شيك الدانه غاز

Moodi

عضو نشط
السلام عليكم شباب

اسف على فتح موضوع جديد بس واحد من ربعى يعز على لالحين ما وصله الشيك الظاهر ضاع شنو الحل على منو يتصل ساعدونى يا اخوان ترى انا دشيت سات بورصه ابو ظبى وخذيت رقم الشركه وبس

skydiver

عضو نشط
السلام عليكم شباب

اسف على فتح موضوع جديد بس واحد من ربعى يعز على لالحين ما وصله الشيك الظاهر ضاع شنو الحل على منو يتصل ساعدونى يا اخوان ترى انا دشيت سات بورصه ابو ظبى وخذيت رقم الشركه وبس

خله يتصل بالبنك اللي اكتتب فيه
فالمفروض يطلعوله شيك بدل فاقد ويعطيهم رقم فورمة الاكتتاب ورقم الجواز بس احتمال يتوجب حضوره واذا واذا احتاج حضوره والشيك مو باسمه خل يزهب وكالة مصدقة من السفارة الاماراتية والخارجية بالكويت والله يعينه وسامحنا على القصور

al.jamly91

عضو نشط
اخوى

خله يتصل بالبنك اللي اكتتب فيه
فالمفروض يطلعوله شيك بدل فاقد ويعطيهم رقم فورمة الاكتتاب ورقم الجواز بس احتمال يتوجب حضوره واذا واذا احتاج حضوره والشيك مو باسمه خل يزهب وكالة مصدقة من السفارة الاماراتية والخارجية بالكويت والله يعينه وسامحنا على القصور
انا بعد ما وصلنى اربع شيكات ورحت الامارات واخذت الاوراق اللى اكتتبت فيهم ومعاى واحد من الربع نفس الموضوع انا على بنك الاتحاد عطونى الشيكات بس وقعت على اوراق عندهم وصاحبى شيك حق اخته ما عطوه وكان على بنك المشرق يعنى انت وحضك
والله يوفقك

Moodi

عضو نشط
مشكوريين يا شباب وبارك الله فيكم والصراحه هذى الى سويته وقلته حق صاحبى وما قصرتوا

أعلى