توصيه على الاهليه

علمونى

عضو نشط
توصيه على الاهليه

والله اعلم

بو بندر

عضو نشط
وانا بعد وياك

بس بدون توصيه لانه من المنطقي صعود السهم الي اسعاره الاوليه او علي الاقل 300 علشان اتعيد الشركه الثقه للشركه والمساهمين

والخسائر كلها مفتعله او سبتها كسر عضم او تلميع صورة العوضي

دمتم

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
تسلم وجزاك الله خير ..

يليت لو يندمج هالموضوع مع موضوع الأهليه لتلاشي التشتيت بارك الله فيك ..

ودنا شكل منتدانا يكون جميل بأعضاءه أمثالك حبيبي وجميل أيضاً بأطروحاته .. لاسيّما المنظر الجديد للمنتدى وتعب المشرفين والقائمين على منتدانا ملموس جداً الله يآجرهم ان شاءالله ..

بوتسنيم

nasy

عضو مميز
تسلم وجزاك الله خير ..

يليت لو يندمج هالموضوع مع موضوع الأهليه لتلاشي التشتيت بارك الله فيك ..

ودنا شكل منتدانا يكون جميل بأعضاءه أمثالك حبيبي وجميل أيضاً بأطروحاته .. لاسيّما المنظر الجديد للمنتدى وتعب المشرفين والقائمين على منتدانا ملموس جداً الله يآجرهم ان شاءالله ..

بوتسنيم

بو تسنيم اضم صوتي لصوتك حلوه اضم :D
سبق وحطيت موضوع عن شكل المنتدى والتوصيات او المواضيع اللي صارت تكتب خارج او بره مكان الشركه المخصص مما خلى مكان الشركه ما له اي اهمية لانه صارت تنكتب المواضيع بطريقه عشوائيه وبالطريقه هذي تشتت اخبار الشركات انا اقول اهنيه دور المشرفين بدمج الموضوع الخاص عن اي شركه بمكان الشركه بدل اللي صاير الحين
تحياتي

:cool:

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
بو تسنيم اضم صوتي لصوتك حلوه اضم :D
سبق وحطيت موضوع عن شكل المنتدى والتوصيات او المواضيع اللي صارت تكتب خارج او بره مكان الشركه المخصص مما خلى مكان الشركه ما له اي اهمية لانه صارت تنكتب المواضيع بطريقه عشوائيه وبالطريقه هذي تشتت اخبار الشركات انا اقول اهنيه دور المشرفين بدمج الموضوع الخاص عن اي شركه بمكان الشركه بدل اللي صاير الحين
تحياتي

:cool:

ضم يبا ضم عادي ربع :D !!

وبعدين غلطان حدّك .. أبي أعرف الساعه جم إللي بتوقيعك ماني قادر حدها صغيره :p ..

بوتسنيم

أعلى