ويتكرر مسلسل الإتهامات ...

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة الناسجت, بتاريخ ‏13 سبتمبر 2006.

  1. الناسجت

    الناسجت عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2005
    المشاركات:
    2,159
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    هنااااك
    يا شباب معلش أعتذر مقدما ً لأني قاعد أشغلكم في مواضيع ما تستحق مني حتى مجرد المطالعة فضلاً عن الرد ..

    http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=475806&postcount=386

    http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=475810&postcount=387

    ثم

    http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=476332&postcount=390

    http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=476414&postcount=393

    يا كريم ... مو قلنا لك يا Q8 STOCK !! ...

    دمتم
     
  2. boali

    boali عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3,890
    عدد الإعجابات:
    7
    مكان الإقامة:
    المؤشر نت
    الله يكون بعونك

    اخوي الناجست

    واتحمل الانتقادات وهذه لابد منها

    وتحصل في كل مكان

    وخلك انت الكبير

    وانشالله اذا عندك حق راح تاخذه

    سواء من ..............؟ أو من رب العالمين

    وشكرا لك
     
  3. Director

    Director عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 مارس 2006
    المشاركات:
    1,501
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اخوي الناسجت ..
    مكانتك وقيمتك معروفه عندنا
    لاتشغل بالك وبالنا بكل واحد
    يبي يضيع وقته ..
    جزاك الله الف خير ويعطيك على قد نيتك
     
  4. أوتاد

    أوتاد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2006
    المشاركات:
    537
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

    اخونا الكبير الناسجت ..الله يعينك ويصبرك ...

    ولاحول ولاقوة الا بالله ...
     
  5. boali

    boali عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3,890
    عدد الإعجابات:
    7
    مكان الإقامة:
    المؤشر نت
    يالله عاد الناجست

    أضحك شوي :p :p
     
  6. stillhamad

    stillhamad موقوف

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1,965
    عدد الإعجابات:
    0
    أخوي الناسجت ..

    أن كان هناك من يذم فهناك الأف يمدحون ..

    طول بالك ووسع صدرك ..

    ..
     
  7. bo fawaz

    bo fawaz عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2006
    المشاركات:
    4,890
    عدد الإعجابات:
    2
    مساء الخير ياشباب حتى الغشيم يعرف انه فية اختلاف بسيط فى اسعارسوق الجت واخونا الناس جت جزاه الله خير يعطينا السعرالى ماشى عليه اغلب المكاتب والي يعتبر السعر الرسمى مثل مايعرف الكل والى عنده اتهام يثبت ولايطلع من المنتدى تراء كلنا ناس كبار ونعرف الحقوق موكل واحد تطلع معلومته اووجهة نضره غلط يزعل ويطعن فى الناس وسعوا صدوركم وتحملو بعض وكلش ولا الطعن فى الذمم ترا الحمدلله كلنا فى نعمه ونحلل ونحرم ومانبيع ذمتنا لوبشنو مايصير ياجماعه كل شوى طالع واحد يطعن فى ذمة الرجال وهو قال لكم ( انى لكم ناصح امين ) 0واجرك على ا لله اخوى الناسجت ومعلش لازم يمر عليك فى هالمنتدى الصاحى والمفتلت والله يكون فى عونك
     
  8. ebjad

    ebjad عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,543
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت
    أخوى الناسجت يقول المثل : على قدر قيمتك يكون النقد الموجه اليك ،
    ويقول أخر : الميت ما يرفس . وأنت نجم قسم الناسجت ولا تتفاجأ اذا سلطت الاضواء عليك فهي دليل على نجاحك ، فليس الكل هنا كما تتوقعه من حسن التصرف ورقي في الاسلوب ، نحن نتعامل مع عقول وامزجة وثقافات مختلفه فلابد أن نضع أحتمالا لجنوح البعض عن جادة الصواب وهم والحمدلله قلة في منتدانا هذا فدعنا نتجاهلهم ولا نعطيهم أهمية للرد لان في ذلك هدرا لوقتنا وجهدنا وخدشا لاحاسيسنا ومشاعرنا أن أشغل الفكر بالتركيز في ذلك . فكم من سؤالا وسؤالا خير من اجابته السكوت . بارك الله فيك ومتعك بايامك .
     
