موضوع تم إغلاقه بالامس

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة garmin, بتاريخ ‏11 سبتمبر 2006.

  1. garmin

    garmin عضو محترف

    التسجيل:
    ‏3 يوليو 2005
    المشاركات:
    2,446
    عدد الإعجابات:
    0
    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=55085

    لا أعلم سبب إغلاق الموضوع من قبل المراقبين وكان من وجهة نظري إنه ممتاز ولكن أخذ بسخرية كون كاتب الموضوع يكتب باللغه الإنجليزيه

    وكان لنا تعليق على العضو كاتب الموضوع

    وكان رأيه أصاب في تعليقه على قراءة السوق
    آنا شخص أعتذر منه كون إنه موضوعه أخذ بإستخفاف من قبل الكثير من الأعضاء

    أخوكم
    بوفواز
     
  2. garmin

    garmin عضو محترف

    التسجيل:
    ‏3 يوليو 2005
    المشاركات:
    2,446
    عدد الإعجابات:
    0
    إقتباس :

    خوي الجيماز .... ما سألت نفسك ليش هذا الشخص من كبار المضاربين يسيل اسهمه اربع ملايين ...!!!!!!!!! ليش ما يدري ان السوق بيرتفع ..يأخي اقل شي يشتري المعلومه بأمية الف ,,,, و فيه الف واحد يبيع نفسه حق هل المبلغ ...!!!!!!!
    عسى ان تكرهوا شيا و هو خيرا لكم ... و عسى ان تحبوا شيا و هو شرا لكم ...

    ليش يبيع
    آنا ما سألت نفسي لأني أعرف هذا المضارب حق المعرفه في نزول السوق او يعطي مؤشرات نزول لايرحم سهم تحت يده المهم
    يكون الكاش عنده موجود
    ويطلع من السوق على قولته نظيف وباجر يحلها الف حلال

    أخوك
    بوفواز
     
  3. ASHgaR

    ASHgaR عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 يوليو 2006
    المشاركات:
    775
    عدد الإعجابات:
    0
    كلامك منطقي بو فواز
     
  4. سوق الاوراق

    سوق الاوراق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2005
    المشاركات:
    3,959
    عدد الإعجابات:
    1,049

    السلام عليكم

    اسمح لي بالمداخلة :

    الاستخفاف - ومصادرة راْي الاخرين - والتنطز - والضحك - والمسخرة . سمة غالبة لدى الغالبية .

    ودائما الاحتجاج لدى ادارة المنتدى لاغلاق الموضوع او حذفه او وقف عضوية العضو .

    ودائما ادارة المنتدى يبحثون عن الحلول السهلة حتى لايعورون روْوسهم والابتعاد عن المشاكل قدر الامكان وانا لا الومهم لانهم فعلا يتعبون ويبذلون مجهود كبير لارضاء اكبر قدر من الاعضاء .


    المفروض اعطاء حريات اكبر حتى الانسان يبدع ويكتب ما بخاطره . بس يجب عدم الاسائة للدين او الدولة .

    وغير ذلك سواء تطبيل او افكار تافهة او كلام ما يدش العقل او التنكر بشخصيات اخرى للتصريف او مدح الى اخره او توصيات ................. الخ
    لات الاعضاء الحاليين وصلوا لمستوى من المعرفة والقدرة على فهم جميع الامور والتمييز والكثير منهم نعتبرهم علامات بارزة لما لهم من اسهامات بالتحليل والتوصية وضيط الامور عند الخروج عن الاساسيات .

    لذلك يجب على الاعضاء عدم التذمر والشكوى الدائمة لادارة المنتدى كاْنهم اطفال لايعرفون مصلحتهم .
    الاعضاء الكرام لم يصلوا الى مستواهم الحالي سواء بالكتابة او التداول االا لانهم اهلا لذلك .

    لنترك صغائر الامور ونترك ادارة المنتدى لامور اكبر وافضل حتى يستطيعون بدورهم الابداع والتفكير باْشياء احسن وافضل .

