مباشر وش القصه

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة مستثمرالى الابد, بتاريخ ‏28 أغسطس 2006.

  1. مستثمرالى الابد

    مستثمرالى الابد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2005
    المشاركات:
    6,370
    عدد الإعجابات:
    63
    مكان الإقامة:
    بين المطرقه والسندان / مقاطعه المنتجات الدنمركيه ا
    ياشباب مباشر جحدونا

    يعني لا فلوس ولا خدمه

    مثل اللي يقول

    هذا اللي عندنا تبى ولا بكيفك انقلع

    هههههههههههههههههه

    اليكم الشارت

    والله أعلم
     

    الملفات المرفقة:

  2. المتوكل باالله

    المتوكل باالله عضو مميز

    التسجيل:
    ‏16 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,288
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الشرقية
    ما لك الا الصبررررررررررر
     
  3. تكتيك*

    تكتيك* عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يناير 2006
    المشاركات:
    612
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كثير السفر
    ههههههههههههههههههههههه

    يا اخي غبي هالبرنامج و اللي برمجه اغبى

    طيب تاريخ نهاية الاشتراك وش يعني :)

    --------------
    خدمة المؤشر رائعة

    و تشتري بالفيزا وأنت قاعد بالبيت
     
  4. mushari

    mushari عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2006
    المشاركات:
    472
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Riyadh - KSA
    يقولون الاسبوع الجاي بيربطونه مع الميتا ستوك والايمي بروكر ... حسب كلامهم .

    اشوفه هالايام مهوب مظبوط يقطع واجد :mad:
     
  5. تكتيك*

    تكتيك* عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يناير 2006
    المشاركات:
    612
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كثير السفر
    يا ليت يربطونه بس المشكلة إني اشتركت سنة مع تكر تشارت وبا قي على نهايتها 13 شهر :)

    حسب النسخة أخوي

    إذا اكسبرت تبي لك دي إس لام :)

    إذا إكسبرس 2 تبي لك دايل اب بس اتصال مجنون

    جرب
    0066
    0100
     
  6. the unknown

    the unknown عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,693
    عدد الإعجابات:
    0
    يقول أبو خالد :

    للصبر آخر ....
     
  7. mushari

    mushari عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2006
    المشاركات:
    472
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Riyadh - KSA
    اشتراكي والله دي اس ال , لكن ... ما نفتك من بطئ الانترنت ولا بنك يعلق ومباشر يقطع ومنتدى احيانا ما يفتح ( دقه على المنتدى ;) )

    ::: المثل يقول :::
    ابتسم فانت في السعوديه
     
  8. تكتيك*

    تكتيك* عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يناير 2006
    المشاركات:
    612
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كثير السفر
    ابتسم فانت في السعوديه

    ويا ويلك لو ما تبتسم

    :):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):)
     
  9. ابوغلا

    ابوغلا عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏16 مارس 2005
    المشاركات:
    3,790
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    UK
    نفس المشكله
    مباشر هذا له كلام ثاني :D
    شكلي بقفل النت والبرامج وروح اداوم الصالة عمياني
    يا تصيب يا تخيب وبلوشي بس رسوم البيع والشراء:D :D :D
     
  10. مستثمرالى الابد

    مستثمرالى الابد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2005
    المشاركات:
    6,370
    عدد الإعجابات:
    63
    مكان الإقامة:
    بين المطرقه والسندان / مقاطعه المنتجات الدنمركيه ا