جواب اللغز

السلام عليكم ...

يعطيكم العافيه اخواني جميعا على المشاركات الهادفه وكان البعض منها قريب جدا من الحل الصحيح.

اضع الحل بين ايديكم راجيا الله ان يبارك للجميع بأمواله وابنائه انه على ذلك قدير. وأرجو تنبيهي عن أي ملاحظات او أخطاء

تنبيه .. هذه النظريه للمتابعه فقط لمن اراد ان يتابع. وهي من احد تلاميذ هذا المنتدى الكريم.

اخوكم بومحمد

الملفات المرفقه:

الحجم: 99.6 KB   المشاهدات: 579

الراقي

بوعبدالله
السلام عليكم ...

يعطيكم العافيه اخواني جميعا على المشاركات الهادفه وكان البعض منها قريب جدا من الحل الصحيح.

اضع الحل بين ايديكم راجيا الله ان يبارك للجميع بأمواله وابنائه انه على ذلك قدير. وأرجو تنبيهي عن أي ملاحظات او أخطاء

تنبيه .. هذه النظريه للمتابعه فقط لمن اراد ان يتابع. وهي من احد تلاميذ هذا المنتدى الكريم.

اخوكم بومحمد

الله يعطيك العافية خوش موضوع وخوش نظرية نبيك تكررها والله يبارك لك بصحتك وعمرك ومالك وعيالك انت وجميع الأخوان

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

الله يعطيك العافيه على هذا المجهود
وهذي النظريه
طيب حاول اتطورها اكثر واكثر
الى ان تعطيك نتايج ايجابيه

الحين شرط التصحيح طول المسطر ؟؟ بين 160 الى 440

مادري حست حوس بالارقام

يمكن اهل الموجات يقدرون يفيدونا شوي :)

تسلم يا الراقي على مشاركتك البنائه وعسى الله يرزقنا وياك وجميع الأخوان الرزق الحلال

اخوك بومحمد

السلام عليكم

الله يعطيك العافيه على هذا المجهود
وهذي النظريه
طيب حاول اتطورها اكثر واكثر
الى ان تعطيك نتايج ايجابيه

بالضبط اخوي بوعلي وهذا اللي انا بصدده حاليا وطرحت الفكره لتطويرها ومحاولة دمج نظرية المثلثات الإنعكاسيه عليها . بس طبعا هالشي ياخذ وقت وناطر مشاركاتكم البنائه للتطوير

الحين شرط التصحيح طول المسطر ؟؟ بين 160 الى 440

بينت بالشارت ان فيه ترندين زايدين اللي اهم 5 واللي لازم يكون بحدود 440 نقطه تقريبا .. والترند رقم 8 واللي لازم يكون بحدود 160 نقطه تقريبا.
موشرط الحين لكن لازم يصير هالشي واللا بتكون النظريه خطأ.
من الممكن ان المؤشر ما يوقف عند الهدف الحالي ويتابع صعوده وبهالحاله تكون المسئله إيجابيه لأنه بيكون عندنا ترند صاعد جديد بنحط له رقم 9 وحسب النظريه لازم يكون في ارتفاع نفسه بالمستقبل.

مادري حست حوس بالارقام

يمكن اهل الموجات يقدرون يفيدونا شوي :)

والله ياليت كل خبير يشوف عند نفسه فكره معينه او ملاحظه يقولها عشان نحاول نطورها

الرد مع الإقتباس وشاكر سؤالك يابو علي

الغافقى

عضو نشط
جزاك الله خير يا بومحمد
بس عشان يكون فية وضوح بالنسبة للنظرية حسب فهمى ان
التصحيح راح يكون الاسبوع الجاى

الغافقي وإياك ان شاء الله .. ممكن جدا هالشي . لكن لا ننسى شيء مهم نتابعه وهو كمية التداول اهي راح تحدد اذا السوق بيصحح او لا.

