ويتكرر مسلسل الإتهامات ...

الناسجت

عضو نشط
يا شباب معلش أعتذر مقدما ً لأني قاعد أشغلكم في مواضيع ما تستحق مني حتى مجرد المطالعة فضلاً عن الرد ..

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=475806&postcount=386

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=475810&postcount=387

ثم

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=476332&postcount=390

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=476414&postcount=393

يا كريم ... مو قلنا لك يا Q8 STOCK !! ...

دمتم

boali

عضو نشط
الله يكون بعونك

اخوي الناجست

واتحمل الانتقادات وهذه لابد منها

وتحصل في كل مكان

وخلك انت الكبير

وانشالله اذا عندك حق راح تاخذه

سواء من ..............؟ أو من رب العالمين

وشكرا لك

Director

عضو نشط
اخوي الناسجت ..
مكانتك وقيمتك معروفه عندنا
لاتشغل بالك وبالنا بكل واحد
يبي يضيع وقته ..
جزاك الله الف خير ويعطيك على قد نيتك

أوتاد

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اخونا الكبير الناسجت ..الله يعينك ويصبرك ...

ولاحول ولاقوة الا بالله ...

stillhamad

موقوف
أخوي الناسجت ..

أن كان هناك من يذم فهناك الأف يمدحون ..

طول بالك ووسع صدرك ..

..

bo fawaz

عضو نشط
مساء الخير ياشباب حتى الغشيم يعرف انه فية اختلاف بسيط فى اسعارسوق الجت واخونا الناس جت جزاه الله خير يعطينا السعرالى ماشى عليه اغلب المكاتب والي يعتبر السعر الرسمى مثل مايعرف الكل والى عنده اتهام يثبت ولايطلع من المنتدى تراء كلنا ناس كبار ونعرف الحقوق موكل واحد تطلع معلومته اووجهة نضره غلط يزعل ويطعن فى الناس وسعوا صدوركم وتحملو بعض وكلش ولا الطعن فى الذمم ترا الحمدلله كلنا فى نعمه ونحلل ونحرم ومانبيع ذمتنا لوبشنو مايصير ياجماعه كل شوى طالع واحد يطعن فى ذمة الرجال وهو قال لكم ( انى لكم ناصح امين ) 0واجرك على ا لله اخوى الناسجت ومعلش لازم يمر عليك فى هالمنتدى الصاحى والمفتلت والله يكون فى عونك

ebjad

عضو محترف
أخوى الناسجت يقول المثل : على قدر قيمتك يكون النقد الموجه اليك ،
ويقول أخر : الميت ما يرفس . وأنت نجم قسم الناسجت ولا تتفاجأ اذا سلطت الاضواء عليك فهي دليل على نجاحك ، فليس الكل هنا كما تتوقعه من حسن التصرف ورقي في الاسلوب ، نحن نتعامل مع عقول وامزجة وثقافات مختلفه فلابد أن نضع أحتمالا لجنوح البعض عن جادة الصواب وهم والحمدلله قلة في منتدانا هذا فدعنا نتجاهلهم ولا نعطيهم أهمية للرد لان في ذلك هدرا لوقتنا وجهدنا وخدشا لاحاسيسنا ومشاعرنا أن أشغل الفكر بالتركيز في ذلك . فكم من سؤالا وسؤالا خير من اجابته السكوت . بارك الله فيك ومتعك بايامك .

الناسجت

عضو نشط
مساء الخير ياشباب حتى الغشيم يعرف انه فية اختلاف بسيط فى اسعارسوق الجت واخونا الناس جت جزاه الله خير يعطينا السعرالى ماشى عليه اغلب المكاتب والي يعتبر السعر الرسمى مثل مايعرف الكل والى عنده اتهام يثبت ولايطلع من المنتدى تراء كلنا ناس كبار ونعرف الحقوق موكل واحد تطلع معلومته اووجهة نضره غلط يزعل ويطعن فى الناس وسعوا صدوركم وتحملو بعض وكلش ولا الطعن فى الذمم ترا الحمدلله كلنا فى نعمه ونحلل ونحرم ومانبيع ذمتنا لوبشنو مايصير ياجماعه كل شوى طالع واحد يطعن فى ذمة الرجال وهو قال لكم ( انى لكم ناصح امين ) 0واجرك على ا لله اخوى الناسجت ومعلش لازم يمر عليك فى هالمنتدى الصاحى والمفتلت والله يكون فى عونك

