شركة صكوك ونموذج فني ايجابي

ابو مها

عضو مميز
السهم ما مشي مع التحليل للاسف
لم نشهد الهدف 250 او حتي 240 خلال الفترة المذكورة

نتمني ان يتحقق التحليل

او ممكن احد يشوف لنا تحليل اخر

حياك الله يا اخ سامبا

فعلا السهم لم يحقق الهدف خلال المدة المتوقع له ، ولكن بما اننا نحلل على الشارت اليومي فاغلب الاسهم تحقق الهدف خلال اسبوعين وبعضها يحتاج الى شهر .

وبما ان تاريخ التوصية 2\9\2006 فيبقى للسهم الاسبوع الجاري + الاسبوع القادم والا اعتبرت التوصية فاشلة . للاسف

Bronze

عضو نشط
السلام عليكم جميـــعاً

ماهو جديد السهم ليش السهم معلــــق اليوم بالحد الاعلى !

اعتقد اللمت اب لا يتبع التحليل انما يتبع الخبــر

الرجاء من لديه العلم او خبر المشاركه .. بالتوفيق للجميــــع

malek

عضو نشط
وعليكم السلام أخي Bronze وأحب أقول لك وللأخوة وكما ذكرت سابقا
شركة صكوك وعدت العملاء بطرح صكوك أسلامية وبربح عالي ووعدت بتشغيل برج زمزم في شهر رمضان الكريم وهذا اللي حصل ، ولاننسى بأن تحالف شركة منشأت مع صكوك وشركة ماس العالمية مع طرحهم لمشروعات جديدة وهي للعلم متوافقة مع الشريعة الأسلامية والأن قامت كثير من الشركات بأتباع نفس النظام اللي تعمل عليه صكوك .
ومن ناحية أخرى السنة الماضية لم يتم توزيع أرباح وتم ترحيل الأرباح للسنة هذه 2006 ونتوقع المصداقية من مجلس الأدارة بأن يتم توزيع أرباح وسوف تكون مرضية للمساهميين أن شاء الله واليوم اللمت أب مع النشاط السوقي اليوم سوف يأخذ السهم الى أرتفاع يمكن يكون حسب تحليلي الى مستوى ال300فلس مع قرب الربع الخير والأفصاح عن الأرباح التي سوف تكون تشغيلية ومحققة 100% بإذن الله وأنا عندي أسهم وماراح أصرفهم حاليا لأن السوق حاليا حسب قيمة التداول الحمدلله زين ومعدله ممتاز .
ومنها الى الأعلى

alsaif

عضو نشط
اسباب رئيسيه مشجعه

ما تشوف التوصيات على السهم

ارباح السنة الماضية 19 فلس مرحلة + ارباح النصف الأول من العام الحالي 16.5 فلس + برج زمزم اشتغل هالشهر اتوقع هذا كافي

البلاتيني

عضو نشط
أبومها

يعطيك العافية يا أبومها

هذا الشارت اللي سبق وضعته مع بعض الاضافات.

1-السهم خرج من القناة النازلة (اللون الأحمر) وهو ايجابي جدا وذلك واضح بكسر الترند بكمية التداول الكبيرة.

2- السهم يتداول داخل القناة الصاعدة (اللون الأزرق) وهدفه انشاء الله نفس ماتفضلت بتوصيتك تقريبا.

3-حبيت أنوه انك ذكرت في مشاركات سابقة الرأس والكتق المقلوب واعتقد انه صحيح (اللون الوردي).

4-هنالك فجوة أتوقع راح يغطيها 232-234

الخلاصة، السهم مؤشراته من ناحية الشارت ايجابية

ونتمنى التوفيق لملاك السهم

وشكر خاص لك بابومها

تحياتي

ملاحظة: بغض النظر عن المؤشرات الايجابية أو السلبية اتمنى من الاخوان عدم اخذ كلامي كنصيحة للبيع أو الشراء

الملفات المرفقه:

الحجم: 21.2 KB   المشاهدات: 284

أبونوره

عضو نشط
هل هناك مجال للدخول يوم السبت على السهم وعلى أي سعر تنصح بالدخول

Bronze

عضو نشط
شكرا لك malak والشكر موصول للجميع بدون استثناء

هل ممكن صكوك تلامس الــ(300) فلــس خلال شهر رمضان ؟

واذا كان الجواب لا ..

ما هي المده المتوقعه لدخول خانة (300)

بالتوفيــق للجميــــع

البيروتي

عضو نشط
شكرا لك malak والشكر موصول للجميع بدون استثناء

هل ممكن صكوك تلامس الــ(300) فلــس خلال شهر رمضان ؟

واذا كان الجواب لا ..

