32 نائباً في نوفمبر يوقعون طلباً لإسقاط القروض

الحالة
موضوع مغلق

دوى كحه

عضو نشط
التسجيل
12 أغسطس 2006
المشاركات
593
الإقامة
الكويت
جريدة الوطن بتاريخ السبت 16 سبتمبر 2006

كتب محمد السلمان ومحمد الخالدي وأسامة القطري:

فيما اقتربت الكتلة الشعبية من وضع مقر دائم لها في جنوب السرة او الاندلس، بدأ النواب استعدادات مبكرة لمتابعة واقرار قوانين ومشاريع شعبية تحمل صبغة اقتصادية لمصلحة المواطنين وسط دعوات من نواب آخرين بوجوب استثمار الفوائض المالية في مجالات غير استهلاكية تستهدف البنى التحتية واقرار مشاريع تنموية عوضاً عن المكاسب الوقتية التي تذروها الاسعار وغلاء المعيشة.
واعلن النائب د. ضيف الله بورمية اطلاقه بالتعاون مع عدد من النواب حملة واسعة تبدأ مطلع رمضان المقبل تهدف إلى تحريك الشارع لدعم اسقاط القروض عن المواطنين.
واشار في تصريح لـ «الوطن» الى ان القائمة التي يتولى عرضها على النواب للتوقيع عليها واقرار قانون اسقاط القروض في اول جلسة برلمانية لمجلس الامة بدورته الجديدة مطلع نوفمبر المقبل بلغ عدد النواب الذين وقعوا عليها حتى الآن 32 نائباً وان الرقم مرشح للصعود.

الموووضوع اطول من جذي والي حاب يكمل الباقي هذا الرابط :
http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?MgDid=428436&pageId=26
 

بو بندر

عضو نشط
التسجيل
15 سبتمبر 2005
المشاركات
1,002
الإقامة
متداول الاوسط سابقا
كنت ابي اثير هالموضوع الاسبوع الي فات او بالتحديد يوم الثلاثاء

المهم

صادفت واحد من سكرتارية النائب السابق وليد الجري ابمجلس الامه اودار حوار بيني او بينه او تطرقنا الي السبب الرئسي الي اثناه عن الترشيح امتنع فقلتله انشاء الله 2011 انشوفه قال لا بتشوفه 2007 والسبب حل مجلس الامه لانهم عازمين علي طرح اسقاط الديون عن الشعب وبقوه او قاعد يجمعون اكبر عدد من المؤدين يا ايطيحون الديون او ايحلون مجلس الامه وحده منهم

دمتم
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى