لاول مره بصراحه اعجز عن قراءة سهم برجاء المساعدة

الناصح لكم

عضو نشط
الاخوة الكرام اللي يقدر يقراء سهم الابل من كل النواحي يفيدنا لو سمحت الدمجه وقفت من امس
aapl
ابو محمد

FreeTrader

عضو محترف
بانتظارك اخوي تحياتي

الافضل واسرع لك ارفع موضوع اخنا سهيل وراح يزيدك من الشعر بيت لانه افضل مني بالتحليل الاساسي ممكن يفيدك هالشي
وانا ان شاء الله راح اشوفها لك فنيا واعطيك رايي في نفس الموضوع لاخونا سهيل

الناصح لكم

عضو نشط
الافضل واسرع لك ارفع موضوع اخنا سهيل وراح يزيدك من الشعر بيت لانه افضل مني بالتحليل الاساسي ممكن يفيدك هالشي
وانا ان شاء الله راح اشوفها لك فنيا واعطيك رايي في نفس الموضوع لاخونا سهيل

الله يعافيك ابو ابراهيم شورك وهداية الله

في حال الاغلاق اعلى من 69 فهدفه 72.5

اما اذا لم يغلق اعلى من 69 وفشل في ذلك فمرشح لنزول الي 67 -66

فنياً السهم ممتاز بالوضع الحالي

امل ان اكون قد افدتك

والشكر موصول الي بو ابراهيم

الملفات المرفقه:

الحجم: 60.6 KB   المشاهدات: 176

الناصح لكم

عضو نشط
اخوي قاصد الف شكر مع اني اتوقع هبوطه بشكل حاد لان الفاليوم للثلاثة ايام في تناقص كبير عليه اكرر شكري لك ولابو ابراهيم

الناصح لكم

عضو نشط
الله يرحم جدتك يا قاصد بدون اي شي

اما السهم الان فهو باعتقادي منطلق للاعلى والله يكون بالعون كما اوضح ذلك حبيبنا ابو عمر

سهيل الدراج

عضو محترف
تحياتى لك اخي الناصح ولجميع الاخوة الزملاء .....

AAPL ... ترتفع وتواصل صعودها لأن المستثمرين اصبحوا يعتقدون اكثر من اى وقت مضى ان السيء اصبح ورائهم The worst is behiend..!!00 ... يعنى مشكلة الأوبشن قد توثر بشكل ليس اساسيا على ارباح الشركة .. وأن المنتج الجديد من I-Bod في طريقه للنزول .. بعد تدخل شركة ابل في حل مشكلة الشركة الصينية التى تزودهم بـ MP3 Players ... ووصول خبر أكيد بهذين الموضوعين قد يفجر السهم الى الأعلى .. واعتقد ان شيء من هذا القبيل سيكون قريبا ...

لذلك للمحافظين جدا .. عليهم الابتعاد عن القلق الذي ينتج عن ابل في هذه الأيام .. والاكتفاء بالمراقبة .. وخصوصا ان الشركة تقترب من مقاومات قوية من الناحية الفنية ... أما التأثير الكبير سيكون استراتيجيا من خلال منتجات الشركة القادمة ومشكلة الأوبشن ..

تحياتى للجميع ..

الجمعة 1 سبتمبر 2006 م ..... اخر سعر 68.38$ ....

الناصح لكم

عضو نشط
اولا اخوي سيهل الف شكر لمرورك ثانيا في جميع المؤشرات بعد السوق وبالذات مسألة الاوبشن وهي اشاعه قويه ستكبد الشركه بواقع 5$ لكل عقد او شي من هذا القبيل عموما فكرة الخروج وارده وسيحددها وضع السوق الثلاثاء القادم مع العلم ان الفاليوم فيه نقصان كبير فقبل ثلاثة يومين فوق 30 مليون وامس 20 واليوم 14 والكيوز على الشورت جدا طبيعي والشارت صاير كريسماس ما تقدر تقراه ولا تتوقع تحركه المهم انه عفسني عفيسه على قولة حسين عبدالرضا ومن هذا وذاك خروج منتجين جديدين منافسين للشركه بالسعر والجوده وهما لشركتي sndk>snto والمضحك عن الipod الجديد انه يعمل جوال يعني زيه زي نوكيا وغيرها وقروبات الامريكان تعجز تمسك منهم الصاحي والمجنون فيه اللي يقول شورت ويخليك تمسك الوزيشن وفيه اللي يقول لونج ويخليك تبيع يعني فوق تحت وحتى اشاعة الشراء او الكذبه اللي طلعها د ايريك انه حيشتري اليوم مع الافتتاح 10000 سهم لية ما اشتراها اوبشن اذا عنده قناعه بصعود السهم الان لانه حتقق بالاوبشن ثلاث اضعاف ما تحققه الشراء العادي او ان مشكلة اوبشن فعلا عويصه والرجل يبي يصير بعيد عن مستوى الشبهات شكلها لعبه هيك وهيك على قولة الشاميين عموما السهم مجنون حركاته غير متوقعه ولا احد متفاعل اصلا معاه بكثير حتى ان اليوم لو تابعت الديب تشارت كان تشوف التصريف المؤدب باعتقادي بعد سماع الكثيرين من المحللين من هنا وهناك ان السهم يخفي شيئا ما وهذا الشيء مصيبه كبيره على الطرفين سواء على الشورت او اللونج حسب نوعه ولا اعتقد انه يمضي نصف الشهر قبل ان يحدث شي يخص هذا السهم مع اني انا من عشاق الابل والقوقل ورواد السانديسك الا انه فعلا عقدني بشكل غير طبيعي اتمنى هبوطه لاني شورت بالاوبشن كول 16 سبتمبر والله الموفق مو حاجه دوخ بصراحه
لكم ايها الاخوة اجمل تحيه