ما هي المده المتوقعه لدخول خانة (300)

بالتوفيــق للجميــــع

اخوى العزيز سعر السهم يعتبر اكتتاب يعنى رخيص حيل بالنسبه لمشاريع

الشركه ولا تنسى ان السهم كان مضغوط حده وكان عليه تجميع واضح .

طبعا الشركه رحلت ارباح سنة 2005 للعام الحالى 2006 لاستثمارها في

مشاريع منها تأسيس بنك برأس مال 500 مليون دولار مشاركه مع شركة

منشئات , الشركة قامت بشراء 40% من شركة ماس العالميه وهى شركة

عريقه وتمتلك حقوق الانتفاع بأكبر مشروع في مكه (برج زمزم) طبعا الشركه

قامت بتأجير 14 دور من اصل28 بالكامل وسوف تدخل هذه الارباح مع نتائج

الربع الثالث وانا عن نفسي اتوقع السهم يطوف ال 300 بالراحه ويتعداها

ابو مها

عضو مميز
يعطيك العافية يا أبومها

هذا الشارت اللي سبق وضعته مع بعض الاضافات.

1-السهم خرج من القناة النازلة (اللون الأحمر) وهو ايجابي جدا وذلك واضح بكسر الترند بكمية التداول الكبيرة.

2- السهم يتداول داخل القناة الصاعدة (اللون الأزرق) وهدفه انشاء الله نفس ماتفضلت بتوصيتك تقريبا.

3-حبيت أنوه انك ذكرت في مشاركات سابقة الرأس والكتق المقلوب واعتقد انه صحيح (اللون الوردي).

4-هنالك فجوة أتوقع راح يغطيها 232-234

الخلاصة، السهم مؤشراته من ناحية الشارت ايجابية

ونتمنى التوفيق لملاك السهم

وشكر خاص لك بابومها

تحياتي

ملاحظة: بغض النظر عن المؤشرات الايجابية أو السلبية اتمنى من الاخوان عدم اخذ كلامي كنصيحة للبيع أو الشراء

حياك الله ايها المبدع بلاتيني

فعلا ما شاء الله عليك تحليل محترف ، الله يعطيك العافية

nasy

عضو مميز
الشركه وعدت بخمس مشاريع كبرى خلال سنة 2006

ولا شفنا شيء

والسهم بحالة تراجع و الارتفاع البسيط لا يساوي شيء لانه السوق أصلا صعد 800 نقطه والسهم ما استفاد من الصعود بشيء و بمكانه يراوح

و ما ننسى انه السهم من وين تراجع

:cool:

moer

عضو نشط
نبى أحد يفيدنا كم سعر الخروج من السهم

البلاتيني

عضو نشط
حياك الله ايها المبدع بلاتيني

فعلا ما شاء الله عليك تحليل محترف ، الله يعطيك العافية

الله يعافيك ..
شاكرلك اطراءك ياأستاذي
والعين ماتعلى عن الحاجب ;)

malek

عضو نشط
الأخ العزيز/ ابو دريدش المحترم
تحية طيبة لك ولكل الأخوة الأفاضل
أما بعد ،،،،
أنا ما عندي بصراحة خبرة في التحليل الفني للسهم وخاصة صكوك وكما ذكرت لكم سابقا ، لكن الحمدلله أنا محتفظ باسهم صكوك لأخر يوم بحياتي ، وهذا سبب اهتمامي بالسهم وهذا السبب الذي يخليني أبحث عن كل صغيرة وكبيرة في تفاصيل الشركة الأم وهي صكوك القابضة وأنصح الأخوة اللي على قد الحال بأن لايشعرون بالحرج عندما يرغبون بشراء سهم معين بأن يقوموا بالبحث بأنفسهم عن الشركة وعن مشاريعها وعن أدائها خلال الربع الأول والثاني ....الخ
يعني صير جاسوس حق نفسك وأتصل بالشركة وحاول أن تصل إلى القسم المختص بالأسهم ولقط أخبار وهذا يعطيك مجال لأن تشتري سهمك وأنت مرتاح ومطمئن من ناحية فلوسك وأنت تضعها في المكان المناسب .
وأنا رحت إلى أحد المعاهد الحديثة التي لها حسب مايقولون خبرة وباع في الاقتصاد لأخذ دورة تدريبية في التحليل الفني عندهم المهم دفعت فلوس ومبلغ محترم وبدأت الدورة وكان دور الطلاب المستمع الجيد لأن الأستاذ الأكاديمي يحب أن يتكلم دون أي مقاطعة بالمرة وتفاجأ بأن الوقت يشارف على الانتهاء وقلت يمكن اليوم التالي نقدر نسأل ويصير في حوار خلال الدرس وكان اليوم الجديد كالسابق الأستاذ يتكلم جنه كاسكو حافظ الكتاب وماكو مجال للنقاش ويطالع بساعته المرصعة بالألماس ، ولأخر يوم انتهت الدورة دون أن نشارك بأي سؤال الأستاذ مجرد نقل لنا المعلومات فقط ولم نأخذ حقنا من الدورة الخربوطية المهم وزعوا علينا شهادات ، الحمد لله ماستفدت منها شئ خليتها بالدرج .
ومنا الى المسؤؤؤؤؤؤليين .
واللي عنده روابط تفيدنا عن الأسهم وغيرها مشكور جدا إذا زودن بها .
تصبحون على خير .

