الاخ سهيل والاخ قاصد وباقي الاخوان Hov رأيكم فيها

Investor1

عضو نشط
هلا باخواني والحمدالله على سلامة من تمتع باجازه واجازه سعيده لمن سوف يذهب .

اتمنى من الاخوه التاكد من الشرعيه قبل اي شي

الشركه هي Hov شركه تعمل في مجال تصميم وبناء وتسويق وبيع البيوت بالتقسيط و الكاش بس عندهم لون فهذا يشككني في شرعيتها وبتعلن نتائجها الماليه للربع الثالث يوم الاربعاء ومتوقعين لها1.10 ومتوقعين مبيعات في نهاية العام 5.30مليار مع العلم انها جابت في اخر ثلاث ارباع اعلا من التوقعات .
بس سعرها احسه نازل مره عموما انا بمخمخ عليها واشوف لايصير عندها مشكله او شي بعد هو سبب نزول سعرها لاني جايب هالمعلومات على عجاله مادققت كثير

عموما خلنا نشوف الاخوان قاصد وسهيل الدراج وباقي الاخوان اذا عندهم راي فيها واذا هي فرصه او لا

مع الشكر للجميع

سهيل الدراج

عضو محترف
حياك الله اخي Investor .... وحمدا لله على سلامتك ..

سهمك حلو وقيمته الدفترية 29$ .. يعنى هو يتداول تحت قيمته الدفترية .. نسبة الشورت فيه مخيفة 34% لمدة 6 ايام ... وفيه خروج من الانسايدر والانستيتيوشن ..

نسبة الدين فيه عالية جدا .. يعنى اعتقد ان ابو هاني يبى يصيده على فلتره الشهير ..

اذا مر من الفلتر نكمل التحليل .. لكن ما اعتقد انه يمر .. واعتقد ان السهم يستاهل البحث .. لمعرفة اسباب نزوله الى هذا الحد ...

سهيل

Investor1

عضو نشط
هلا اخوي سهيل واخوي ابو ابراهيم
الله يسلمك اخوي سهيل
دامه انصاد في الفلتر اجل نصرف النظر عنه كااستثمار لكن انا ابي اعرف وش سبب نزوله ببحث شوي لعلي القا السبب

فنياُ الي الان سي جداً

Investor1

عضو نشط
تقريبا عرفت سبب نزول سعرها هو ان الشركه منزله توقعاتها للسنه هذي بانخفاض مبيعاتها اكثر من 30%عن العام الماضي تقول انه بسبب التضخم اللي صاير وقلة القوه الشرائيه بسبب ارتفاع اسعار البترول وارتفاع كلفة اليد العامله والسبب الثاني اتوقع الشورت

عموما الشركه اعلنت نتائج الربع الثالث باعلى من متوسط التوقعات 1.15 وكانت التوقع 1.10 بس مبيعاتها و ارباحها والطلبات منخفضه عن الربع المماثل في العام الماضي

الشركه اليوم مرتفعه حوالي 6% في التداول

al7bebe

عضو نشط
Investor1 ماشاء الله عليك على التحليل

الاست Change: 1.32 (5.18%)
---------
هيلب يور سلف حسب اطلاعك علشان تقطع الشك بالقين.:cool:

Investor1

عضو نشط
تشوف اشلون اخوي الحبيب بكره بغطي على استاذنا سهيل هههههههه
والله هذا بعض ماتعلمته من اخوي سهيل ولا انا ترا منيب لذيك الدرجه يعني اللهم هاللغه وبس

الشركه مشكلتها انها ماعدت الفلتر ولا لو عدته كان شريت فيها ذاك الوقت وقطعت الشك باليقين

بس عسى اخوي سهيل يكون عنده وقت شايفه هالايام يشتكي من الوقت كثير )يمر يشيك على رأيي في سبب النزول لانه اهتم في سبب نزولها عن قيمتها الدفتريه

أعلى