بابا الفاتيكان ينتقد الاسلام ويسيء الي نبينا محمد عليه الصلات والسلام

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة سامبا2006, بتاريخ ‏14 سبتمبر 2006.

  1. سامبا2006

    سامبا2006 موقوف

    التسجيل:
    ‏8 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    47
    عدد الإعجابات:
    0
    البابا ينتقد الإسلام ويقتبس إساءة لنبيه


    الفاتيكان يضطر لتوضيح ملاحظات بنديكت الـ16 بشأن الإسلام (رويترز)
    أثارت تأملات بابا الفاتيكان بشأن العقيدة الإسلامية في محاضرة ألقاها بألمانيا حول الإيمان والعقل، ردودا متباينة وصل بعضها إلى مطالبته بسحب كلامه.


    وقد اقتبس بنديكت الـ16 مقتطفا من كتاب إمبراطور بيزنطي يقول فيه إن محمد (عليه الصلاة والسلام) لم يأت إلا بما هو سيئ وغير إنساني كأمره بنشر الإسلام بحد السيف.


    وقال البابا إنّ العقيدة المسيحية تقوم على المنطق لكن العقيدة بالإسلام تقوم على أساس أن إرادة الله لا تخضع لمحاكمة العقل أو المنطق. كما انتقد "الجهاد واعتناق الدين مرورا بالعنف" بلغة مبطنة.


    وأثارت تلك الملاحظات ردودا متباينة. فقد دعا عميد الجالية الباكستانية بإيطاليا إعجاز أحمد، بابا الفاتيكان، إلى سحب كلامه عن العقيدة الإسلامية.


    وقال إعجاز أحمد "إن البابا في خطابه أغفل أن الإسلام كان مهد العلوم وإن المسلمين كانوا أول من ترجم الفلسفة الإغريقية قبل انتقالها إلى التاريخ الأوروبي". وأضاف أن "العالم الإسلامي يعيش حاليا أزمة عميقة وأي هجوم من الغرب قد يؤدي إلى تفاقم هذه الأزمة".


    ومن جانبه ذكر جيل كيبيل، الخبير الفرنسي الشهير في الإسلام، أن البابا "حاول الدخول في منطق النص القرآني" لكنه رأى أن النتائج "تنطوي على مجازفة لأن الخطاب قد يحمل قسما من المسلمين على التطرف".


    وكان عالم اللاهوت المعارض هانس كونغ أكثر تشددا، حيث رأى في تعليق أوردته وكالة الأنباء الألمانية أن "هذه التصريحات لن تلقى بالتأكيد ترحيبا لدى المسلمين وتستوجب توضيحا عاجلا".


    وأمام الردود التي أثارتها ملاحظات البابا، اضطر الأب فيديريكو لومباردي المدير الجديد للمكتب الإعلامي التابع لبنديكت الـ16 إلى التحدث للصحفيين ليوضح أن "البابا لم (يشأ) إعطاء تفسير للإسلام يذهب في اتجاه العنف".


    غير أن بعض خبراء الفاتيكان رأوا أن البابا أراد، على ما يبدو، وضع شروط لحوار مع المسلمين قبل زيارته المقررة إلى أنقرة بين 28 و30 نوفمبر/تشرين الثاني. وقد عارض بنديكت الـ16 باستمرار انضمام تركيا إلى الاتحاد الأوروبي
     
  2. سامبا2006

    سامبا2006 موقوف

    التسجيل:
    ‏8 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    47
    عدد الإعجابات:
    0
    هذة هي صورة لبابا الفاتيكان ( الالماني الجنسيه )
     

    الملفات المرفقة:

    • untitled.JPG
      untitled.JPG
      حجم الملف:
      14 KB
      المشاهدات:
      135
  3. المرزوق

    المرزوق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    1,240
    عدد الإعجابات:
    0
    الحقد من بدايه التاريخ ولحد الحين اصوله ماراحت فيهم هؤلاء المشركين الذين يريدون تقسيم القرأن والمسلمين لعن الله كل من اشرك
     
  4. المرزوق

    المرزوق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    1,240
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور اخوى سامبا
    بارك الله فيك
     
  5. alhilo

    alhilo عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 ابريل 2006
    المشاركات:
    633
    عدد الإعجابات:
    0
    صرنا الحيطة الهبطة اللى مو لاقيلة شى انتقدنا وذمنا
     