    مايصير كل شئ نحتج عليه
     
  5. NBK

    NBK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 مارس 2006
    المشاركات:
    5,313
    عدد الإعجابات:
    38
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    عسى ان تكرهوا شيا و هو خيرا لكم ... و عسى ان تحبوا شيا و هو شرا لكم ...

    ليش يبيع
    آنا ما سألت نفسي لأني أعرف هذا المضارب حق المعرفه في نزول السوق او يعطي مؤشرات نزول لايرحم سهم تحت يده المهم
    يكون الكاش عنده موجود
    ويطلع من السوق على قولته نظيف وباجر يحلها الف حلال

    أخوك
    بوفواز
    [/QUOTE]

    شلونك يالجيماز
    اهو نفسه المضارب
    اللي يقط امس و اليوم
    اللي قط على سلطان مليون سهم ب 690
    ونفس الشي بيان قط نص مليون و 370 و 290
    كلمه يالجيماز خله يوقف شوي
     
  6. real stock

    real stock موقوف

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2006
    المشاركات:
    1,225
    عدد الإعجابات:
    0
    aljeemaz-2 thank you my dear i hope that you in good helth first and
    wish you the best in life with this stock market the untresd market but i have to say for all when you get you capuital of what you invest get out and look for some thing you may good at and allah will be with you then get bake and invest littel money in the untrested market good luck to all
    عسى ان تكرهوا شيا و هو خيرا لكم ... و عسى ان تحبوا شيا و هو شرا لكم ...
    المفروض اعطاء حريات اكبر حتى الانسان يبدع ويكتب ما بخاطره . بس يجب عدم الاسائة للدين او الدولة .
     
  7. stillhamad

    stillhamad موقوف

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1,965
    عدد الإعجابات:
    0
    حدسي البوليسي يقول لي

    بما ان الحبيب ريل ستوك يكتب بالعربيه بين الحين والاخر وعلي المشتهي .. فهذا يعني أنه لا مشكله لديه بالكي بورد ولا بالويندوز ..

    المشكله هو أنه سيكون معروفا للأعضاء لو قام بالكتابه باللغه العربيه وبالتالي وللتضليل فهو يستخدم الأنجليزيه علي الرغم من كثرة بدلياته ..

    ولذلك اعتقد بانه مطبل سابق ولكن بحله جديده ..
     
  8. الريان

    الريان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    4,935
    عدد الإعجابات:
    33
    مكان الإقامة:
    kuwait
    ابو فواز المثل يقول لاتجيب الكلام لنفسك طبعا حاش لله يكون لك لكن على قولة المثل الانكليزي الامريكي البحت واعتقد يبيله فك شفرة

    I live at home not house
     
  9. البواردي

    البواردي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,686
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المخ التجاري
    السلام عليكم

    الكثير لا يعرف الانجليزي وانا اول واحد ما اعرف انجليزي ولكن لا يمنع ان احد يكتب باللغه الانجليزيه والاخوان ما راح يقصرون ولو طالبين ترجمه من الاخ لما قصر مع احد ولكن الاخوان ما شاء الله عليهم اذا الواحد ما ياب لهم اللقمه لي الحلوجهم ما يسعون وراها
    طبعاً البعض مو الكل
    وبعض الاخوان الله يجزاهم خير على طول يسيؤون الظن ولا يعطون مجال لاحد وعلى طول يشيرون عليه باصابع الاتهام بانه مطبل ويريد ان يصرف و و و و الخ

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     
  10. الفهلوي

    الفهلوي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,244
    عدد الإعجابات:
    11
    مكان الإقامة:
    في قلب أمي


    يا اخوان لأخونا كل الأحترام والتقدير :) ولكن ألا يعلم ان هناك من يجد مشكله في فهم ما يكتب بالعربي ناهيك ان يكتب بالانجليزي :D

    يعني لو كان الكيبورد عنده لا يكتب بالعربي فكان على الأقل عرب الكلام مثل ان يكتب sahm بدلا من ان يكتب stock

