تعليق الادميرال ابوفوز على الشارت اتوقع اشارة دخول

adminn

عضو نشط
الشمعه اللي باللون الازرق شمعه ارتداديه
اذا تم كسر الترند كسر حقيقي الهدف الخط
الاصفر

السلام عليكم ...
اسف للمداخله بس ممكن افهم شغله ؟ ليش بعض الشموع عندي مختلفه عن اللي عندك ومثال اللي عليها السهم باللون الأصفر !!

و أعرب ما فوقه خط :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 62.9 KB   المشاهدات: 172

تركي2000

عضو محترف
انا ايضا الشارت مختلف فلا يوجد تلك الشمعة الارتداية في الشارت وعموما دخولك صحيح يا ادمن

بس الزوج هذا غلباوي كثير بيني وبينك

لكن مالم يكسر النطاق فالهدف محتمل اصابته

adminn

عضو نشط
فعلا يا اخوان الشموع عندي تختلف
ارجو المعذره

trader_1

عضو نشط
.........................

سبب إختلاف الشمعات هو ان الشارت يختلف بالحجم من شخص الى شخص ويمكن تعدل عن طريق الزوم....

بعدين لاحظ فرق الأسعار على اليمين ( المحور السيني) الفرق بين السعرين هو 15 نقطة في الشارتيين اللي فوق لكن الإختلاف هو ان الشارت فية أسعار مو موجودة بالشارت اللي تحت

مثال

الشارت اللي فوق في سعر 0.6730 ولكن الشارت اللي تحت مافية هذا الرقم فية بس 0.6735

والمشكلة إنها ما تعتبرررررررر مشكلة تقدر تغير الوضع بس حط الماوس على الأسعار اللي على اليمين ( المحور السيني) وصعد او نزل الماوس راح تلقاها زبطططت معاك

adminn

عضو نشط
trader_1 قال:
سبب إختلاف الشمعات هو ان الشارت يختلف بالحجم من شخص الى شخص ويمكن تعدل عن طريق الزوم....

بعدين لاحظ فرق الأسعار على اليمين ( المحور السيني) الفرق بين السعرين هو 15 نقطة في الشارتيين اللي فوق لكن الإختلاف هو ان الشارت فية أسعار مو موجودة بالشارت اللي تحت

مثال

الشارت اللي فوق في سعر 0.6730 ولكن الشارت اللي تحت مافية هذا الرقم فية بس 0.6735

والمشكلة إنها ما تعتبرررررررر مشكلة تقدر تغير الوضع بس حط الماوس على الأسعار اللي على اليمين ( المحور السيني) وصعد او نزل الماوس راح تلقاها زبطططت معاك

الف شكر لك

السلام عليكم ...
اسف للمداخله بس ممكن افهم شغله ؟ ليش بعض الشموع عندي مختلفه عن اللي عندك ومثال اللي عليها السهم باللون الأصفر !!

و أعرب ما فوقه خط :)
قلنالكم اعرب ما فوقه خط :)

أعلى