مساء الخير ..... بو فواز بارك الله فيك .. وخلك معانه دايماً

دمتم

الناسجت

عضو نشط
أخوى الناسجت يقول المثل : على قدر قيمتك يكون النقد الموجه اليك ،
ويقول أخر : الميت ما يرفس . وأنت نجم قسم الناسجت ولا تتفاجأ اذا سلطت الاضواء عليك فهي دليل على نجاحك ، فليس الكل هنا كما تتوقعه من حسن التصرف ورقي في الاسلوب ، نحن نتعامل مع عقول وامزجة وثقافات مختلفه فلابد أن نضع أحتمالا لجنوح البعض عن جادة الصواب وهم والحمدلله قلة في منتدانا هذا فدعنا نتجاهلهم ولا نعطيهم أهمية للرد لان في ذلك هدرا لوقتنا وجهدنا وخدشا لاحاسيسنا ومشاعرنا أن أشغل الفكر بالتركيز في ذلك . فكم من سؤالا وسؤالا خير من اجابته السكوت . بارك الله فيك ومتعك بايامك .

حبيبي والله خجلتنا .... أحرجتي بهالكلام الطيب ... إن شاء الله يرزقك من حيث لا تحتسب ..

دمتم

دمتم

فارس العنزي

عضو نشط
يا شباب معلش أعتذر مقدما ً لأني قاعد أشغلكم في مواضيع ما تستحق مني حتى مجرد المطالعة فضلاً عن الرد ..

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=475806&postcount=386

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=475810&postcount=387

ثم

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=476332&postcount=390

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=476414&postcount=393

يا كريم ... مو قلنا لك يا Q8 STOCK !! ...

دمتم

لاتضيق خلقك يالناسجت ولا تلتفت مثل هالأمور التافهه " إذا أتتك مذمة من ناقص هذا دليل على إني كامل " .
منتدى يضم آلاف المشتركين وأكيد ليسوا بمستوى تعليمي واحد ولا عقليه واحده ، شتتوقع !​

supv

عضو نشط
هذي الاهانه مو لك بروحك يالناسجت , يعني انت تاخذ عموله علشان تضحك علينا , ياسبحان الله والحمدلله على نعمه العقل .
الله ياجرك يالناسجت على خدمه الناس وتحملك الاتهامات من ضعاف النفوس

verzaai

عضو نشط
السلام عليكم
انا متابع الموقع من زمان ووايد استفدت
ومسجل من زمان بس ما كان عندي اسأله للناسجت
ولا كان عندي اي اسفسارات لأن الموقع فيه اجابه على كل الي في بالي

بس
هاليومين ملاحظ الناسجت وايد مهتم بالسوالف البسيطه
مادري ليش
يعني الموقع تدخله ناس وايد فشي طبيعي يطلع واحد ولا اثنين مو عاجبهم الكلام
فأرجوا من الناسجت عدم الاهتمام لمثل هذي الشغلات البسيطه وفتح موضوع لها ( لأنها تاخذ من وقتك ) واحنا بحاجه لوقتك ومجهودك في باجي المواضيع

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
أخي الحبيب الناسجت

على شأن أحس بأحساسك ... حطيت نفسي مكانك ... في الحوار المقتبس ... وفعلاً تضايقت... لكن بعدها قلت هذا مو شيء جديد ... كل من يكون في مكان مسؤول أو مشهور (سواء سياسي أو أقتصادي أو فنان أو غيره) يتعرض لنفس هذي الأشياء، في أي مكان بالعالم ... لكن على الشخص أن ينظر للشيء الايجابي ... تذكر يا الناسجت كم واحد أثنى على مجهودك في هذا القسم بالمنتدى ... وكم واحد رفع أيده للمولى ودعالك... هذا هو المهم ... أحنا مو عايشين في عالم المثل ... لازم تلاقي ناس تفكر بهذه الطريقه ... وأنا ما ألومهم ... لأنهم عايشين في مجتمع يشوفون فيه رجالات الدوله وحماة البلد قاعدين يبوقون ويختلسون... فدائماً تشوفهم يشكون في كل شخص.

المهم .. لدي نصيحه .. وهي نصيحه أخ... أنظر لما أنجزت وأخذ كلام الأشخاص الي يثنون على أنجازاتك... مع الأخذ بالأعتبار للأنتقادات البناءه الي يذكرها بعض الأخوه والتي تهدف للمصلحه العامه ... وليس التجريح والتعرض لشخصك.