البيروتي

عضو نشط
الأخ العزيز/ ابو دريدش المحترم
تحية طيبة لك ولكل الأخوة الأفاضل
أما بعد ،،،،
أنا ما عندي بصراحة خبرة في التحليل الفني للسهم وخاصة صكوك وكما ذكرت لكم سابقا ، لكن الحمدلله أنا محتفظ باسهم صكوك لأخر يوم بحياتي ، وهذا سبب اهتمامي بالسهم وهذا السبب الذي يخليني أبحث عن كل صغيرة وكبيرة في تفاصيل الشركة الأم وهي صكوك القابضة وأنصح الأخوة اللي على قد الحال بأن لايشعرون بالحرج عندما يرغبون بشراء سهم معين بأن يقوموا بالبحث بأنفسهم عن الشركة وعن مشاريعها وعن أدائها خلال الربع الأول والثاني ....الخ
يعني صير جاسوس حق نفسك وأتصل بالشركة وحاول أن تصل إلى القسم المختص بالأسهم ولقط أخبار وهذا يعطيك مجال لأن تشتري سهمك وأنت مرتاح ومطمئن من ناحية فلوسك وأنت تضعها في المكان المناسب .
وأنا رحت إلى أحد المعاهد الحديثة التي لها حسب مايقولون خبرة وباع في الاقتصاد لأخذ دورة تدريبية في التحليل الفني عندهم المهم دفعت فلوس ومبلغ محترم وبدأت الدورة وكان دور الطلاب المستمع الجيد لأن الأستاذ الأكاديمي يحب أن يتكلم دون أي مقاطعة بالمرة وتفاجأ بأن الوقت يشارف على الانتهاء وقلت يمكن اليوم التالي نقدر نسأل ويصير في حوار خلال الدرس وكان اليوم الجديد كالسابق الأستاذ يتكلم جنه كاسكو حافظ الكتاب وماكو مجال للنقاش ويطالع بساعته المرصعة بالألماس ، ولأخر يوم انتهت الدورة دون أن نشارك بأي سؤال الأستاذ مجرد نقل لنا المعلومات فقط ولم نأخذ حقنا من الدورة الخربوطية المهم وزعوا علينا شهادات ، الحمد لله ماستفدت منها شئ خليتها بالدرج .
ومنا الى المسؤؤؤؤؤؤليين .
واللي عنده روابط تفيدنا عن الأسهم وغيرها مشكور جدا إذا زودن بها .
تصبحون على خير .

http://www.saudstock.com/new_page_12.htm

اخوى العزيز ادخل هذا الموقع وانشاله يفيدك

http://**********.com/showthread.php?t=17068

تمنياتى لك بالتوفيق

امبركو

عضو نشط
نبى أحد يفيدنا كم سعر الخروج من السهم

انتبه للمقاومه التاريخيه للسهم 250 ،255 فلس وهى مقاومه صلبه لم يستطع السهم كسرها بعد ملامستها عدة مرات فى السابق ،،فان كسرها باغلاق احتفظ بالسهم وان لم يكسرها فالارتداد وارد الى الأسفل فأنصح بالخروج من السهم واسترداده من تحت اذا رغبت ........

عموما قرار البيع والشراءراجع لصاحب الشأن ،،، وراينا قابل للخطأ والصواب

والله يوفق ويرزق الجميع

malek

عضو نشط
أشكرك أخوي ابو دريدش كثيرا على الروابط وهذا شئ طيب وممتاز منك وأتمنى لكم صياما مقبولا .

أعلى