با أخوان من منكم جرب هذه الطريقه ؟

ebjad

عضو محترف
التسجيل
29 أغسطس 2005
المشاركات
1,545
الإقامة
الكويت
لقد وجدت هذه الطريقه مشروحه ويوصى بها في أحد المواقع المهتمه ببعض برامج الاسهم منذ مده وقمت بتطبيقها وتجربتها ووجدتها فعلا ناجحه . فمن أراد منكم أن يجربها ويعطينا رأئه فيها يكون أفضل ، أما أنا فقد استحسنتها وهي تخدمني كثيرا .
الطريقه هي :
كلنا يعلم كيف يستخدم البولنجر مع الشارت سواء أكان خط الاسعار أو الشموع وما الى ذلك ونعرف كذلك كيف نتيجة تحرك الاشرطه في أضاقتها أو أنفراجها سلبا او أيجابا ولكن دعونا نجرب هذه الطريقه - نضع خطي مؤشر البولنجر على خط مؤشر RSI في نافذة واحده ومن الطبيعي سيكون مؤشر ال ار اس اى بين شريطي البولنجر ونتابع تحرك ال ار اس اى فأن لامس شريط البولنجر السفلي وأرتد منه فهي اشارة شراء مع تأكيد الرقم 30 المهم لا يكسره تحت وفي صعوده نراقبه بصرف النظر عن تضخمه في ما فوق ال 70 طالما انه لم يلامس الشريط العلوى فأن لامسه هنا اشارة بيع حتميه وهذه صوره مبينه تاليا تبين كيف تحرك RSI بين خطي البولنجر ، هذه الطريقه تجعلنا في مأمن من مسألة التضخم وما يترتب على توقعه من خوف وهلع عند بعض المتداولين بالسوق والباقي عليكم ولا نستغني عن ملاحظاتكم .



8406px9.png
 

*بو عبدالله*

عضو محترف
التسجيل
2 يونيو 2005
المشاركات
2,785
مشكور اخوي بجاد


ودي اجربها بالميتاستوك بس مادري شلون حاولت ما ضبطت معاي اني احط هالمؤشرين مع بعض
 

ebjad

عضو محترف
التسجيل
29 أغسطس 2005
المشاركات
1,545
الإقامة
الكويت
شكرا لك بوعبدالله على المرور اما بخصوص سؤالك كيف تضع مؤشر البولنجر على مؤشر ار اس اى فهذه المسأله بسيطه هناك عدة طرق ولكن اسهل طريقه أن تضغط على indicator quick list فوق بالميتاستوك ستنزل قائمه طويله فيها العديد من المؤشرات ومن بينهم مؤشر بولنجر ضع المؤشر عليه وخلك ضاغط عليه مع سحبه الى نافذة مؤشر ار اس اى ثم افلته وسيستقر هناك . وأستخدم هذه الطريقه مع اى مؤشر أخر تريده . هذه هي طريقة السحب والافلات ومن أسهل الطرق .
 

FreeTrader

عضو محترف
التسجيل
15 سبتمبر 2005
المشاركات
9,705
الإقامة
الكويت
نعم انا مجربها
تقدر تقول جيده اذا مو ممتازه


وبنيت عليها فلتر .. لكن مو بالدقه عطاني الي ابيه لكن جيده جدا
 

ebjad

عضو محترف
التسجيل
29 أغسطس 2005
المشاركات
1,545
الإقامة
الكويت
شكرا أخوى فرى تريدر على المرور والمتابعه وأعتز برأئك وتجاربك الناجحه التي نستفيد منها دائما بارك الله فيك .
 
أعلى