أكذووووووووووووووبة ...... التحليل الفني

الحالة
موضوع مغلق

sadsa

عضو نشط
جزاكم الله خير
للمشاركين سواء الكاتب أو القارى
وكما قال الأخوان التحليل الفنى لا يستجيب له الا السهم المفيد (المحترم)
وانشاء الله انشوف فى يوم من الأيام لا يدخل السوق الكويتى أى سهم يهيم لا يعرف صعوده من هبوطه
وتكون جميع الأسهم لها مراكز ماليه جيده وليست وهميه
والله أسأل أن تعم الفائده

rahaly

مستشار قانوني
ذكرتنا بايام الشقاوة .... كنا نقول نفس الكلام ....

يعني كنا نسوق بدون رخصة ... الحين برخصة وهم ساعات نطق الرصيف

:D

real stock

موقوف
am so sorry but today its show that its a big game to make some profet for the company its self i hope all have notes the game and stay away from this stock its will not work with the chart and its the game to make you think that its will jumb to 1200 in afew days but i think the company will get it down back to 980 or 960 then will make over the new gaem

المسمار

موقوف
sadsa قال:
لعل العنوان مغزاه يدل على محتوى ما أريد قوله
لا يوجد سوق فى الدنيا الا يتماشى أو يجب أن يكون له قوانين حسابيه
تحدد مستوا صعوده أو نزوله لأن هناك عرض وطلب حقيقيين
وهذا الذى يجعل كل عارف بالتحليل الفنى يصدق بما حسبه من خلال التداول اليومى فيحكم بمستقبل الأسهم
لكن هنا الكويت غيييييييييييير
كل الأسهم وكل الشركات محكومه بنسب من الملكيه تحكم اتجاهها وغصب عن خشم السهم تحت ولا فوق
اليوم حد أعلى وغدا لا تؤمن يمكن ما فيه مشترى واحد يعنى ممكن حد أدنى
والسبب أن كل شركه كبيره والا صغيره مملوكه من خلال مجاميع تشترى وتبيع لبعضها وكلهم مصلحتهم وحده يعنى الشراى هو ابياع
هو الذى يضع ويرص الطلبات وبنفس الوقت هو من يضع العرض بكميات متفاوته للتصريف فيتوهم المراقب ويشترى من العرض أو هو نفسه يشترى أسهمه بالحد الأعلى فتحصل الطامه التى تجذب المحلل الفنى وبحسن نيه أو بسوء نيه ويحلل أنه كسر المقاومه وأصبحت هذه المقاوه دعما جديدا
وكل من يرى هذا التحليل يصدق فيشترى الوهم والرابح هو من صرف الأسهم
حيث تهبط الأسهم بعد التصريف وبعدها يرفعون السهم بالتجميع بأبخس الأثمان
وهلم جره ترفيع فتحليل كاذب فيشترووون الصغار الوهم

صح انا معاك ان التحليل الفني غير دقيق بالسوق الكويتي
والدليل
شوف تحاليل اغلب الاعضاء بالمنتديات
كلها غلط في غلط

بس انا اقولك شنو الي صاير

اغلب المنتديات تلقي الي فاتح المنتدي هو يعطي دورات بالتحليل الفني ويدرسها للناس مقابل مبلغ مادي طبعا
وتلقي هو اييبله جم واحد ويعينهم مشرفين بالمنتدي ماله وهم الي يسووله دعايه او يسوون للتحاليل الفنيه دعايه علشان يقصون علي الناس ويدخلونهم دورات تحليل فني مالت صاحبهم

ومن جذي تلقي كل المشرفين يمدحون التحليل الفني مع انه مو ماشي بالسوق الكويتي

nasy

عضو مميز
المسمار قال:
صح انا معاك ان التحليل الفني غير دقيق بالسوق الكويتي
والدليل
شوف تحاليل اغلب الاعضاء بالمنتديات
كلها غلط في غلط

بس انا اقولك شنو الي صاير

اغلب المنتديات تلقي الي فاتح المنتدي هو يعطي دورات بالتحليل الفني ويدرسها للناس مقابل مبلغ مادي طبعا
وتلقي هو اييبله جم واحد ويعينهم مشرفين بالمنتدي ماله وهم الي يسووله دعايه او يسوون للتحاليل الفنيه دعايه علشان يقصون علي الناس ويدخلونهم دورات تحليل فني مالت صاحبهم

ومن جذي تلقي كل المشرفين يمدحون التحليل الفني مع انه مو ماشي بالسوق الكويتي

انا اصيغ رأيك بطريقه ثانيه واعتقد هذا اللي الكل وده يلقى اجابه صريحه عليه

هل كل اصحاب التحليل ربحانيين بالسوق
او أهم مثل الاغلبيه قاعدين يخسرون واسهمهم متعلقين فيها ؟

لانه حسب ما نشوف انه دائما رأي المحللين مو جازم و دايما محير ( ويحيرك معاه ) بان يقول اذا وصل لهل المنطقه وارتد , واذا وصل ونزل قال انا قتلكم اذا ارتد واهو ما ارتد واذا ارتد قال انا قلتلكم انا بيرتد

و في مقوله تقول السوق بعد ثلاث ايام متواصله بالنزول غالبا ما السوق يعدل نفسه ففي ناس تستغل الفرصه وتاخذ بعد اكثر من كم يوم نزول وقاعده تربح ( يعني اللي يمشي على التحليل قد تصيب معاه واللي ماشي على اوضاع السوق وتقلباته القويه ومعرفة وقت الدخول على السهم هم يمكن تصيب وياه ) ولو كل من جي ونجر جان ما ظل بالوادي شجر
:cool:

المسمار

موقوف
nasy قال:
انا اصيغ رأيك بطريقه ثانيه واعتقد هذا اللي الكل وده يلقى اجابه صريحه عليه

هل كل اصحاب التحليل ربحانيين بالسوق
او أهم مثل الاغلبيه قاعدين يخسرون واسهمهم متعلقين فيها ؟

لانه حسب ما نشوف انه دائما رأي المحللين مو جازم و دايما محير ( ويحيرك معاه ) بان يقول اذا وصل لهل المنطقه وارتد , واذا وصل ونزل قال انا قتلكم اذا ارتد واهو ما ارتد واذا ارتد قال انا قلتلكم انا بيرتد

و في مقوله تقول السوق بعد ثلاث ايام متواصله بالنزول غالبا ما السوق يعدل نفسه ففي ناس تستغل الفرصه وتاخذ بعد اكثر من كم يوم نزول وقاعده تربح ( يعني اللي يمشي على التحليل قد تصيب معاه واللي ماشي على اوضاع السوق وتقلباته القويه ومعرفة وقت الدخول على السهم هم يمكن تصيب وياه ) ولو كل من جي ونجر جان ما ظل بالوادي شجر
:cool:

ارجع الي توصيات دريال وانت تعرف اذا السوق الكويتي يمشي مع التحاليل ام لا

توصيات دريال كلها غلط
حتي توقعاتهم للسوق ايضا غلط

ان تفائلوا السوق نزل وان تشائموا السوق صعد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى