شركة المستقبل العالميه للأتصالات

ALHAIRAT

عضو نشط

أبو باسل

عضو نشط
موعد الإدراج

السلام عليكم
الرجاء ممن عنده معلومة عن موعد إدراج شركة المستقبل في البورصة يبلغنا.
وكم وصل آخر سعر للسهم؟
وجزاكم الله خير

ALHAIRAT

عضو نشط
السلام عليكم
الرجاء ممن عنده معلومة عن موعد إدراج شركة المستقبل في البورصة يبلغنا.
وكم وصل آخر سعر للسهم؟
وجزاكم الله خير

السلام عليكم....
بالنسبة للادراج فالشركة من ضمن الشركات ال35 المعروضة على ادارة
البورصة ........

الخال قحطه

عضو نشط
موجود بسعر 530

موجود بسعر 530 فلس أسهم المستقبل العالمية .

ت / 6484400 الرجاء عدم الأتصال لغير السعر المعلن .

ALHAIRAT

عضو نشط
«اللجنة الفنية» تناقش اليوم إدراج 8 شركات في السوق الرسمي
كتب علاء السمان: علمت «الراي» من مصادر مؤكدة ان اللجنة الفنية في سوق الكويت للأوراق المالية ستناقش اليوم إدراج ثماني شركات في السوق الرسمي بالاضافة الى طلبات إدراج في السوق الموازي.
وأشارت المصادر الى ان الشركات التي ستخضع للمناقشة اليوم هي فقط من أنجزت عمليات تدقيق ميزانياتها من قبل الجهات المعنية في البورصة وان كان هناك ما يفوق الـ 20 شركة تقدمت بميزانياتها المالية لعام 2006.
ولفتت الى ان الشركات منها شركة القرين للبتروكيماويات وهي مساهمة عامة وتعتبر مستثناة من شروط الادراج سواء الجديد أو القديمة، بالاضافة الى عدد من الشركات المرشحة منها شركتا آجال القابضة والشركة الكويتية الاولى للمشاريع البيئية والبحرية التابعتان لشركة المجموعة الدولية للاستثمار، وأيضاً شركة الأفق الخليجي التابعة لشركة المدينة للتمويل والاستثمار، وشركة حيات للاتصالات والمستقبل للاتصالات، بالاضافة الى شركة متخصصة في الاغذية وشركات اخرى وذلك حسب المصادر التي أوضحت ان اللجنة الفنية ستتطرق خلال اجتماعها اليوم الى عدد من القضايا المهمة سواء التي سبق ارجاؤها اليها من قبل لجنة السوق، ومنها مناقشة عروض مستشار النظام الجديد للتداول أو تقارير اللجان التأديبية والمالية بالاضافة الى قرارات جديدة خاصة بتداول سوق الآجل والبيوع المستقبلية.
وقالت المصادر ان اللجنة الأم للسوق ستجتمع فور الانتهاء من التحقيق في الشكاوى المتبقية فيما يخص الافصاح خصوصاً ان اللجنة شددت على ضرورة انجاز الادارة القانونية لجميع الشكاوى المتبقية من خلال تشكيل فريق للوصول الى عناوين الشركات المخالفة ومن ثم رفع تقرير بها الى لجنة السوق لاتخاذ القرار، وتوقعت ان ينجز الأمر قبل نهاية مارس الجاري حتى تجتمع اللجنة ويسدل الستار على قضية الإفصاحات التي شغلت الأوساط المالية والاقتصادية في الكويت وأسواق خليجية أخرى منذ نهاية العام الماضي.

يقولون

عضو نشط
والله انا عندي 28 الف جم يسوون الحين ابي ابيعهم

ALHAIRAT

عضو نشط
عموميتها وافقت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع %25 نقدا عن 2006
»المستقبل للاتصالات« تتلقى خبر إدراجها عبر الصحف وتخطط للاستحواذ على حصة في »الاتصالات الثالثة«
كتب فهد السميري:
أكد رئيس مجلس ادارة شركة المستقبل العالمية للاتصالات مثنى الحمد ان الشركة واصلت في العام الماضي تحقيقها معدلات جيدة من الأرباح التشغيلية، كما حافظت على تبوئها الصدارة في السوقين المحلي والاقليمي رغم حدة المنافسة في قطاع الاتصالات بتزايد اعداد الشركات العاملة.
وأكد الحمد في تصريحات عقب انعقاد الجمعية العامة العادية بنسبة حضور بلغت %77.6 ان الأرباح التي حققتها الشركة عن العام الماضي بمثابة تتويج للرؤية الواضحة لها والتنفيذ بمعايير الجودة والأداء للادارة التنفيذية.

الصحافة أبلغتنا الإدراج

وبين ان الشركة لم تتلق خبر الموافقة على ادراجها من قبل ادارة سوق الكويت للأوراق المالية انما جاء ذلك عبر الصحف التي نشرت خبر الموافقة بذلك، موضحا ان مستشار الادراج هو البنك الوطني، متمنيا ان يأتي سعر الادراج عادلا بالنسبة لأداء الشركة.

حصة الاتصالات الثالثة

وكشف الحمد عن وجود مشاريع عدة تقوم الشركة بتنفيذها في السوقين المحلي والخليجي فيما يتعلق ببيع المزيد من الهواتف النقالة أو تركيب الشبكات، لافتا الى استعدادها للاستحواذ على حصة في شركة الاتصالات الثالثة بالكويت والدخول ايضا في مصر والسعودية بالاضافة الى ان الشركة لديها عقد لتوسعة شبكة النقال الثاني في دبي والذي تنفذه شركة مملوكة للمستقبل هي »المستقبل الدولي للاتصالات«.
وأعلن في الجمعية عن تحقيق أرباح صافية تبلغ 2.2 مليون دينار وربحية سهم بلغت %31.59، كما وافقت على توصية مجلس الادارة بتوزيع أرباح نقدية بنسبة %25 من القيمة الاسمية للسهم الواحد أي ما يعادل 25 فلسا للسهم وذلك للمساهمين المقيدين في سجلات الشركة بتاريخ انعقاد الجمعية العامة.
وكانت الشركة دخلت تحالفات مع شركات الاتصالات الاقليمية الأخرى (بتلكو، موبايلي وأثير) وكونت شبكة توزيع من 30 مشغلا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تاريخ النشر: الثلاثاء 13/3/2007

أبو باسل

عضو نشط
المستقبل

ممكن أعرف من الأخوة اذا في أحد عنده خبر متى موعد الإدراج الفعلي للشركة ؟؟!!
وكم السعر الحالي المتداول الأن للسهم؟؟!!
الرجاء أفيدونا ولكم جزيل الشكر

يقولون

عضو نشط
بوباسل

والله يا بوباسل انا عندي وودي اعرف السعر الحالي ولكن دام محد سام مني انا واحد صراحه شراي على 500 واي شخص يبي يبيع انا شراي بس بالسع اللي انا قلته

الخال قحطه

عضو نشط
والله يا بوباسل انا عندي وودي اعرف السعر الحالي ولكن دام محد سام مني انا واحد صراحه شراي على 500 واي شخص يبي يبيع انا شراي بس بالسع اللي انا قلته

أذا أنت جاد موجود عندي 28000 و أنا بياع بالسعر اللي أنت طلبته

يقولون

عضو نشط
اوكي اعتمد يعني قيمتهم 14 الف دينار طبعا انا آخذهم مع ارباحهم اذا اوكي دز لي رقمك او انا اعطيك رقمي والاحد نتمم الصفقه والله يوفق الجميع شرايك؟

بو جاسم

عضو نشط
متوفر سهم "المستقبل" بسعر 500 فلس ... للراغبين الرجاء الاتصال على الرقم أدناه ...

الخال قحطه

عضو نشط
اوكي اعتمد يعني قيمتهم 14 الف دينار طبعا انا آخذهم مع ارباحهم اذا اوكي دز لي رقمك او انا اعطيك رقمي والاحد نتمم الصفقه والله يوفق الجميع شرايك؟

ok مبروك و الله يرزقك فيهم ورقمي (6484400 )

يقولون

عضو نشط
اوكي

ok مبروك و الله يرزقك فيهم ورقمي (6484400 )

الله يبارك فيك يا سي احطه بس حسب علمي انه اكتبوا الارباح الشيكات بأساميكم وتستلمونهم الاسبوع القادم يعني طلع الشيك بسمك يعني انا اخصم 700 دينار من قيمة الصفقه لانه الارباح النقدي ماراح آخذهم يعني يصير 13,300 وراح ادق عليك الاحد انشالله انتواعد الاثنين بالبورصه عشان نسوي بون خارجي عند واحد من المكاتب وانا اعرف مكتب وجاهز والله يبارك للجميع

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
الله يبارك فيك يا سي احطه بس حسب علمي انه اكتبوا الارباح الشيكات بأساميكم وتستلمونهم الاسبوع القادم يعني طلع الشيك بسمك يعني انا اخصم 700 دينار من قيمة الصفقه لانه الارباح النقدي ماراح آخذهم يعني يصير 13,300 وراح ادق عليك الاحد انشالله انتواعد الاثنين بالبورصه عشان نسوي بون خارجي عند واحد من المكاتب وانا اعرف مكتب وجاهز والله يبارك للجميع
اذا تمت البيعه بلغونه يالربع

علشان اندون اخر صفقه للسهم

ومبروك مقدما

أعلى