سهيل الدراج

عضو محترف
اولا اخوي سيهل الف شكر لمرورك ثانيا في جميع المؤشرات بعد السوق وبالذات مسألة الاوبشن وهي اشاعه قويه ستكبد الشركه بواقع 5$ لكل عقد او شي من هذا القبيل عموما فكرة الخروج وارده وسيحددها وضع السوق الثلاثاء القادم مع العلم ان الفاليوم فيه نقصان كبير فقبل ثلاثة يومين فوق 30 مليون وامس 20 واليوم 14 والكيوز على الشورت جدا طبيعي والشارت صاير كريسماس ما تقدر تقراه ولا تتوقع تحركه المهم انه عفسني عفيسه على قولة حسين عبدالرضا ومن هذا وذاك خروج منتجين جديدين منافسين للشركه بالسعر والجوده وهما لشركتي sndk>snto والمضحك عن الipod الجديد انه يعمل جوال يعني زيه زي نوكيا وغيرها وقروبات الامريكان تعجز تمسك منهم الصاحي والمجنون فيه اللي يقول شورت ويخليك تمسك الوزيشن وفيه اللي يقول لونج ويخليك تبيع يعني فوق تحت وحتى اشاعة الشراء او الكذبه اللي طلعها د ايريك انه حيشتري اليوم مع الافتتاح 10000 سهم لية ما اشتراها اوبشن اذا عنده قناعه بصعود السهم الان لانه حتقق بالاوبشن ثلاث اضعاف ما تحققه الشراء العادي او ان مشكلة اوبشن فعلا عويصه والرجل يبي يصير بعيد عن مستوى الشبهات شكلها لعبه هيك وهيك على قولة الشاميين عموما السهم مجنون حركاته غير متوقعه ولا احد متفاعل اصلا معاه بكثير حتى ان اليوم لو تابعت الديب تشارت كان تشوف التصريف المؤدب باعتقادي بعد سماع الكثيرين من المحللين من هنا وهناك ان السهم يخفي شيئا ما وهذا الشيء مصيبه كبيره على الطرفين سواء على الشورت او اللونج حسب نوعه ولا اعتقد انه يمضي نصف الشهر قبل ان يحدث شي يخص هذا السهم مع اني انا من عشاق الابل والقوقل ورواد السانديسك الا انه فعلا عقدني بشكل غير طبيعي اتمنى هبوطه لاني شورت بالاوبشن كول 16 سبتمبر والله الموفق مو حاجه دوخ بصراحه
لكم ايها الاخوة اجمل تحيه

اخي الناصح ... جزاك الله خيرا ... انا مثلك كتبت في تحليلي عن السهم انه سينحدر الى 60 $ وبعدما وصل الى 63$ .. وبدا يصعد من جديد اصبح وضع السهم مشتت .. ونصحت جميع الاخوان الخروج منه لأن اتجاهه لم يعد واضح .. ويخبئ وراه شيئا ما ... لذلك قد يكون افضل ما يمكن فعله مع ابل هو التفرج عليه في هذه المنطقة .. والبدء بتحليله اذا وصل 72$ صعودا ، او اذا نزل الى 60$ ..

اتمنى انك ما تكون ماخذ عقود كثيره فيه لأن اتجاه السوق تصاعدي .. والأسواق تقترب من تحقيق هاي 6 سنوات .. والبترول اغلق 69.19 $ لأول مرة .. والمستثمرين مقتنعين تماما انه لا رفع للفائدة على الأقل في الاجتماع القادم ... يعنى اعتقد اخي الكريم ان اتجاه السوق صعودي .. ويصعب لأبل ان يسير عكس الاتجاه ..

عموما انا ذكرت قبل ذلك أن أول 3 ايام تداول من سبتمبر ستكون كفيلة بتحديد اتجاه الشهر بالكامل .. واليوم هو اليوم الأول من سبتمبر وكان ارتفاع كبير .. الفوليوم منخفض بشكل عام في السوق ككل ... في اعتقادي الشخصي ان شهر سبتمبر سيكون مختلف هذا العام ..

تحياتى لك اخي الناصح ...

الناصح لكم

عضو نشط
الف شكر اخوي سهيل والله يعين عموما لا زال الامر في علم الغيب وسوف نرى يومي الثلاثاء والاربعاء وفي نظر الكثيرين انه لو كسر ال70 سوف يتجه الى 82 بسهوله باذن الله سنتابع والله يعوض الجميع وفعلا كانت ولا زالت القراءة غير واضحه وفعلا الانتظار جانبا كما قلت هو افضل الحلول

dr. share

عضو نشط
أرى أن السهم مكون نموذج مثلث متماثل

وهو الآن عند حده العلوي

وهذا النموذج يدل على حيرة المتداولين

على كل حال إغلاقه فوق 69 إشارة لونق إن شاء الله

ولا نغفل عن مقاومة 70​

أعلى