كم تتوقعون سعر عربى للطاقه بعد الادراج بالبورصه

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة قرارك, بتاريخ ‏13 سبتمبر 2006.

  1. قرارك

    قرارك عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 أغسطس 2006
    المشاركات:
    68
    عدد الإعجابات:
    0
    كم تتوقعون سعرها بعدالادراج بالبورصه 0 راس مالها 5.500 مليون دينار عندها عقود 130 مليون واليوم عقد 3 مليو دينار

    «عربي للطاقة» تدخل البورصة سبتمبر المقبل


    كتب عيسى الحمصي: وافقت الجمعية العمومية لشركة عربي للطاقة والتكنولوجيا على البدء باجراءات التسجيل في سوق الكويت للأوراق المالية والذي من المتوقع ان يتم في شهر سبتمبر من العام الحالي.



    كما وافقت الجمعية العمومية لـ «عربي» للطاقة والتكنولوجيا وبنسبة حضور بلغت 100 في المئة على توزيع ما نسبته 22 في المئة من رأسمال الشركة على شكل اسهم منحة، على ما يفرض زيادة في رأسمال الشركة من 3,5 الى 5,5 مليون دينار كويتي والمتوقع الاعلان عنه قريبا.

    وناقشت الجمعية العمومية لـ «عربي» للطاقة والتكنولوجيا خطة الشركة المستقبلية وبياناتها المالية، في ظل وجود مشاريع مع القطاع النفطي تناهز قيمتها الـ 130 مليون دولار اميركي، واحتمال تملك «عربي» للطاقة حصة مؤثرة من اجمالي حجم المشاريع النفطية، ذلك أن الشركة من أهم الشركات المتخصصة بالمقاولات النفطية و المشاريع ذات العلاقة بالهندسة الميكانيكية و الكهرباء مع وزارات الدولة المختلفة.

    وحصلت «عربي» للطاقة والتكنولوجيا على وكالات لشركات عالمية متخصصة بتكنولوجيا الحقول النفطية، والمعدات الخاصة بالقطاع النفطي.
    جدير بالذكر، ان شركة عربي القابضة تملك ما نسبته 60 في المئة من اسهم شركة عربي للطاقة والتكنولوجيا، و 15 في المئة من نصيب مجموعة المعوشرجي، فيما يبقى نصيب الشريك المؤسس جون مانيوه ما نسبته 25 في المئة.