تحرك المنتدي

يا شباب اليوم قراءت موضوعين وأستبشرت خير وكان ينقص المنتدي من فترة طويله لهذه المواضيع

وان شاء الله الخير بالطريق

موضوع للأخ العزيز الأمبراطور = شركات والقاع

موضوع للاخ العزيز الفهلوي = النسبة المئوية للربح

ونطلب منهم المزيد للأستفاده لجميع الأعضاء

وجزاهم الله ألف خير

ملاحظه : أرجو من الأخ الفهلوي دمج موضوعه في صفحه واحده

almostabeda

عضو نشط
100% صح

صحيح اتفق معاك اخي دليل البورصه .. حيويه المنتدى نابعه من المشرفين القائمين عليه ومن الاعضاء النشطين الذين تؤخذ مشاركاتهم بمحمل الجد وعين الاعتبار خالص الشكر والامتنان الى كل من خط سطوره في افاده اخوانه واخواته اللهم اجلعها في ميزان اعمالهم امين

أوتاد

عضو نشط
اكثر من موضوعين..وكانو حلوين ومستواهم ممتاز ...

الصراحه انا استفدت بالرغم اني مو مضاربه .... ومااملك
اسهم بالشركات اللي تكلمو عنها...بس هذا مايمنع اني استفيد من وقتي بالمنتدى ....

والله يعطيهم العافيه ..وان شاءالله الجاي اكثر واحلى ..

بالتوفيق للجميع

ebjad

عضو محترف
صحيح اتفق معاك اخي دليل البورصه .. حيويه المنتدى نابعه من المشرفين القائمين عليه ومن الاعضاء النشطين الذين تؤخذ مشاركاتهم بمحمل الجد وعين الاعتبار خالص الشكر والامتنان الى كل من خط سطوره في افاده اخوانه واخواته اللهم اجلعها في ميزان اعمالهم امين

هههههههههه المشكله أن ما نسبته 95% من الاعضاء كلهم بمرتبة نشيط فمن تأخذ برأئه منهم لم نرى أحدا بمرتبة عضو فعال أو أعلى شوى وهناك القله المعدودين على أصابع اليد وهم عضو مميز وعضو محترف ولم نرى لهم خبر ومشاركاتهم نادره .
وقد قال القائل : اذا كنت انا قصاد وعبيد قصاد ما للعمى عند المفتح عطيه .
ما عليه تحمولنا شويه يا مشرفين ما نقصد الا صالح المنتدى والله من وراء القصد .

الفهلوي

عضو مميز
.

اخوي ابجاد

لم تكن ولن تكون الألقاب هي دليل على ان صاحبها هو الأفضل

انما التفاعل والحرص على خدمة اخوانك هو المقياس

الفهلوي​

راعيها

عضو نشط
يامه ويامه

كذا مرة اشتري على توصية او تحليل عضو مميز وانصاد صيدة

طبعا لا نبخس حق الاعضاء المميزين في توضيح الامور المخفية

علينا كتحليل او توصية ، لكن مو كل عضو مميز يعني خلاص ،

وهذا العضو النشط باكر يصير مميز اذا شفت مواضيعه فعاله ....

وشكرا للجميع في المنتدى :)

اخوي ابجاد

لم تكن ولن تكون الألقاب هي دليل على ان صاحبها هو الأفضل

انما التفاعل والحرص على خدمة اخوانك هو المقياس

الفهلوي​

إذن.. شيلوا الألقاب :)

بصراحة انا اشوف ان اللي عنده لقب قليل جدا بمشاركاته عكس قبل ان يأخذ اللقب و ان شارك تجد الكلمة كأنها طالعة منه غصب

يعني رجاءا لحد يكلمني انا عضو مميز زين اشارك وياكم يالاعضاء العاديين!!

اقترح للأخوة المشرفين أن يبقى جميع الأعضاء عاديين

و العضو المتميز سيتم معرفته من خلال مشاركاته الفعالة ويصبح نكه متميز لدى الجميع..و إذا أردتم أن تكافئوا العضو النشيط ضعوا موضوع مثبت فوق و يتم تسمية الموضوع (لوحة الشرف للأعضاء المتميزين لهذا الأسبوع)

و يتم وضع نكات الأعضاء النشطين و الفعالين بإختيار المشرفين في موضوع لوحة الشرف

اللي تحت نكهم عضو متميز و الا محترف ما نشوفهم شهرين و الا شهر اذا مو اكثر بينما في ناس قاعدة تشتغل و لا احد معبرهم!!

ebjad

عضو محترف
إذن.. شيلوا الألقاب :)

بصراحة انا اشوف ان اللي عنده لقب قليل جدا بمشاركاته عكس قبل ان يأخذ اللقب و ان شارك تجد الكلمة كأنها طالعة منه غصب

يعني رجاءا لحد يكلمني انا عضو مميز زين اشارك وياكم يالاعضاء العاديين!!

