عرقلة صفقة بيع عمر افندي لمدة شهرين ...

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة نوكيا, بتاريخ ‏5 سبتمبر 2006.

  1. نوكيا

    نوكيا عضو مبدع

    التسجيل:
    ‏1 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    3,275
    عدد الإعجابات:
    138
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الشركة القابضة تقدم اليوم بلاغا للنائب العام



    عرقلة صفقة بيع عمر افندي لمدة شهرين ...

    انتهاء المهلة.. ولم يتقدم الحنش لشراء عمر أفندي !

    المدعو لم يرسل شيئا سوي خطاب الاستعداد وهو ليس خطاب ضمان ... !

    المستثمر سعيد الحنش الذىعرض شرائه لعمر افندي مقابل ملياري جنيه.. لم يف بتعهداته للدولة رغم انتهاء المهلة الممنوحة له حتي أمس ، ولم تتلق الشركة القابضة للتجارة اي مخاطبات من المستثمر تفيد وصوله إلي القاهرة أو تكليفه من ينوب عنه لتقديم خطاب الضمان المتفق عليه بمبلغ 400 مليون دولار .

    اكتفي بارسال خطاب علي الفاكس من مجهول صدر في 21 يوليو من فوريتس بنك بـ بلجيكا بعنوان خطاب استعداد يؤكد فيه البنك استعداده لاصدار خطاب ضمان بنكي بقيمة مائة مليون دولار امريكي لصالح سعيد محمدالسعيد يوسف و أن خطاب الضمان سوف يصدر عند استلام تعزيز نهائي مكتوب من المدعي.

    لجنة من الوزارة والشركة ظلت في حالة انتظار وترقب من الثامنة من صباح امس لتلقي ما يفيد جدية المستثمر الا أن المدعو لم يرسل شيئا سوي خطاب الاستعداد وهو ليس خطاب ضمان..

    الدكتور محمود محيي الدين وزير الاستثمار تابع الموقف لحظة بلحظة. وسوف يقدم هادي فهمي رئيس الشركة القابضة للتجارة بلاغا الي النائب العام ضد المدعو سعيد محمد السيد يوسف الشهير بسعيد الحنش بسبب عرقلة صفقة بيع عمر افندي لمدة شهرين وتعطيل مسيرة برنامج الخصخصة في مصر مما ادي الي عرقلة تدفق الاستثمارات الخارجية لمصر لتطوير الاداء الاقتصادي وتشجيع الاستثمار العربي في خطة التنمية


    المحاسب هادي فهمي رئيس الشركة القابضة للتجارة أكد أن ما يحاول الحنش اثارته لدي وسائل الأعلام بوصوله للقاهرة أو ارساله أحد معاونيه الي الشركة غير صحيح
    ...................
    اعتقد مركز سلطان تقدم بطلب شراءه فى السابق