  9. الناسجت

    الناسجت عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2005
    المشاركات:
    2,159
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    هنااااك
    مساء الخير ..... بو فواز بارك الله فيك .. وخلك معانه دايماً

    دمتم
     
  10. الناسجت

    الناسجت عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2005
    المشاركات:
    2,159
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    هنااااك
    حبيبي والله خجلتنا .... أحرجتي بهالكلام الطيب ... إن شاء الله يرزقك من حيث لا تحتسب ..

    دمتم

    دمتم
     
  11. فارس العنزي

    فارس العنزي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,240
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت

    لاتضيق خلقك يالناسجت ولا تلتفت مثل هالأمور التافهه " إذا أتتك مذمة من ناقص هذا دليل على إني كامل " .
    منتدى يضم آلاف المشتركين وأكيد ليسوا بمستوى تعليمي واحد ولا عقليه واحده ، شتتوقع ! ​
     
  12. supv

    supv عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    315
    عدد الإعجابات:
    0
    هذي الاهانه مو لك بروحك يالناسجت , يعني انت تاخذ عموله علشان تضحك علينا , ياسبحان الله والحمدلله على نعمه العقل .
    الله ياجرك يالناسجت على خدمه الناس وتحملك الاتهامات من ضعاف النفوس
     
  13. verzaai

    verzaai عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 ابريل 2006
    المشاركات:
    73
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    انا متابع الموقع من زمان ووايد استفدت
    ومسجل من زمان بس ما كان عندي اسأله للناسجت
    ولا كان عندي اي اسفسارات لأن الموقع فيه اجابه على كل الي في بالي

    بس
    هاليومين ملاحظ الناسجت وايد مهتم بالسوالف البسيطه
    مادري ليش
    يعني الموقع تدخله ناس وايد فشي طبيعي يطلع واحد ولا اثنين مو عاجبهم الكلام
    فأرجوا من الناسجت عدم الاهتمام لمثل هذي الشغلات البسيطه وفتح موضوع لها ( لأنها تاخذ من وقتك ) واحنا بحاجه لوقتك ومجهودك في باجي المواضيع
     
  14. سوق التجار

    سوق التجار مشرف قسم الناسجت

    التسجيل:
    ‏1 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    1,857
    عدد الإعجابات:
    0
    أخي الحبيب الناسجت

    على شأن أحس بأحساسك ... حطيت نفسي مكانك ... في الحوار المقتبس ... وفعلاً تضايقت... لكن بعدها قلت هذا مو شيء جديد ... كل من يكون في مكان مسؤول أو مشهور (سواء سياسي أو أقتصادي أو فنان أو غيره) يتعرض لنفس هذي الأشياء، في أي مكان بالعالم ... لكن على الشخص أن ينظر للشيء الايجابي ... تذكر يا الناسجت كم واحد أثنى على مجهودك في هذا القسم بالمنتدى ... وكم واحد رفع أيده للمولى ودعالك... هذا هو المهم ... أحنا مو عايشين في عالم المثل ... لازم تلاقي ناس تفكر بهذه الطريقه ... وأنا ما ألومهم ... لأنهم عايشين في مجتمع يشوفون فيه رجالات الدوله وحماة البلد قاعدين يبوقون ويختلسون... فدائماً تشوفهم يشكون في كل شخص.

    المهم .. لدي نصيحه .. وهي نصيحه أخ... أنظر لما أنجزت وأخذ كلام الأشخاص الي يثنون على أنجازاتك... مع الأخذ بالأعتبار للأنتقادات البناءه الي يذكرها بعض الأخوه والتي تهدف للمصلحه العامه ... وليس التجريح والتعرض لشخصك.

    ويكفيك فخراً يا الناسجت بأن لولا فضل الله ثم فضلك لما وجد هذا القسم بالمنتدى.
     
  15. الناسجت

    الناسجت عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2005
    المشاركات:
    2,159
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    هنااااك
    جاءني عبر الخاص ما يلي:-

    مساء الخير .. اخواني الكرام هذه رسالة وصلتني من العضو فلان حيث طلب مني عدم نشر الإسم ووضع النقاط على بعض الجمل " للمصلحة العامة :


    الأخ الصديق : الناسجت

    السلام عليكم

    كاتب هذه السطور يعمل في ......................................... ،ولله الحمد افتخر أن يكون لدينا شخص بطاقتك ومعرفتك بما يحدث بسوق ( الجت ) .