    وبهذه الطريقه يكون الحل وسط


    الفهلوي​
     
  11. boali

    boali عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3,890
    عدد الإعجابات:
    7
    مكان الإقامة:
    المؤشر نت

    الوافي معك بالمرصاد:p :p

    aljeemaz-2 شكراً لكم عزيزي i أمل بأَنْك في helth جيد أولاً و
    تمنّك أفضل في الحياةِ بهذه سوق الأسهم الماليةِ، سوق untresd لكن i يَجِبُ أَنْ تَقُولَ لكُلّ عندما تَحْصلُ عليك capuital الذي تَستثمرُ تُصبحَ خارج وتَبْحثُ عن بَعْض الشيءِ الذي أنت قَدْ جيّد في وallah سَتَحْصلُ عليه مَعك ثمّ يَخْبزُ ويَستثمرُ مالَ littel في حظّ سوقِ untrested السعيدِ إلى كُلّ
     
  12. الكويت غاليه

    الكويت غاليه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 ابريل 2006
    المشاركات:
    666
    عدد الإعجابات:
    0
    صح لسانك يالكبير. والكبير يتم طول عمره كبير
    أما الصغيييييييييييير ف ................ ؟؟؟!!!

    تفضل تحياتي
    أخوك
    الكويت غاااااااااااااااااااااااااااااليه
     
  13. عتيج

    عتيج عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2005
    المشاركات:
    82
    عدد الإعجابات:
    0
    يا اخى العزيز

    انا لا يهمنى الموضوع الذى تتحدث عنه بقدر ما يهمنى ابيات الشعر التى وضعتها توقيعا لك !!

    ابيات الشعر لا تحترم القارئ و منرفزه

    وشكرا لك
     
  14. (واحد من الناس)

    (واحد من الناس) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,138
    عدد الإعجابات:
    0

    بالعكس خوش ابيات

    بعدين انت مو سفيه ليش متنرفز؟!! :)
     
  15. Director

    Director عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 مارس 2006
    المشاركات:
    1,501
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    انت 100 %
    والله من دش المنتدى
    ريل ستوك بتاريخ 18 /8 وانا ابي افهمه
    مو قادر يكرر مشاركات , انجليزي مكسر
    توصيات ويركز دايم على جراند او بتروغلف
    أمره غريب ..
    بس انت 100 ميه ولايهونون باقي الشباب
     
  16. عتيج

    عتيج عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2005
    المشاركات:
    82
    عدد الإعجابات:
    0
    :d يا عزيزى هناك كثيرا من الابيات الشعرية التى لها اثر طيب على قارئها

    اتمنى انه وضح ما كنت اقصد

    وشكرا
     
  17. garmin

    garmin عضو محترف

    التسجيل:
    ‏3 يوليو 2005
    المشاركات:
    2,446
    عدد الإعجابات:
    0
    حاضر وتامر أمر اليوم يتم تغيير التوقيع

    علشانك
    أخوك
    بوفواز
     
  18. bofattom

    bofattom موقوف

    التسجيل:
    ‏25 أغسطس 2006
    المشاركات:
    784
    عدد الإعجابات:
    0
    المدعو ريل ستوك:
    بعد كل هلطنازه على مشاركاتك تستمر بنفس الاسلوب (المليق) وموراضي تكتب عربي وتقول (تبي نعطيك مجال علشان تبدع!) ماتعرف تبدع الا ببدليات انجليزيه! والله لو تعرف انجليزي جان محد تطنز عليك .
    لكن انت تبي هل(اكشن) الي صاير لغرض في نفسك ..بس شنو مادري :)
     
  19. boali

    boali عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3,890
    عدد الإعجابات:
    7
    مكان الإقامة:
    المؤشر نت
    والله انك كبير يا بو فواز

    وتظل كبير
    أنت كده.jpg
     
  20. عتيج

    عتيج عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2005
    المشاركات:
    82
    عدد الإعجابات:
    0
    اشكر تجاوبك