بوش أغبى رئيس أمريكي

boali

عضو نشط
التسجيل
22 سبتمبر 2005
المشاركات
3,890
الإقامة
المؤشر نت
bosh.jpg

بينت دراسة أجراها أخصائيون في علم النفس من جامعة كاليفورنيا أن رئيس الولايات المتحدة الحالي، جورج بوش، هو الأغبى من بين رؤساء الولايات المتحدة منذ بداية القرن الماضي!

وقال الأخصائي في علم النفس دين كيت سيمونطون، الذي أجرى الدراسة، أن "ذكاء" بوش لا يعادل ذكاء رؤساء الولايات المتحدة الآخرين خلال 110 سنوات الأخيرة، ما عدا الرئيس وورن هردينغ، الذي أمضى وقتاً قصيراً في البيت الأبيض في العشرينيات من القرن الماضي، واعتبر رئيساً فاشلاً.

وفي مقابلة مع صحيفة "تايمز" البريطانية، قال سيمونطون، أن متوسط ذكاء بوش يقل عن سابقه، بل كلينتون، بـ 20 نقطة. وأضاف أن هذا الفارق قادر على إحداث تأثير تعاكسي، من الممكن أن يجعل الفوارق في الذكاء بارزة بشكل كبير!

وكان سيمونطون قد درس القدرات الذهنية الرئاسية استناداً إلى المعلومات التي جمعها باحثون آخرون. وقد استند إلى تحليلات "هيستوريومترية، تحليل الشخصية استناداً إلى مصادر بيوغرافية، المعترف بها علمياً.

وفي مقالته التي نشرها في Psychology Political ، كتب أن متوسط ذكاء بوش لا يزيد عن متوسط ذكاء طالب في مدرسة ثانوية في الولايات المتحدة!
 

الامبراطور

عضو نشط
التسجيل
18 ديسمبر 2003
المشاركات
407
الإقامة
الكويت
معلومة قد لا يعرفها الكثير هو ان بوش محاط بعدد هاااائل من المستشارين عند اتخاذ اي قرار ومستشارين الدفاع فقط يفوق 300 مستشار في البيت الابيض يعني طويل العمر بوش يكاد يكون نادر أن ياخذ قرار بدون الرجوع للمستشارين لذلك وصلت أمريكا لهذه المكانه بين العالم لتطبيقا مبدأ الشورى الذي أمرنا به ديننا ولاكن عندنا في الدول العربية مبدأ الصورة يعني مجالس شعب زينة إلا من رحم ربي وهذا سبب تراجعنا .
الزبده بوش غبي ولا مو غبي صار رئيس أقوى دولة بالعالم .
 
أعلى