يا خبراء PFT و الفيبوناتشي أفتونا

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة طير شلوى, بتاريخ ‏20 ابريل 2003.

  1. طير شلوى

    طير شلوى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 مارس 2003
    المشاركات:
    369
    عدد الإعجابات:
    0
    الأخوة خبراء البفت PFT و فيبوناتشي

    من باب التعلم ياليت كرما لا أمراً تطبيق فكرة البفت أو الفيبوناتشي على مؤشر شركات الانترنت و الأسهم التالية بقدر ما يتيسر لكم. و هذه الأسهم في هذه الروابط:


    قطاع شركات الانترنت

    ISSX

    VRSN

    NET

    CHKP

    اضافة إلى انتل و اوراكل و سيسكو

    :D
    :D
    :D
    :D

    زودتها شويتين ..... بس ممكن تختار الي تحب مع خالص الشكر


    :cool:

    تمنياتي بالتوفيق للجميع
     
  2. المؤشر

    المؤشر المشرف العام مشرف

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2001
    المشاركات:
    6,691
    عدد الإعجابات:
    67
    مكان الإقامة:
    الكويت
    شركة issx حاليا عند مفترق طرق ( تكون أو لا تكون ) فالسعر الحالي 11.8 متواجد عند المتوسط المتحرك 50 يوم الذي سيعمل كمستوى مقاومه ويجب إختراق هذا المستوى حتى يواصل الإرتفاع

    من خلال شارت ديلي المرفق يوجد نموذج فيبوناسي ( 24 - 10 )

    38% = 14.5
    50% = 16
    62% = 17.5

    أنا أرجح كفة 16 وذلك بسبب وجود المتوسط المتحرك 200 يوم والفجوه عند 16 أيضا

    إشارة الشراء بعد تجاوز 12 والبيع بالقرب من 14.5 أو 16

    المده الزمنيه ما بين إسبوع إلى شهر لحدوث السيناريو المذكور أعلاه
     

    الملفات المرفقة:

    • d.jpg
      d.jpg
      حجم الملف:
      25 KB
      المشاهدات:
      305
  3. Mohab Ahmed Nab

    Mohab Ahmed Nab عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 نوفمبر 2002
    المشاركات:
    171
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    United Arab Emirates
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    سوف أكون متفائلا على المدى القصير الأجل 7-10 أيام بالنسبة لمؤشر ناسداك في حال تم تجاوز مستوى 1430 لأعلى حيث الهدف المتوقع 1475-1480 - أرجو عدم الافراط في الشراء.

    لكن في نفس الوقت لا أرى الناسداك يتعدى مستوى 1520 لأعلى خلال الاربع - الست أشهر التالية ( و سوف أسرد الاسباب لاحقا) .
    مرفق رسم بياني لحركة مؤشر ناسداك

    بالنسبة لمؤشر شركات الانترنت IIX
    PFT1 = 95.00-96.00

    بالنسبة لشركة CHKP
    PFT @ 17.00

    كل ماسبق - بافتراض تجاوز مستوى المقاومة الأفقي لأعلى


    بعد إذن الاخ الفاضل / المؤشر
    (إلى جميع الاخوة) في الفترة القادمة سوف يتوفر لي وقت كافي إن شاء الله لإعطاء دورة مصغرة عن التحليل الفني - اسلوب ال ب ف ت مجانا) عن طريق برنامج البال تالك.
    لو لاقت هذه الفكرة استحسانا عند عدد كافي - بحيث يستطيعون الترتيب فيما بينهم سوف اجريها
    فقط اعلموني إذا كانت مثل هذه الدورات تفيد أم لا

    أخوكم مهاب
    www.metrader.com
    www.almodarib.com
     

    الملفات المرفقة:

    • naz.gif
      naz.gif
      حجم الملف:
      6 KB
      المشاهدات:
      287
  4. دايخ

    دايخ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 فبراير 2003
    المشاركات:
    175
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعوديه
    بعد إذن المشرف الاستاذ ابو علي.
    انت يا استاذ مهاب بارك الله فيك حدد موعد لو بعد اسبوع مثلاً يوم سبت أو أحد كي يلتزم الجميع بالموعد وحنا سوف نأكد عليهم عبر المنتدى للحضور وذلك بعد اذن ابوعلي( ولو تعدينا على خصوصياته شوي:) ) .
     