ويكفيك فخراً يا الناسجت بأن لولا فضل الله ثم فضلك لما وجد هذا القسم بالمنتدى.

الناسجت

عضو نشط
جاءني عبر الخاص ما يلي:-

مساء الخير .. اخواني الكرام هذه رسالة وصلتني من العضو فلان حيث طلب مني عدم نشر الإسم ووضع النقاط على بعض الجمل " للمصلحة العامة :

الأخ الصديق : الناسجت

السلام عليكم

كاتب هذه السطور يعمل في ......................................... ،ولله الحمد افتخر أن يكون لدينا شخص بطاقتك ومعرفتك بما يحدث بسوق ( الجت ) .

سيدي الكريم ، قرأت موضوع من يشكك فيما تذهب إليه ،وأزيدك على ما كتب بأن المشكك وغيره من المزعجين لا هدف لهم .. أستمر في عملك وفي جهدك ولا تلتفت لأولئك المزعجين .

أنا وغيري من المئات ممن يتابعون ما يكتب في قسمك النشط ، فبارك الله فيك .

أي خدمه أو سؤال ترانا بالخدمه ، ولتكن هذه الرسالة بداية لصداقة دائمة بإذن الله .

أخوك : .........

الناسجت

عضو نشط
مساء الخير .. اخواني الكرام هذه رسالة وصلتني من العضو فلان حيث طلب مني عدم نشر الإسم ووضع النقاط على بعض الجمل " للمصلحة العامة :

الأخ الصديق : الناسجت
السلام عليكم
كاتب هذه السطور يعمل في ......................................... ،ولله الحمد افتخر أن يكون لدينا شخص بطاقتك ومعرفتك بما يحدث بسوق ( الجت ) .
سيدي الكريم ، قرأت موضوع من يشكك فيما تذهب إليه ،وأزيدك على ما كتب بأن المشكك وغيره من المزعجين لا هدف لهم .. أستمر في عملك وفي جهدك ولا تلتفت لأولئك المزعجين .
أنا وغيري من المئات ممن يتابعون ما يكتب في قسمك النشط ، فبارك الله فيك .
أي خدمه أو سؤال ترانا بالخدمه ، ولتكن هذه الرسالة بداية لصداقة دائمة بإذن الله .
مساك الله بالخير والسرور ... ومن كثر الثناء والكلام المنمق من قبلكم وقبل الإخوان الأفاضل في أعلى الصفحة ... أحتاج لبعض الوقت حتى أستوعب " طيب مشاعركم " وجميل ثناءكم وبقية الأفاضل ....
علّ ما حصل نقطة خير وتحول في مسار القسم ... حقيقة أقول لم أستوعب إلى الأن حجم الردود التي زادتني مسؤولية إلى جانب ما علي من مسؤوليات ... حقيقة الردود وضعتني أمام تحدي جديد في عالم وسوق الأسهم غيرالمدرجة .... فلا أرى جواباً وثمناً لمشاعركم الطيبة ... إلا أن أعدكم بالمزيد من الخدمات والمزيد من التحسينات في القسم ....

حقيقة " وعسى أن تكرهوا شيئاً ويجعل الله فيه خيراً كثيراً " صدق الله العلي العظيم ..

أعدكم يا بو يوسف والبقية خاصة أصحاب الردود .. .. بالمزيد ...

دمتم

الناسجت

عضو نشط
أخي الحبيب الناسجت
على شأن أحس بأحساسك ... حطيت نفسي مكانك ... في الحوار المقتبس ... وفعلاً تضايقت... لكن بعدها قلت هذا مو شيء جديد ... كل من يكون في مكان مسؤول أو مشهور (سواء سياسي أو أقتصادي أو فنان أو غيره) يتعرض لنفس هذي الأشياء، في أي مكان بالعالم ... لكن على الشخص أن ينظر للشيء الايجابي ... تذكر يا الناسجت كم واحد أثنى على مجهودك في هذا القسم بالمنتدى ... وكم واحد رفع أيده للمولى ودعالك... هذا هو المهم ... أحنا مو عايشين في عالم المثل ... لازم تلاقي ناس تفكر بهذه الطريقه ... وأنا ما ألومهم ... لأنهم عايشين في مجتمع يشوفون فيه رجالات الدوله وحماة البلد قاعدين يبوقون ويختلسون... فدائماً تشوفهم يشكون في كل شخص.
المهم .. لدي نصيحه .. وهي نصيحه أخ... أنظر لما أنجزت وأخذ كلام الأشخاص الي يثنون على أنجازاتك... مع الأخذ بالأعتبار للأنتقادات البناءه الي يذكرها بعض الأخوه والتي تهدف للمصلحه العامه ... وليس التجريح والتعرض لشخصك.
ويكفيك فخراً يا الناسجت بأن لولا فضل الله ثم فضلك لما وجد هذا القسم بالمنتدى.

