اخ سهيل استشارة فنية Ovti

Iyad

عضو نشط
حسب نظرتي لها انها شركة قوية اساسيا
استاذ سهيل ارجو ان تدرس هذه الشركة وتعطينا رأيك بها
يبدو لي انها ممتازة على شاكلة
Jnpr Rmbs Gnss

ارجو تحديد نقطة الدخول والهدف القريب والبعيد

انها Ovti

سهيل الدراج

عضو محترف
مرحبا اخي اياد ...

سهمك اعجبنى جدا .. ودخل غرفة العناية المركزة ، واتوقع اننا نبى نحطه في جدول الرحلات في يوم من الأيام .. وهو من فئة القطار السريع جدا .. يعنى نفس فئة سايمنتك واكسبيديا ..

السهم يحتاج متابعة في العناية المركزة لمدة 3 شهور على الأقل للتأكد من سبب نزوله بهذه الطريقة .. وأمامه 3 شهور لن يصعد فيها بدرجة كبيرة وربما ينزل الى 13$ ..

الرسم الفنى يظهر شورت تيرم سيء ، ولونغ تيرم جيد .. قيمته الدفترية 8$ .. وهو سهم أوبشن من الطراز الأول ... مؤشراته الأساسية تبدو ممتازة .. لكن ترنده النازل منذ حوالي 4 شهور أخشى ان يكون وراه تحقيقات أوبشن أو تخفيض توقعات النتائج .. مكرر الربحية حوالي 12 مرة ... يعنى اقدر اقولك ان السهم UnderValue ...

يعنى اذا انت شارى احتفظ بالسهم .. وإذا ما اشتريت لا تشترى الآن ... والي يبى يدخل أوبشن .. أنصحه يدخل عند 14$ ، ويشترى أوبشن يناير سترايك 15$على اقل تقدير ...

اياد اشكرك على التنويه .. والسهم دخل الاستريمر للمتابعة .. ارجو منك ان تذكرنى بعد فترة أو اذا حدث عليه تطورات ان تخبرنى .. لأن هذا السهم من اسهم الأوبشن ..

تحياتى لك اياد ..

Iyad

عضو نشط
جزاك الله اخ سهيل , لم اشتري بعد ولكنه اعجبني وقلت استشيرك به وهو الان بالستريمر عندي للمراقبة .

الى الان لم ادخل عالمكم بالاوبشن ....عن قريب سأقلع معكم برحلاتكم الممتعة اذا سمحتولي :rolleyes:

الى الامام اخي سهيل

إياد :)

Iyad

عضو نشط
اخي سهيل الله يعطيك العافية
لو تعطيني ايضا رأيك بهذه الاسهم

Plxs
Acls
Cree

هل تصلح برأيك لأستثمار طويل او متوسط ومتى تنصح بالدخول بهم

زجزاك الله خيرا

al7bebe