التاكيد هو المرشح المثالي لتطهير المياه الامراض الفتاكه مثل كريبتوسبوريديوم وبرزويات مثل غيارديا لامبليا الخراجات التي هي وسيستس الكلور او المقاومه. هذا التطبيق الحالي هو تطور جديد في استخدام هذا المنتج مياه الشرب التطهير الوارد في نظام طورته صافي لحمايه التكنولوجيات الحيويه المحدوده

وكاله حمايه البيءه في الولايات المتحده اعلنت انها ملاءمه المنتج الكيمياء الكفاءه (القتل المحدد حمايه البيءه الانواع الجرثوميه) المصير البيءي ، وعلم السموم الايكولوجيه اثار بيانات تم استعراض تبين انه تعرض الناس من مصمم استخدامها ضءيله.

وتجدر الاشاره الي ان عددا قليلا جدا من المعامل في العالم التي تملك القدره علي اختبار فعاليه ضد كريبتوسبوريديوم وسيستس. لهذا السبب ، اختار كلانسي فبت البيءيه الاستشاريين ، وهو مءسسه وطنيه / المعترف بها دوليا علي اساس خبرتهم في اداء هذه الاختبارات والنصح للعملاء والاتحاد التجاري. فبت ثقه بان الادعاءات الوارده في البراءات كل الميادين الميكروبيولوجيا والهندسه ستتحقق مما جعلها في وضع افضل يمكنها المطالبه حصه سوقيه كبيره.

الشركه

فبت هي تجري الشركه المتخصصه في تصميم وتصنيع وبيع الفريد السكنيه والتجاريه والمستشفيات نقطه من استخدام انظمه تطهير مياه الشرب. هذه الانظمه المصممه خصيصا للعمل بفعاليه ضد الامراض التي تحملها المياه وازاله المعادن الثقيله ومكروه الكتله الاحياءيه.

ملاحظه : ما سبق صحفي يتضمن تطلعي بيانات يمكن تحديد هذا المصطلح بانه "يتوقع" و "الامكانات" ، "الي" ، "مايو" و "ينوي" او ما شابهها من العبارات. هذه استشرافيه تضمن البيانات المعروفه وغير المعروفه لمخاطر تقلبات وغيرها من العوامل التي قد تءدي الي نتاءج فعليه ان يكون مختلفا عن اي مستقبل نتاءج الاداء او الانجازات عن الضمنيه علي هذه التصريحات. وبوجه خاص ، في اداره التوقعات المستقبليه بشان الابحاث والتنميه و / او النتاءج التجاريه يمكن ان يتاثر ، من بين امور اخري ، الشكوك حول توافر التمويل المستقبلي. تنظيميه غير متوقعه او تاخيرات التنظيم الحكومي عموما. قدره الشركه علي الحصول علي او المحافظه علي الملكيه وبراءات الاختراع وحمايه الملكيه الفكريه. وتنتهي في العام. تطلعي بيانات تتحدث فقط عن تاريخ كان. والشركه لا تقوم تحديث تطلعي تصريحات تعكس ظروف او احداث تقع بعد تاريخ تطلعي البيانات.

للمزيد من المعلومات ، يرجي بخصوص فبت لزياره الموقع علي العنوان التالي : http://www.pureh20biotech.com
 
أعلى