اقترح للأخوة المشرفين أن يبقى جميع الأعضاء عاديين

و العضو المتميز سيتم معرفته من خلال مشاركاته الفعالة ويصبح نكه متميز لدى الجميع..و إذا أردتم أن تكافئوا العضو النشيط ضعوا موضوع مثبت فوق و يتم تسمية الموضوع (لوحة الشرف للأعضاء المتميزين لهذا الأسبوع)

و يتم وضع نكات الأعضاء النشطين و الفعالين بإختيار المشرفين في موضوع لوحة الشرف

اللي تحت نكهم عضو متميز و الا محترف ما نشوفهم شهرين و الا شهر اذا مو اكثر بينما في ناس قاعدة تشتغل و لا احد معبرهم!!

أحسنت يا ( واحد من الناس ) بس ترى يزعلون علينا وينزلونا درجه تحت هههههه الفهلوى شكله اليوم معصب في رده علي ، الله يستر وأنا لما اشوف الذين فاقت مشاركاتهم الالف وهم لازالوا نشيطين مثلي مثلهم ، أقول عفيه عليهم ما أصابهم الكسل بعد وأعرف أن هناك أخوه مميزين ومحترفين وهم قله على ما يبدو فحاولت أن ابحث عن التميز مثلهم لو بكلمة شكر ، ولكن بعد اليوم سأمشي بجانب الحيطه وأقول: (مالي وما للناس وما للناس مني) وقلت لنفسي يا رجل تو الناس خلك على عضو نشيط لا تسقط العضويه ويقال عنك مشاغب أو محرض . المهم يرضى عني الاستاذ الفهلوى وبقية الاخوان المشرفين بارك الله فيهم وما نريد منهم شئ خلاص كلمه وسحبناها واتواصل مع ربعي الاعضاء بالمنتدى فيهم الخير والبركه

almostabeda

عضو نشط
هههههههههه المشكله أن ما نسبة 95% من الاعضاء كلهم بمرتبة نشيط فمن تأخذ برأئه منهم لم نرى أحدا بمرتبة عضو فعال أو أعلى شوى وهناك القله المعدودين على أصابع اليد وهم عضو مميز وعضو محترف ولم نرى لهم خبر ومشاركاتهم نادره .
وقد قال القائل : اذا كنت انا قصاد وعبيد قصاد ما للعمى عند المفتح عطيه .

مرحبا اخي الفاضل ebjad
شكرا لمرورك وتعليقك .. قد اتفق معك نبسه 95% من الاعضاء بمرتبه نشيط
ولكن ليس هذا ما قصدته..والاعضاء النشطين بالنسبه لي هم من يكون لهم وزن بالكتابه وان صمت دهرا .. ولكن حسب زيارتنا للمنتدى عل الاقل مرتين باليوم والتصفح بالمواضيع نجد من هم يمتازون بطرح المواضيع المختلفه بأسلوب يلفت الانتباه والانظار عن بقيه الاعضاء وبالتالي انت من تحدد ان كان نشط بالنسبه اليك ويأخذ برأيه وبتحليله او تقرا له قراءه سريعه
واما من حاز على لقب تشريفا من المتندى .. مميز - فعال - توصيات ذهبيه..الخ من الالقاب قد يجد نفسه في مأزق حيث ان الكتابه بالنسبه اليه يحتسب على امرها ولا يخفى عليك ان اخفق فاللوم والعتب حليفه من الاخوان والاخوات وهذا ما يتداركه او يتحاشاه من التوصيه والتحليل
أذكر منهم موضوع سهم مدار فيه دبل باذن الله صاحب الموضوع عضو مميز
اطلع عليه وسوف تدرك المغزى..
والف شكر مره اخرى لمن يطرح المواضيع القيمه والجديده التي تثري صفحات المنتدى .. من المشرفين بكل عام والاعضاء المميزين لدي بشكل خاص ..
تحياتي لك / المستبده

الفهلوي

عضو مميز
الفهلوى شكله اليوم معصب في رده علي ، الله يستر وأنا لما اشوف الذين فاقت مشاركاتهم الالف وهم لازالوا نشيطين مثلي مثلهم ، أقول عفيه عليهم ما أصابهم الكسل

وليييييييييية ابتلشنا ببعض هالأعضاء اول ما يبدأ يتحرش يبدأ بالمراقبين والمشرفين ... يعني مسوي نفسه معارضة :D :D

حبيبي لا تتحرش ... ولا يغرك هالأسد اللي حاطه بتوقيعك ... :D :D

وبعد قول ما شاء الله ... ترانا بلغنا من العمر عتيا ... :D وعيالنا طلع في راسهم الشيب :D

حبيب والله يابجاد ... وجهودك في المواضيع المتميزه اللي تختارها واضحة للجميع .

الفهلوي​

ebjad

عضو محترف
1- شكرا لك أخوى الفهلوى على الرد الجميل والكلام الطيب بارك الله فيك

2- شكرا لك أختي المستبده على ما ابديتيه من رأى وملاحظات

الله يوفقنا لما يحبه ويرضاه أنه لسميع مجيب

أعلى