    سيدي الكريم ، قرأت موضوع من يشكك فيما تذهب إليه ،وأزيدك على ما كتب بأن المشكك وغيره من المزعجين لا هدف لهم .. أستمر في عملك وفي جهدك ولا تلتفت لأولئك المزعجين .

    أنا وغيري من المئات ممن يتابعون ما يكتب في قسمك النشط ، فبارك الله فيك .

    أي خدمه أو سؤال ترانا بالخدمه ، ولتكن هذه الرسالة بداية لصداقة دائمة بإذن الله .

    أخوك : .........
     
  16. الناسجت

    الناسجت عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2005
    المشاركات:
    2,159
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    هنااااك
     
  17. الناسجت

    الناسجت عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2005
    المشاركات:
    2,159
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    هنااااك
    يكفيني فخراً ما كتبته أمام الملأ ... يا سوق التجار الشكر والثناء قليل بحقكم وبحق الإخوان .. فقط أقول أني أفضل الفعل بدل القول .. لذا راقب التحسينات والمستجدات في الصفحة ... كرامة لعيونكم ... وحباً فيكم .. تستاهلون الكثير ..

    دمتم
     
  18. Q8 Stock

    Q8 Stock مشرف

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2005
    المشاركات:
    24,306
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكــويـت
    السلام عليكم


    الحبيب الناسجت
    " لا تقذف الا الشجره المثمره "

    اخي العزيز
    لاتدع اصحاب الانفس الضعيفه ان توقف مسيرتك
    في ايفادة اخوان لك
    يكنون لك كل الموده والاحترام


    العضو : verzaai
    التشكيك في نوايا مشرف
    ليس بالامر البسيط كما تفضلت
    وهذه ثقة ادارة المنتدى في شخص الناسجت
    فالطعنه سوف تكون على جميع المشرفين وليس للناسجت
    ما فعله الناسجت في طرح الموضوع عين الصواب
    حتى يكون على بينه بين الجميع

    وتقبلوا مودتي
     
  19. الناسجت

    الناسجت عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2005
    المشاركات:
    2,159
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    هنااااك
    ما عاش أحد يهين عضو في قسمي وآنه عايش ... لا تنسى اخوي إني اقدر ألغي المشاركة والمشارك في لحظة ... بس فضلت عدم ذلك وتركت لكم الموضوع حتى تردون على صاحب التهمة ... ومع إني طلبت من الإدارة عدم إلغاء عضوية الأخ علّ وعسى يعرف غلطته ويعتذر .. بس الإدارة لغت عضويته ولهم " ما يبرر " لهم ذلك .. لم يخسر أحد شيء في المنتدى مما حصل .. إلا ذاك الذي خرج من المنتدى فخسركم ...

    دمتم
     
  20. الناسجت

    الناسجت عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2005
    المشاركات:
    2,159
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    هنااااك
    وعليكم السلام ... كلامك على العين والراس .. بس تخيل معي ما يلي .. هل تعلم كم من المساهمين والمواطنين باليوم الواحد يدخلون القسم ... تخيل معي التفاوت في مستويات وخبرات الداخلين والخارجين ... هل لك أن تتصور كم واحد يتأثر بالمشاركات اللي فيها تشكيك بمصداقية المشرف .. مما يعني " هزة " ثقة بالمنتدى ومن فيه أو على الأقل التشكيك بالمصداقية .. بالجميع ... فما دام المشرف ياخذ عمولة فما حال البقية ..

    ليس الموضوع مرتبط بي أو بعضو ... إنما هي مصداقية المنتدى على المحك ...

    ولا تنسى وهذه الجملة أكررها .. أن باستطاعتي إلغاء المشاركة لحظتها والمشارك ... وكأن الموضوع لم يكن ... ولكن هذه ضريبة الحرية والديموقراطية ...

    لحظتها كان بامكاني إلغاء العضو بما كتب ... وأوفر عليكم وقت وأريحكم من دوخة الراس ... بس الصراحة بغيت أتحسس وأعرف .. أو بالاحرى أجدد العهد من الأخوان وبقية الأعضاء ولسان حالي يقول يا إخوان هل من مجيب ...

    هناك سلسلة من الخطوات الجدية طرأت على بالي ستكفل سلامة المسير وتضمن للجميع مصلحتهم .. إن شاء الله راح تشوفها عن القريب العاجل ..

    دمتم