  5. المؤشر

    المؤشر المشرف العام مشرف

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2001
    المشاركات:
    6,691
    عدد الإعجابات:
    67
    مكان الإقامة:
    الكويت
    أنا أؤيد عمل هذا النوع من الدورات عبر البالتوك حيث أنني أرى أنه لابد من إستغلال التكنولوجيا المتاحه لنا لتبادل المعلومات وتحقيق أقصى فائده ممكنه

    أتمنى أن تكون هذه بداية إسلوب جديد لتبادل المعلومات وأن يتم الإستمرار به

    من المهم جدا مراعاة النواحي الأمنيه عند إستعمال برنامج البالتوك حتى لايؤدي إلى إستغلال الهاكر الثغرات الموجوده في البرنامج وسرقة كلمات سر مستخدمي البرنامج
     
  6. متفائل

    متفائل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2002
    المشاركات:
    730
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية
    انا في الصف الاول :)

    زي ما قال المثل (( اطلب العلم ولو عبر البال توك )) :D
     
  7. طير شلوى

    طير شلوى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 مارس 2003
    المشاركات:
    369
    عدد الإعجابات:
    0
    أولاً شكراً للأخوة للتجاوب مع هذا الموضوع :)

    و أُسجل انضمامي معكم للدورة من الآن مع خالص الشكر مقدما

    و دمتم ،،

    :cool:
     
  8. beeetrade

    beeetrade عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يناير 2003
    المشاركات:
    263
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    نمد يدنا بيدكم

    ومنا الى الأخوة

    سوف نساعدكم بتوفير المعلومات الكافية وسوف يتم طرحها في قسم البي تريد حتى تكون في متناول الجميع .ويسهل الرجوع اليها متى ما ارادوا


    اليوم سوف يتم انشاءالله طرح موضوع التحليل الفني


    انتظروا مني مفاجا’ ستذهلكم ....حيث أني اقوم بقراءة كتاب التحليل الفني من الألف الى الياء وهو باللغة الانجليزية سوف اقوم انشاء الله بترجمته ونشره لتعم الفائدة على الجميع وفيه جميع المعلومات الخاصة بالتحليل الفني ...يعني بعطيكم الزبدة و الخبز عليكم
    :D

    يدا بيد لتسهيل المتاجرة للجميع ....وبالتوفيق
     
  9. Mohab Ahmed Nab

    Mohab Ahmed Nab عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 نوفمبر 2002
    المشاركات:
    171
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    United Arab Emirates
    باين الفكرة لاقت استحسان :)
    إن شاء الله نخليها يوم الاحد المقبل - و الرجاء المتابعة مع الاخ متفائل لتحديد الوقت المناسب للجميع -
    ايضا ارجو من الراغبين بالاشتراك في هذه الدورة أن يراسلوني قبل يوم الجمعة على
    mohab12@yahoo.com

    حتى يتسنى لي إرسال المادة العلمية موضوع المناقشة

    و بالتوفيق إن شاء الله للجميع
    أخوكم
    مهاب
     
  10. beeetrade

    beeetrade عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يناير 2003
    المشاركات:
    263
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    يدا بيد معك دكتور مهاب

    عزيزي دكتور مهاب .....اعضاء وزروار المنتدى الكرام



    كما وعدتكم فقد تم طرح موضوع التحليل الأساسي والتحليل الفني في قسمنا الخاص في هذا المنتدى حتى يسهل على المشتركين استيعاب ما سوف يم طرحه في هذه الدورة وبالتوفيق للجميع .




    مع أطيب التمنيات