apple هل ستحقق هدف المثلث المتصاعد ام ستتصدى لها المقاومة التاريخية ؟؟

circle

موقوف
اتوقع نزول تاريخي والله وحده اعلم

wasmi_6

عضو مميز
يطوفها ويقف عند 84

الناصح لكم

عضو نشط
اتوقع هبوط الابل بقوة الى 69 دولار انظر للفاليوم اليوم فوق العادة وجميع المؤشرات والسوق فوق وبترول تحت وسعر الصرف ياسلام ولم تستطع الابل تجاوز ما تجاوزته خلال الايام القلياه الفائته والتصريف كان شغال وعلى فكرة حتى الاوبشن سواء الكول والا البوتس كلهم خسروا عموما التفاحه مع منتجها الجديد الغير متوقع كما رسم له انه يكون تاتش سكرين وخلافه سوف تهوي بقوة خلال هذا الشهر هذه وجهت نظري بعيدا عن الشارت لن شارت الابل غير ممكن قراءته الان لكثرة البامبنج والدامبنج سوا قراءت لحظيه فقط

Unknown Man

عضو نشط
اشكركم جزيل الشكر على هذا التفاعل الطيب

بالنسبة لي ومن وجهة نظري الفنية فأنا اتوقع ان السعر سيهبط الى مستوى دعم مهم وهو 69-70 دولار كما ذكر الاخ الناصح

فنحن الآن عند مستوى مقاومة لم يستطع السهم اختراقه وباءت محاولاته بالفشل حتى هذا اليوم

والذي لفت انتباهي اكثر هو تكون شمعتي دوجي Doji العاكسة للأتجاه متتاليتين عند هذا المستوى الحساس مع سلبية بقية المؤشرات وتشبعها بالشراء OverBought
التدفق النقدي MFI
القوة النسبية RSI
قناة السلع CCI
الاحصائي البطيء SLOW STOCHASTIC

طبعا انا مؤمن اخي الناصح بالقول الدارج " Everything is in the Chart "
بمعنى ان الشارت يعكس كل الانباء والاشاعات والمعلومات الاساسية الاقتصادية

عموما ننتظر ونرى

تحياتي لكم

الناصح لكم

عضو نشط
طبعا انا مؤمن اخي الناصح بالقول الدارج " Everything is in the Chart "
بمعنى ان الشارت يعكس كل الانباء والاشاعات والمعلومات الاساسية الاقتصادية

عموما ننتظر ونرى

تحياتي لكم[/QUOTE]

صحيح ان الشارت هو مراءة السهم بس هناك استثناءت ومن ضمنها الابل في الوقت الراهن وانا لا اقول ان الشارت غير مهم لا هو الاساس ولكن في وضع الابل ابدا غير مقبول للقراءة ابدا وهذا ما قصدت قوله في الفقرة الاخيرة من كلامي

Unknown Man

عضو نشط
وجهة نظر احترمها واقدرها

بالمناسبة مستوى المقاومة الذي نحن بصدده هو مستوى صلب وقوي لظهوره على فريم الويكلي كذلك

واعتذر عن عدم عرض الشارت لمشاكل تقنية لدي

أعلى