تخيل نفسك انك بتطلع بالهدف المتوقع وتنطر التصحيح ؟ خلنا نتابع ونشوف

ومثل ما قلت للأخ بوعلي ممكن يكمل فوق الهدف وهذي بشارة خير

عموما بنتظار النتائج خلال الفتره القادمه بإذن الله

شاكر سؤالك اخي الكريم

على النيه

عضو نشط
شغلك طيب ....ماقصرت بيض الله وجهك......والله يرزق الجميع ويبعد عنهم الخساره.........

الغافقى

عضو نشط
صبحك بالخير اخوى بومحمد

شرايك فى التداول اليوم وشنو انطباعك عنة

صبحك بالخير اخوى بومحمد

شرايك فى التداول اليوم وشنو انطباعك عنة

هلا والله بالحبيب ...

التداول كل يوم في تزايد وهذا شي ممتاز . انا ما اقول لك دش او اطلع انا طارح فكره عشان نتابعها ونستفيد ونحاول نفكر بإتجاه المؤشر مو عشان ندخل ونطلع على اساسها خصوصا بالوقت الحالي لأنها جديده وناطرين نتائجها :) .. شاكر سؤالك اخي الكريم

بالشارت المرفق شارت السوق آخر تحديث اليوم ولاحظ زيادة التداول

بومحمد

الملفات المرفقه:

الحجم: 83 KB   المشاهدات: 437
توقاعتك بو محمد يوم السبت؟؟؟؟؟؟؟

وجزاك الله خير
حسب الفكره المطروحه .. تهويشه نزول 60 نقطه تقريبا ومن ثم مواصلة الإرتفاع .. اكو ترند صغير باللون الأصفر مقداره 60 موجود بالشارت لكن ما عطيته رقم وهذا اللي خلاني اتوقع هالشي .. عموما كلامي ممكن يكون خطأ اكثر ما يكون صح

وللعلم انا خارج السوق عشان ما أتأثر نفسيا بالمتغيرات واقدر ادرس الفكره على راحتي :)

برافو عليك يالكاهل يعطيك العافيه على الموضوع الشيق.
الله يعافيك اخوي .. لو ما الله ثم مشاركاتكم وأسئلتكم جان ما صار شيق مثل ما تفضلت .. شاكر مرورك الكريم وتعليقك

استثماراتي

عضو نشط
حسب الفكره المطروحه .. تهويشه نزول 60 نقطه تقريبا ومن ثم مواصلة الإرتفاع .. اكو ترند صغير باللون الأصفر مقداره 60 موجود بالشارت لكن ما عطيته رقم وهذا اللي خلاني اتوقع هالشي .. عموما كلامي ممكن يكون خطأ اكثر ما يكون صح

وللعلم انا خارج السوق عشان ما أتأثر نفسيا بالمتغيرات واقدر ادرس الفكره على راحتي :)

جزاك الله بو محمد وتستاهل التقييم

الغافقى

عضو نشط
حبيبى ابو محمد انت ان شاء الله افهم منا فسؤالى هو عن رايك
يعنى فية تصحيح ولا يستمر الصعود

هل وصل للهدف؟ او باقى فية طلعة بداية الاسبوع الجاى

ونا انطباعى انة الى الحين فية صعود فهل معناتة ان النظرية
غير صحيحة

وما نستغنى من افكارك

almared

عضو مميز
أخوي الفاضل الكاهل

بما أنك طلبت رأيي بالموضوع ...

الترندات اللي نازله في البداية أكبر من الحالية وبدأ التحسن ومن ثم الترندات الصاعدة الآن في زيادة .......... هذه أنصحك إذا فعلا تبي تعرف سببها بتعلم موجات إليووت ... وعلي فكرة تري علم كبير وفيه من التعقيد اللي راح يشيب راسك :d .

أما بخصوص الترندات الموجودة فالمؤشر إرتد لو تلاحظ في نهاية ترند 5 وبداية الترند 6 من هذه النقطة .. في موضوع أشرنا له بالسابق " المؤشر قريب من إنتهاء التصحيح " وذلك لوجود ترند صاعد من سنة 2003 .

في وضعنا الحالي المؤشر أعطي شكل كتفين ورأس وهدفها ما بين 10000 - 10100 .

مع ملاحظة وجود مقاومة علي النقطة 9920 تقريبا .

بالتوفيق .

