درب الزلــــــــــــق = درب المخـــــــــــــازن

boali

عضو نشط
التسجيل
22 سبتمبر 2005
المشاركات
3,890
الإقامة
المؤشر نت
المخازن صاعده صاعده لا محاله ؟؟ ارباح عاليه جدا+عقود جباره+عقود جامبو قادمه؟؟
وسلامتكم


أعتقد و العلم عندالله

المخازن يبلها تقريبا سنتين علشان تتفاعل مع العقود

ويكون لها صعود ممتاز

وشكرا
 

العوضى

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2005
المشاركات
1,766
ماكو شى مستحيل بالورصه

الحمد لله وضع السوق فى تحسن , وانشاله تدوم وتعم الفايده على الجميع , وعندى احساس وثقه , ان الفتره اللى طافت والهبوط لمجموعة المخازن كان مفتعل ومتعمد , وان هناك من استفاد من الهبوط بتجميع اكبر كميه من اسهم المخازن , والتجميع كان من أصحابها اكثر من المتداولين .

وقربت الساعه مع تحسن السوق والعقود المتكرره والملياريه القادمه باذن الله , بأن يبدأ أصحاب المجموعه بتكرار الأرتفاع السابق ومن يدرى , فكما هناك تشائم هناك تفائل , تذكرون جيدا ان الجميع كان يتوقع ان يصل سعر السهم الى 14 دينار ومن قال 20 دينار ( علما من كان يردد ذلك خبراء اقتصاديين و فى الجرائد الرسميه ) , وارجوا ان لا تأخذوا كلامى تطبيل للمجموعه , ولكن أليس هناك احتمال ولو خمسه بالميه , ان أصحاب المخازن بعد ان تملكوا كميات كبيره من هذا السهم , ان يرفعوه الى مستويات كبيره (سعرها الحقيقى) وعدم الضغط على السهم فى المرحله القادمه حتى يتسنى الوصول للهدف ( ومن يدرى قد يتجاوز 8 دنانير , كل شى جايز) .
يبدو الهدف بعيد عن الخيال , ولكن قد يحدث , فمن رفعها الى 7 دنانير بالسابق يستطيع ان يكرر العمليه والظروف الحاليه انسب وقت .
وتذكروا لا شيء مستحيل بالبورصه , ولا اقصد التطبيل , ولكن فلنضع احتمال ولو واحد بالميه , والله يرزقنى و يرزقكم ان شاء الله وتفائلوا بالخير تجدوه :)
 

ربحت

عضو نشط
التسجيل
2 مارس 2004
المشاركات
632
أعلى