  6. تجاره

    تجاره عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 يونيو 2006
    المشاركات:
    336
    عدد الإعجابات:
    0
    مو غريب على رأس النصرانيه الكافره البابا فهم أعداء الاسلام في القديم والحديث وما تخفي صدورهم أعظم مما يقولون قاتلهم الله:mad: أنى يؤفكون
     
  7. الصريح777

    الصريح777 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يناير 2006
    المشاركات:
    153
    عدد الإعجابات:
    0



    ظهر على حقيقتة الخنــزيــر الألمــاني العفن :((





    قال تعالى " لن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتتبع ملتهم "
     
  8. ضحية المخازن

    ضحية المخازن موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2006
    المشاركات:
    1,878
    عدد الإعجابات:
    0
    علي شان يرضي فؤاد الهاشم وامثاله العلمانيين الذين يطبلون لليهود والنصاري باستمرار ويهاجمون الاسلام والمسلمين
     
  9. Messenger

    Messenger موقوف

    التسجيل:
    ‏13 يونيو 2004
    المشاركات:
    180
    عدد الإعجابات:
    0
    ----------------------------------------------------------------------------------------



    يواصل وفد الأمانة العامة للأوقاف الكويتية جدول زيارته الحافل الى دولة الفاتيكان لليوم الثالث وقد تضمن لقاءات هامة بوكيل رئيس وزراء الفاتيكان ومؤسساته الخيرية تركزت جميعها حول التأكيد على دور الأديان السماوية بنشر المحبة والاحسان في تعزيز السلام في العالم.
    ويلتقي وفد الوقف الجعفري الكويتي برئاسة المحامي عبد العزيز طاهر ملا جمعة اليوم بأمين عام المجلس البابوي للعدل والسلام وبأمين المجلس البابوي للحوار بين الأديان استكمالا لسلسلة لقاءات استهلها الوفد بتحية البابا بنديتو السادس عشر الذي قال «ان الكويت بلد سلم وسلام».
    واشاد الشيخ يوسف علي ملا هادي في حديث لـ (كونا) بالترحيب الكبير الذي خص به وكيل رئيس وزراء الفاتيكان للعلاقات مع الدول مونسنيور بيترو بارولين أول وفد اسلامي كويتي يزور الفاتيكان الذي استقبله بمكتبه أمس.
    وتركز اللقاء الأول من نوعه يعقده مونسنيور بارولين مع وفد مسلم حول أهمية التضافر بالدعوة الى ترسيخ ونشر السلام العالمي والتصدي لمحاولات زرع الشقاق والصدام.
    وردا على تساؤل احد اعضاء الوفد عن موقف الفاتيكان من الحملة التشهيرية التي تحاول النيل من صورة الاسلام ودوره في التعاون للدفاع المشترك ضد التشهير والفتنة التي تستهدف الاديان أكد مونسنيور بارولين أن الفاتيكان يقوم بذلك في المدارس والكنائس.
    وشدد المسؤول الفاتيكاني البارز في حديثه مع الوفد الكويتي على نقاط التلاقي الأساسية بين المسيحيين والمسلمين الذين يشتركون بالايمان بوجود الله سبحانه وتعالى وتقاسم قيم انسانية بينها المحبة والسلام في العالم التي تمثل جوهر الأديان السماوية.
    وثمن مبادرة وزارة الأوقاف الكويتية بايفاد البعثة التي اعتبرها تأكيدا على روح الحوار والتعاون داعيا الى التعاون البناء بين الديانتين السماويتين معربا في هذا الصدد عن تقديره الكبير لدولة الكويت وشعبها المحب للسلام ولقيادتها وحكومتها.
    ومن جانب آخر شرح أعضاء الوفد مفهوم الأوقاف الاسلامية التي تسعى الى نشر الخير على عموم البشر وأن قيم البر والاحسان ومساعدة المحتاجين التي تنهض مؤسسات فاتيكانية بها أيضا هي نقطة التقاء جوهرية أخرى بين الاسلام الحنيف والمسيحية لخير الانسان في كل مكان.
    واستقبل أمين عام مجلس القلب الواحد البابوي ورئيس هيئة (كاريتاس) الخيرية الكاثوليكية العالمية الوفد الكويتي بترحيب وود واضحين وأبديا اهتماما كبيرا في التعرف على واقع الأوقاف الاسلامية وانشطتها في الكويت المعروفة باقبال أهلها على البر ومساعدة المعوزين والفقراء والمنكوبين في كل أرجاء المعمورة من دون تمييز ديني او عرقي.
    وأضاف الشيخ يوسف إن زيارة الوفد الكويتي الى دولة الفاتيكان عاصمة المسيحية في العالم تأتي تعبيرا عن انفتاح دولة الكويت شعبا وحكومة ورغبتها في مد يد التعاون والتآخي.
     