أخوك المارد

حبيبى ابو محمد انت ان شاء الله افهم منا فسؤالى هو عن رايك
يعنى فية تصحيح ولا يستمر الصعود
قلت لكم نتابع مع بعض التداول وليلحين التداول جيد جدا كل يوم ارتفاع عن اللي قبله وهذا شي زين .. وبينت لكم ان وصول المؤشر ما بين 9.900 إلى 9.950 هو الهدف المطلوب الآن واذا اكملت التداولات بالتزايد فأعتقد انه راح يكمل ارتفاع لتشكيل ترند صاعد جديد وراح نعطيه رقم 9 اذا صار هالشي.

هل وصل للهدف؟ نعم وصل اليوم الهدف وبرتفاع لكميات التداول واحتمال الصعود الأسبوع القادم وارد او باقى فية طلعة بداية الاسبوع الجاى

ونا انطباعى انة الى الحين فية صعود فهل معناتة ان النظرية
غير صحيحة انا انطباعي نفسك بسبب زيادة التداولات

وما نستغنى من افكارك

الرد بالأقتباس وشاكر اسئلتك اخي الكريم

أخوي الفاضل الكاهل

بما أنك طلبت رأيي بالموضوع ...

الترندات اللي نازله في البداية أكبر من الحالية وبدأ التحسن ومن ثم الترندات الصاعدة الآن في زيادة .......... هذه أنصحك إذا فعلا تبي تعرف سببها بتعلم موجات إليووت ... وعلي فكرة تري علم كبير وفيه من التعقيد اللي راح يشيب راسك :d .

أما بخصوص الترندات الموجودة فالمؤشر إرتد لو تلاحظ في نهاية ترند 5 وبداية الترند 6 من هذه النقطة .. في موضوع أشرنا له بالسابق " المؤشر قريب من إنتهاء التصحيح " وذلك لوجود ترند صاعد من سنة 2003 .

في وضعنا الحالي المؤشر أعطي شكل كتفين ورأس وهدفها ما بين 10000 - 10100 .

مع ملاحظة وجود مقاومة علي النقطة 9920 تقريبا .

بالتوفيق .

أخوك المارد
هلا والله بالحبيب ...

شاكر تعليقك الكريم وكل الطرق تؤدي الى 10.000 :D
انا فاهم ان المقاومه التاريخيه يايه من زمان ولو ترجع بمشاركات المؤشر السعري تشوف تحاليلي السابقه فيه يمكن تعرف إني مو قاعد اخربط بس قاعد احاول اكتشف فكره يديده لقرائة المؤشر وتوقعات تذبذبه . ليش لأ إليوت وداون جونز وشلتهم مو احسن منا :D .. حدي ثقه ها

عموما اهي فكره وممكن نتبناها ونشوف نتائجها ما نحكم عليها بالفشل قبل ما ندرسها ..

وبيني وبينك اتوقع انه ما يوقف عند الهدف المذكور ..تسألني ليش؟ اقول لك اولا : بسبب تزايد كميات التداول خلال الثلاث ايام الأخيره . وثانيا : لأن الترندات الزايده كلها تنازليه وماكو غير الترند الأصفر تصاعدي. سبب التفكير بهالشي ان المؤشر لازم يبني ترند اطول من الحالي ونحط له رقم 9 وبهالحاله راح اشيل الترند رقم 6 بالرسم واحط مكانه الترند 9 وبيكون عندي ترند زايد اللي هو الرقم 6 !! .. بعد ذلك نتابع كميات التداول حتى تبدأ بالتعادل والتناقص ونخرج من السوق (لاحظ / بعد انتهاء الإرتفاع اصبح لدينا الترند رقم 6 تصاعدي والترند رقم 9 بعد انتهائه) .. ثم ننتظر احد التصحيحين الموجودين اما -160 او -440 .. بعد احد التصحيحين يتبقى لدينا ثلاث ترندات اثنين تصاعدي 6 و 9 وواحد تنازلي اما 8 او 5 ..

خلنا نتابع مع بعض ولا نستعيل على النتائج او الحكم

اخوك بومحمد

أعلى