الاستثمارات الوطنية: السوق يملك محفزات أساسية نحو الأفضل

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الهامي, بتاريخ ‏26 أغسطس 2006.

  1. الهامي

    الهامي موقوف

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2006
    المشاركات:
    862
    عدد الإعجابات:
    0
    عمليات الشراء الانتقائي مرشحة للاستمرار.
    الاستثمارات الوطنية: السوق يملك محفزات أساسية نحو الأفضل


    26/08/2006 رأت شركة الاستثمارات الوطنية ان الفترة المقبلة لتداولات سوق الكويت للاوراق المالية قد تشهد مزيدا من النشاط مع اتجاه المؤشرات نحو الصعود.. وقالت في تحليلها الاسبوعي لرادار البورصة:
    حافظ سوق الكويت للأوراق المالية على تماسكه الاسبوع الماضي عندما ارتفعت المؤشرات العامة، الوزني - السعري - Nic50، بنسب طفيفة جدا لم تتجاوز في احسن احوالها 0.3% الا ان الانخفاض الكبير كان من نصيب المتغيرات العامة (القيمة - الكمية - عدد الصفقات) حيث تراوحت نسبة الانخفاض ما بين 24%26-% وهي نسبة كبيرة اذا ما قورنت بمستويات تداول الاسبوع قبل الماضي.
    لقد سبق واشرنا في تقريرنا السابق الى ان السوق يتجه نحو الاستقرار مع الاتجاه الصعودي متى ما توافرت المحفزات الاساسية وتعتقد ان الفترة المقبلة من التداولات قد تشهد مزيدا من النشاط مع اتجاه المؤشرات نحو الصعود وخصوصا في ظل تماسك جيد للمؤشر خلال الاسبوع الماضي، مما يعطي دلالة فنية على ان السوق لديه خلال الفترة المقبلة المحفزات الاساسية لتطور نشاطه نحو الافضل.
    ونستطيع القول انه وعلى الرغم من تواضع مستؤى السيولة اليومية فإن عملية الشراء الانتقائي نحو بعض الاسهم كانت ملحوظة ومن المتوقع استمرارها الاسبوع الجديد.
     
  2. الكويت غاليه

    الكويت غاليه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 ابريل 2006
    المشاركات:
    666
    عدد الإعجابات:
    0
    أكيد راح يقولون جذيه بتقريرهم لأنه محافظهم الأسبوعين الماضيين قاعده إتجمع بهالأسهم. و أولها المخازن