  10. فهد بن تركي

    فهد بن تركي موقوف

    التسجيل:
    ‏14 مايو 2005
    المشاركات:
    664
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دار ابو متعـب


    أحسنت
     
  11. لندن

    لندن عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 مايو 2006
    المشاركات:
    426
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت منطقت الظهر يم الجمعيه هههههههه
    أسلامنا على حق أيها النصرانى الحقود وأليك الدليل .........حصلت قصة واقعية مع مسلمة محجبة فى بريطانيا عندما خرجة من صديقتها فى وقت متأخر فى الليل ودخلت محطت القطارات قاصدة الذهاب الى منزلها وكان موجود بنفس الوقت فى المحطة أمرأة شقراء وسفاح النساء وأقدم السفاح قاصد قتل الأمرأة المسلمه وكانت المسلمة خائفةمنة وتقرأ القرأن فى وجهه وبنفس اللحظة وصل القطار وركبت وذهبت ا لى منزلها وفى الصباح وهى تشاهد التلفزون رئت بالأخبار السفاح معتقل لدا الشرطة البريطنيا والأمرأة الشقراء قتلت وجنا جنونها الفتاة وذهبت مسرعة الى قسم الشرطه وفعلا رأت السفاح فى القسم وقالت له أريد أسألك سأل واحد فقط لماذا لم تقتلنى قال لها أنا كنت قاصد أن أقتلكى ولأكن خفت من الرجلين الى كانا معاك(واحد يمين واحد يسار)
     
  12. ebjad

    ebjad عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,543
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت
    قصة جميله بارك الله فيك وأسمح لي على تصويب وتنقيح بعض الاخطأ حتى تظهر القصة في جمال تنسيقها وكمال روعتها فقد تنقل للفائده من هذا المنتدى الى منتدى أخر كما جرت العاده على تبادل المعلومات ما بين المنتديات ، فقد أعجبتني فعلا الله يجزاك خير هي بعد التعديل تبدو كما يلي :

    أسلامنا على حق أيها النصرانى الحقود واليك الدليل .........حصلت قصة واقعية لمسلمة محجبة فى بريطانيا عندما خرجت من بيت صديقتها فى وقت متأخر من الليل ودخلت محطت القطار قاصدة الذهاب الى منزلها وكان موجودا بنفس الوقت فى المحطة امرأة شقراء ورجل سفاح حاول قتل المرأة المسلمه وكانت خائفة منه وتقرأ القرأن فى وجهه وبعد لحظات وصل القطار وركبت به وذهبت الى منزلها وفى الصباح وهى تشاهد التلفاز لمتابعة الأخبار رأت السفاح معتقلا لدى الشرطة البريطانيه وعلمت انه قد قتل المرأة الشقراء وعند ذلك جن جنونها فذهبت مسرعة الى قسم الشرطه وهناك رأت السفاح وجه لوجه فى القسم وقالت له : أريد أسألك سؤالا واحدا فقط لماذا لم تقتلنى ؟ قال لها : أنا كنت أنوى قتلك ولكن خفت من الرجلين الذيّن كانا معك ، فواحد كان عن يمينك والاخر كان عن يسارك​
    للكاتب/ لندن
     
  13. لندن

    لندن عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 مايو 2006
    المشاركات:
    426
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت منطقت الظهر يم الجمعيه هههههههه
    أشكرك أخوى على التصحيح;)
     
  14. AboSaleh

    AboSaleh عضو مميز

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2001
    المشاركات:
    2,040
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    هذه القصة في الحقيقة حصلت لفتاة كويتية من عائله معروفة وهي كانت غير متحجبة وعملها هو مصممة ازياء مشهورة نوعا ما يمكن لو ذكرت لها حادثة حدثت لها في الكويت يمكن تعرفون من هي ويمكن هذا هو السبب الذي جعلها تعيش في لندن وبقية القصة مثل ماهي علما بانها كانت تقرأ ما كانت تحفظ من السور او الآيات وبعد هذه الحادثة ارتدت الحجاب وحصلت هذه القصة قبل سنتين او ثلاث سنوات ان لم اكن مخطأ ونسأل الله ان يثبتها