يكفيني فخراً ما كتبته أمام الملأ ... يا سوق التجار الشكر والثناء قليل بحقكم وبحق الإخوان .. فقط أقول أني أفضل الفعل بدل القول .. لذا راقب التحسينات والمستجدات في الصفحة ... كرامة لعيونكم ... وحباً فيكم .. تستاهلون الكثير ..

دمتم

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

الحبيب الناسجت
" لا تقذف الا الشجره المثمره "

اخي العزيز
لاتدع اصحاب الانفس الضعيفه ان توقف مسيرتك
في ايفادة اخوان لك
يكنون لك كل الموده والاحترام

السلام عليكم

بس
مادري ليش
فأرجوا من الناسجت عدم الاهتمام لمثل هذي الشغلات البسيطه وفتح موضوع لها ( لأنها تاخذ من وقتك ) واحنا بحاجه لوقتك ومجهودك في باجي المواضيع

العضو : verzaai
التشكيك في نوايا مشرف
ليس بالامر البسيط كما تفضلت
وهذه ثقة ادارة المنتدى في شخص الناسجت
فالطعنه سوف تكون على جميع المشرفين وليس للناسجت
ما فعله الناسجت في طرح الموضوع عين الصواب
حتى يكون على بينه بين الجميع

وتقبلوا مودتي

الناسجت

عضو نشط
هذي الاهانه مو لك بروحك يالناسجت , يعني انت تاخذ عموله علشان تضحك علينا , ياسبحان الله والحمدلله على نعمه العقل .
الله ياجرك يالناسجت على خدمه الناس وتحملك الاتهامات من ضعاف النفوس

ما عاش أحد يهين عضو في قسمي وآنه عايش ... لا تنسى اخوي إني اقدر ألغي المشاركة والمشارك في لحظة ... بس فضلت عدم ذلك وتركت لكم الموضوع حتى تردون على صاحب التهمة ... ومع إني طلبت من الإدارة عدم إلغاء عضوية الأخ علّ وعسى يعرف غلطته ويعتذر .. بس الإدارة لغت عضويته ولهم " ما يبرر " لهم ذلك .. لم يخسر أحد شيء في المنتدى مما حصل .. إلا ذاك الذي خرج من المنتدى فخسركم ...

دمتم

الناسجت

عضو نشط
السلام عليكم
بس
مادري ليش

وعليكم السلام ... كلامك على العين والراس .. بس تخيل معي ما يلي .. هل تعلم كم من المساهمين والمواطنين باليوم الواحد يدخلون القسم ... تخيل معي التفاوت في مستويات وخبرات الداخلين والخارجين ... هل لك أن تتصور كم واحد يتأثر بالمشاركات اللي فيها تشكيك بمصداقية المشرف .. مما يعني " هزة " ثقة بالمنتدى ومن فيه أو على الأقل التشكيك بالمصداقية .. بالجميع ... فما دام المشرف ياخذ عمولة فما حال البقية ..

ليس الموضوع مرتبط بي أو بعضو ... إنما هي مصداقية المنتدى على المحك ...

ولا تنسى وهذه الجملة أكررها .. أن باستطاعتي إلغاء المشاركة لحظتها والمشارك ... وكأن الموضوع لم يكن ... ولكن هذه ضريبة الحرية والديموقراطية ...

لحظتها كان بامكاني إلغاء العضو بما كتب ... وأوفر عليكم وقت وأريحكم من دوخة الراس ... بس الصراحة بغيت أتحسس وأعرف .. أو بالاحرى أجدد العهد من الأخوان وبقية الأعضاء ولسان حالي يقول يا إخوان هل من مجيب ...

هناك سلسلة من الخطوات الجدية طرأت على بالي ستكفل سلامة المسير وتضمن للجميع مصلحتهم .. إن شاء الله راح تشوفها عن القريب العاجل ..

دمتم

أعلى