شركة المستثمر الدولي للمراقبة اللصيقة ( جدا )

ابو مها

عضو مميز
اخي الكريم بومها جزاكم الله خير لما تقدمه لخدمه اخوانك المستثمرين

ولكن لي تعليق بسيط من الناحيه الفنيه وهو ان الشكل الذي رسمته ليس ايجابي ولكن سلبي وهو يسمى بــ Descenging Triangles اي المثلث التنازلي

وهذا نموذج المثلث التنازلي

وفقنا الله واياكم لما يحب ويرضى

حياك الله اخي الكريم

اعتقد ان حصل عندك لبس لان الشكل اللي كونه الشارت اما وتد صاعد او مثلث متماثل ايجابي بسبب اختراق السهم اعلى المثلث .

واغلب الظن انه وتد صاعد ، شوف هالعينة اللي ممكن توضح المقصود.

الملفات المرفقه:

الحجم: 8.3 KB   المشاهدات: 173

ابو مها

عضو مميز
وهذا شارت السهم للمقارنة ولاحظ شلون متقاربين جدا ان لم يكن تطابق.

الملفات المرفقه:

الحجم: 40.7 KB   المشاهدات: 182

ابو مها

عضو مميز
وهذا نموذج المثلث المتماثل الصاعد .

الملفات المرفقه:

الحجم: 8 KB   المشاهدات: 152

سامبا2006

موقوف
دشينا اليوم علي 285
لكن ليس بسبب التحليل الفني من المنتديات لاني علي يقين بان اغلب محللين المنتديات يحالفهم الصواب بالتحليل
ولكن بسبب توصيات ناس
والله يوفقنا ويوفقكم

ناصرالدين

عضو نشط
حياك الله اخي الكريم

اعتقد ان حصل عندك لبس لان الشكل اللي كونه الشارت اما وتد صاعد او مثلث متماثل ايجابي بسبب اختراق السهم اعلى المثلث .

واغلب الظن انه وتد صاعد ، شوف هالعينة اللي ممكن توضح المقصود.

حياك الباري بومها ...

انا ما اتكلم عن السهم ولكن اتكلم عن الشكل اللي انت رسمته داخل السهم ... ربما هناك اكثر من شكل ولكن انت رسمت مثلث تنازلي ( خط القاعده مستوي وخط اللي فوق مائل ) وهو يختلف كثيرا عن الوتد وكثيرا جدا عن المثلث المتماثل ... فالمتماثل كلتا الخطين مائلين كما في المثال الذي وضعته انت... والوتد ذو زاويه حاده واكبر من المثلثات واضلاعه ليست على خط افقي وكما تلاحظ في المثال الذي وضعته انت للوتد ان الخط السفلي مائل قليلا ...

ارجع واقول بغض النظر عن السهم واتجاه ان الشكل الذي رسمته انت كالتالي ضلع القاعده مستوي ( الزاويه 90) وضلع اللي فوق مائل وهو مثلث تنازلي

ارجو ان تتقبل النقد بصدر رحب وجزاكم الله خير

بوعبدالله

ابو مها

عضو مميز
حياك الباري بومها ...

انا ما اتكلم عن السهم ولكن اتكلم عن الشكل اللي انت رسمته داخل السهم ... ربما هناك اكثر من شكل ولكن انت رسمت مثلث تنازلي ( خط القاعده مستوي وخط اللي فوق مائل ) وهو يختلف كثيرا عن الوتد وكثيرا جدا عن المثلث المتماثل ... فالمتماثل كلتا الخطين مائلين كما في المثال الذي وضعته انت... والوتد ذو زاويه حاده واكبر من المثلثات واضلاعه ليست على خط افقي وكما تلاحظ في المثال الذي وضعته انت للوتد ان الخط السفلي مائل قليلا ...

ارجع واقول بغض النظر عن السهم واتجاه ان الشكل الذي رسمته انت كالتالي ضلع القاعده مستوي ( الزاويه 90) وضلع اللي فوق مائل وهو مثلث تنازلي

ارجو ان تتقبل النقد بصدر رحب وجزاكم الله خير

بوعبدالله

حياك الله بو عبد الله

مشكور على المداخلة وتم اخذ العلم بما جاء فيها .

جزاك الله خير

البلاتيني

عضو نشط
بومها

يعطيكم العافية

بومها وراك وراك :p

حبيت أعلق على هالسهم لان اتوقع الصعود القريب اذا كسر بعض المقاومات

على المدى البعيد السهم كان يتداول داخل القناة الهابطة(اللون الأحمر) وعشان يكسرها لازم يتجاوز ال 290 بكمية كبيرة.

وعلى المدى القريب للسهم الآن يتداول داخل القناة الصاعدة (اللون الأسود). وكسرها يتطلب تجاوز ال 300.

الدعم الحالي للسهم 280 والمقاومة 290

مؤشر الستوكاستك يتوقع له الارتداد يوم السبت.

تحياتي

ملاحظة: بغض النظر عن المؤشرات الايجابية للسهم، أرجو عدم أخذ كلامي كنصيحة للبيع والشراء.

الملفات المرفقه:

الحجم: 22 KB   المشاهدات: 219

أبونوره

عضو نشط
بارك الله فيك أخي البلاتيني على التحاليل الطيبة فأي اغلاق فوق 290 ممتاز للشراء والسهم في هذا السعر كمن اشترى في 265

البلاتيني

عضو نشط
صحيح

بارك الله فيك أخي البلاتيني على التحاليل الطيبة فأي اغلاق فوق 290 ممتاز للشراء والسهم في هذا السعر كمن اشترى في 265

صحيح كلامك اخوي.

ولكن من الشارت السابق يوجد المقاومة على ال 300 فلس (اللون الأسود)وهذا الشي كان واضح اليوم بأن السهم حاول يتجاوزها وماقدر، عالعموم راقب السهم هاليومين وانشاء الله يكسرها.

هم أرجع وقول البيع والشراء مسؤولية شخصية

وكل الشكر لأخونا أبومها;)

سهم استثماري

عضو نشط
صحيح كلامك اخوي.

ولكن من الشارت السابق يوجد المقاومة على ال 300 فلس (اللون الأسود)وهذا الشي كان واضح اليوم بأن السهم حاول يتجاوزها وماقدر، عالعموم راقب السهم هاليومين وانشاء الله يكسرها.

هم أرجع وقول البيع والشراء مسؤولية شخصية

وكل الشكر لأخونا أبومها;)
بارك الله فيك أخوي بلاتيني على الجهد ... عندي تعليق بسيط بما إني من المتابعين للسهم ... للعلم المقاومة القادمة والقوية هي 305 وليست الـ 300
وفي حال تجاوزها فهناك الـ315 مع توقعي إن السهم راح يأسس بعد كسر الـ 305 ... والله أعلم

malek

عضو نشط
السهم زين وسعره الحاليجيد للشراء ولاننسى بأن بعض الدراسات رشحت السهم لأن يصل الى ماهو أعلى من ال310 فلس
ومشاريع الشركة كبيررررررررررررررررررررررررررررررررة جدا

أعلى